عيادة نيو لايف

عيادة نيو لايف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
بنيد القار، قطعة رقم 1، بجوار مستشفى السلام الدولي, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 1 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نيو لايف
عيادة نيو لايف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت عيادة نيو لايف في مدينة بنيد القار، حيث تميزت بتقديم خدماتها الشاملة والمتكاملة لتحقيق الجمال المثالي، من خلال باقة واسعة من التخصصات التي تقدمها ومنها التجميل غير الجراحي، وطب الأسنان، والعناية بالبشرة.

اُفتتحت العيادة عام 2015 في بنيد القار بالكويت، وطوال تلك الفترة حرصت العيادة وفريقها الطبي على الاستعانة بأحدث التكنولوجيا العالمية، وأجود الخامات المعتمدة، لضمان دقة النتائج، وجودتها، بالإضافة إلى حرصها على الاستعانة بنخبة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين في كافة التخصصات.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

لكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العلماء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تتعدد تخصصات عيادة نيو لايف لتشمل أمراض الجلدية والتجميل، طب وتجميل الأسنان، والتجميل غير الجراحي.

تقدم العيادة باقة من الخدمات التجميلية ومنها شد ترهلات البطن، تجميل وشد الذراعين والأفخاذ والأرداف، شد الوجه والرقبة، عمليات تجميل الثدي ومنها تصغير وتكبير ورفع الثدي، إزالة انتفاخ الجفون وخطوط الجبهة، عمليات تجميل الأنف والشفايف، تجميل الذقن، حقن البوتكس لإزالة تجاعيد الوجه والرقبة.

توفر العيادة حقن البروفايلو وحقن البروفاوند للبشرة، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما الغنية بالصفائح للوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، شد الوجه والرقبة بالهايفو، بالإضافة إلى نحت الجسم بدون جراحة.

تتيح العيادة جلسات إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، وعلاج علامات تمدد الجلد بالليزر وإزالة آثار العمليات الجراحية بالليزر، كما تقدم خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسات الهيدرافيشل للوجه وجلسات النضارة للبشرة، وجلسات التقشير الكريستالي، وجلسات الديرما بن للوجه.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات طب الأسنان ومنها الحشوات تجميلية، جلسات تنظيف وتلميع الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، اللومينير والفينير، ابتسامة هوليوود، التقويم الشفاف، تيجان وجسور الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة نيو لايف نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. رنده الخليل أخصائية الجلدية والتجميل، ، د. محمد صلاح الدين اختصاصي جراحة التجميل، د. عبد الرحمن المقدم أخصائي علاج العصب وتركيبات الأسنان، ، د. ريم قنواتي استشارية طب الأطفال.

الموقع

تتميز عيادة نيو لايف، بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في بنيد القار، قطعة رقم 1، بجوار مستشفى السلام الدولي، الكويت العاصمة، الكويت، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
حقن البوتكس

العيادة الأقرب من قلبي.

الفريق الطبي لطيف للغاية، وكذلك الأطباء، موقع المكان جيد، وهناك يتاح لك تناول كوباًَ من القهوة مجاناً.

أحببت هذه العيادة كثيراً ففريق العمل ودود للغاية، والأطباء محترفون.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج