أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت

شهدت عمليات تجميل الأنف في الكويت ازدهاراً ملحوظاً خلال الأعوام الماضية سواء عمليات تجميل الأنف الجراحية أو حتى تجميل الأنف بالليزر وتجميل الأنف بحقن الفيلر التي تكون قادرة في الكثير من الأحيان في تعديل بعض مشاكل الأنف البسيطة.

وقد أصبحت عمليات تجميل الأنف في الكويت تُجرى في العديد من المراكز وليس فقط المتعلقة بالتجميل، فأحياناً ما تجرى بقسم التجميل أو قسم الأنف والأذن التابع لأحد المستشفيات، بخلاف تمكن الأطباء في الوقت الحالي من إجرائها في عياداتهم الخاصة وفق أعلى معايير السلامة ومكافحة العدوى.

أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت

 

افضل دكتور تجميل انف في الكويت

يصعب تحديد من هو أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت نظراً لأن المتخصصين في مجال تجميل الأنف وتجميل الوجه بشكل عام كُثُر، ولكن الأكيد أن أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت لابد أن يكون يتمتع بعدد سنوات طويلة من الخبرة أجرى خلالها عدداً كبيراً من عمليات تجميل الأنف الناجحة والتي تؤهله لثقة المزيد من المرضى فيه.

فيما يلي نقدم لكم قائمة عن افضل دكتور تجميل انف في الكويت سواء ممن هم من أبناء الكويت أو من دول عربية أخرى إنما يجرون عملياتهم التجميلية بالكويت منذ فترة طويلة حتى أصبحت لهم شهرة وسمعة موثوق فيها.

تجميل انف في الكويت

 

كيفية اختيار افضل دكتور تجميل انف في الكويت

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

دكتور خالد الصبيح

دكتور خالد الصبيح استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه والذي يمتلك خبرة تزيد عن 24 سنة في مجال تجميل الأنف قضى أغلبها في الكويت، ومن أهم نوعيات عمليات تجميل الأنف التي يجريها في مركزه الطبي المعني بعمليات التجميل وهو المركز الطبي الكندي بمدينة الكويت:

  • علاج اعوجاج وتقوّس الأنف
  • تصغير الأنف
  • تعديل الحاجز الأنفي
  • تقصير القرنيات الأنفية

الجدير بالذكر أن دكتور خالد الصبيح حاصل على البورد الكندي والبورد الأمريكي في الأنف والأذن والحنجرة، كما أنه أستاذ مساعد بقسم الأنف والأذن والحنجرة في كلية الطب بجامعة الكويت مما يؤهله لأن يكون أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت .

دكتور خالد الصبيح

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور منذر العجمي

يعتبر البعض دكتور منذر العجمي افضل دكتور تجميل انف في الكويت نظراً لعدد العمليات الناجحة التي سبق وأجراها في مجال تجميل الأنف بمختلف أنواعها، خاصةً أنه تم اختياره عام 2006 من قبل وزير الصحة الكويتية ضمن الفريق الطبي المسؤول عن الرقابة على المؤسسات العلاجية والعيادات الخاصة وتحديداً أحد أعضاء فريق تفتيش الأنف والأذن والحنجرة على عيادات الكويت.

اجتاز د. منذر العجمي على تخصص دقيق في جراحات أورام الرأس والرقبة والعنق وتجميل الوجه من جامعة برمنجهام في إنجلترا، وحصل على درجة الماجستير في جراحات الأنف والأذن والحنجرة من الكلية الملكية للجراحين في لندن، وقد عمل في أكثر من مستشفى كويتي عند عودته إلى وطنه إلا أنه يجري حالياً جميع عملياته التجميلية في مستشفى زين للأنف والأذن والحنجرة بالشويخ بالعاصمة الكويت.

دكتور منذر العجمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور عبدالمحسن جعفر

يعد اسم د. عبد المحسن جعفر من أشهر الأسماء في قائمة افضل دكتور تجميل انف في الكويت رغم ارتفاع تكلفة إجراء العملية معه ،ويرجع ذلك إلى خبرته الطويلة التي تتعدى العشرين عاماً أجرى خلالها بعض عمليات التجميل لبعض الفنانات في الخليج، إلا أنه دائماً ما ينصح مرضاه من النساء بعدم الاهتمام فقط بأن يحصلن على  أنف شبيهة بفنانة معينة بل يجب كذلك الاهتمام بمدى توافق هذا الشكل مع باقي ملامح الوجه.

أجرى د. عبد المحسن جعفر العديد من عمليات تجميل الأنف وتجميل الوجه في مستشفى المواساة بالسالمية ثم بمركز قطينة الطبي بالحولي، إلا أنه حالياً يجري جميع عملياته التجميلية في عيادته الخاصة بمنطقة الشعب البحري بمحافظة حولي في الكويت.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور إسماعيل ندا

استشاري الجراحة التجميلية المصري والذي يعد من الأطباء أصحاب الخبرة في تجميل الوجه والجسم في نفس الوقت وإن كانت إنجازاته في تخصص تجميل الأنف الجراحي والغير جراحي تطغى على باقي أنواع عمليات تجميل الوجه التي يجريها بخلاف عمليات شفط الدهون ونحت القوام.

حصل دكتور إسماعيل ندا على زمالة جراحة التجميل في لندن وكذلك على زمالة كلية الجراحين الملكية في دبلن. وقد عمل لسنوات طويلة في مستشفى دار الشفاء في الكويت، حتى أصبح رئيس قسم الجراحة التجميلية في نفس المستشفى وهو المنصب الذي لازال يتقلده حتى الآن بجانب استمراره في إجراء عملياته التجميلية المتعلقة بتجميل الأنف والجسم.

دكتور إسماعيل ندا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور محمد معروف

حصل دكتور محمد معروف استشاري جراحات التجميل والذي حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من مصر قبل السفر إلى المملكة المتحدة حيث حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في جراحات التجميل وعمل بمستشفيات انجلترا لمدة 12 عاماً اكتسب خلالها خبرة كبيرة في مجال تجميل الوجه والجسم.

عندما انتقل “معروف” إلى الكويت عمل بمجموعة من مستشفيات وعيادات التجميل منها عيادة إنترناشيونال كلينك ومستشفى المواساة، وتعد عملية تجميل الأنف بمختلف تقنياتها من أهم عمليات التجميل التي يجريها حتى الآن في عيادته في مستشفى رويال حياة الكويت، والتي تقع في الجابرية بمحافظة حولي، الكويت.

دكتور محمد معروف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

حقن البلازما في الكويت

جهاز الهايفو في الكويت

تكميم المعدة في الكويت

بالون المعدة في الكويت

عيادات الأسنان في الكويت

زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

علاج البهاق في الكويت

شد الوجه بالخيوط بالكويت

شد البطن في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت