سعر عملية تجميل الانف في جدة

ازداد معدل الإقبال على إجراء عملية تجميل الأنف في المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ جداً خلال الأعوام الماضية حتى أصبحت بعض السيدات تجريها فقط من أجل الاقتراب من مظهر إحدى النجمات أو الإعلاميات، إلا أن ارتفاع تكلفة هذا النوع من العمليات يعد عائقاً أمام بعض مواطني السعودية بمختلف مدنها ومنها مدينة جدة التي تعد من أكثر المدن التي تشهد إجراء هذا النوع من عمليات التجميل.

كم تبلغ اسعار عمليات تجميل الانف في جدة وكيف يتم تحديد إجمالي تكلفة العملية؟ وما أبرز مراكز التجميل التي تجرى بها عمليات تجميل الأنف في جدة… هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

سعر عملية تجميل الانف في جدة

 

ما تحتاج أن تعرفه عن عمليات تجميل الانف في جدة

تعد عملية تجميل الأنف في جدة من أوائل العمليات التي تم إجراؤها وحققت نتائج نجاح مرتفعة جداً مما ساهم في زيادة الإقبال على إجرائها خاصةً في ظل وجود كوادر طبية مؤهلة وحاصلة على شهادات من جامعات عالمية في تخصص جراحة التجميل.

رغم نجاح نتائج عمليات تجميل الأنف الجراحية إلا أنه أصبح هناك اتجاهاً آخر بإجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة ومن بينها عملية تجميل الأنف بالليزر والتي يتم خلالها إحداث شقوق الأنف باستخدام أشعة الليزر بدلاً من المشرط الطبي المتعارف عليه.

كما تطورت عمليات تجميل الأنف وأصبح هناك بعض المشاكل البسيطة التي يمكن حلها باستخدام فقط حقن الفيلر وهي التقنية التي توفر أرخص سعر عملية تجميل الانف في جدة على الإطلاق إلا أنها لا تعالج كافة مشاكل الأنف المتعارف عليها.

تتعدد أنواع عمليات تجميل الأنف التي يتم إجراؤها في مراكز التجميل بجدة إلا أن عملية تصغير الأنف تعد هي الأكثر طلباً خاصةً بين السيدات وتأتي بعدها عملية إعادة هيكلة الأنف ثم تعديل الحاجز الأنفي، وقد احتلت عملية تجميل الانف بالليزر في جدة مكانة هامة في جدول هذا النوع من العمليات.

 

عمليات تجميل الانف في جدة

 

اسعار عمليات تجميل الانف في جدة

تتراوح اسعار عمليات تجميل الانف في جدة في أغلب الأحيان ما بين 3000 إلى 6000 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد مرتفعة في حالة مقارنة تكاليف نفس العملية في دول أخرى مثل مصر أو الأردن أو المغرب، وربما تسببت تلك التكلفة المرتفعة في إحجام البعض عن إجراء العملية في جدة والسفر لأي دولة أخرى تجرى بها نفس العملية بنفس الإمكانيات ولكن بسعر أقل.

هناك أكثر من عامل يحدد إجمالي سعر عملية تجميل الأنف في جدة، منها مدى شهرة الطبيب الذي يجري العملية وكذلك مستوى وشهرة مركز التجميل بخلاف الخدمات الإضافية التي قد تحتاجها الحالة مثل المبيت أو النقل أو طلب تنظيم برنامج ترفيهي.

بينما يعد نوع عملية تجميل الأنف أهم عنصر يحدد تكلفة عملية تجميل الانف في جدة الإجمالية، وفق ما يلي:

  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في جدة من 3000 إلى 4500 دولار أمريكي.
  • تتراوح أسعار عملية تجميل الأنف المقفولة من 4000 إلى 5500 دولار أمريكي.
  • تكلفة تعديل الحاجز الأنفي تبلغ حوالي 3000 دولار أمريكي.
  • تكلفة عملية إعادة تأهيل الأنف هي الأغلى وتصل إلى 6000 أو 6500 دولار.
  • بينما تتراوح تكلفة تجميل الانف بالفيلر في جدة ما بين 400 دولار إلى 1500 دولار أمريكي فقط وهي الأقل على الإطلاق.

 

اسعار عمليات تجميل الانف في جدة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف في جدة

يشهد جميع من خضعوا لعملية تجميل الأنف في جدة بمميزاتها العديدة وأهمها:

  • الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات في إجراء عمليات تجميل الأنف بأنواعها.
  • تمتع الخبرات الطبية في جدة بخبرة عالية في مجال عمليات التجميل بشكل عام.
  • الحرص على تقديم خدمة متكاملة ومستوى عالي من الرعاية الصحية في مراكز التجميل بجدة.
  • الاهتمام بمتابعة الحالة باستمرار بعد إجراء العملية للتأكد من الوصول إلى النتيجة المرجوة بعد انتهاء فترة النقاهة.

بينما تقتصر عيوب التجربة على ارتفاع سعر عملية تجميل الانف في جدة بشكل عام وهو العيب الذي يدفع البعض إلى التفكير في إجراء العملية في أي دولة عربية أخرى بسعر أقل أو في بعض المراكز التركية أو حتى الإيرانية.

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الأنف في جدة

 

أشهر مراكز تُجرى بها عملية تجميل الانف في جدة

تتعدد مراكز التجميل التي تُجرى بها عملية تجميل الأنف في جدة سواء تلك المراكز التي تُجرى بها عمليات التجميل الجراحية أوالمستشفيات الكبيرة التي تضم قسماً خاصاً بعمليات التجميل، ومنها:

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل والتي تُجرى بها مختلف أنواع عمليات التجميل بما فيها عملية تجميل الأنف على أيدي مجموعة من أمهر الأطباء المشهود لهم. تقع العيادات بمركز أمنية، شارع الروضة، بحي الروضة.

عيادات المدى للجلدية والتجميل وهي متخصصة في علاج كافة الأمراض الجلدية بالإضافة إلى عمليات التجميل الأساسية المتعارف عليها، وتقع في شارع محمد بن زيد، بحي الأندلس.

عيادات جي سي والتي توفر خدمات إكلينيكية و تجميلية متكاملة حيث يعد قسم الجراحات التجميلية واحداً من أقسامها وتجرى به عملية تجميل الأنف وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها. تقع عيادات جي سي بطريق الملك عبد العزيز الفرعي، الشاطئ.

المركز الطبي الدولي وهو من المراكز الطبية الشاملة المعروفة والمشهود بها في جدة، ويوفر تكلفة عملية تجميل الانف في جدة بسعر معقول ساهم في اجتذابه للعديد من المرضى رغم كون المركز يتمتع بنخبة من أكبر وأشهر الكوادر الطبية السعودية، ويقع في منطقة الرويس بجدة.

 

أشهر مراكز تُجرى بها عملية تجميل الانف في جدة

 

تكلفة المعيشة في جدة

يمكننا القول بأن تكلفة المعيشة في جدة تعد متوسطة من بين مختلف الدول العربية، فكما أن هناك في منطقة الخليج العربي تعد تكلفة الإقامة بها أغلى مثل الإمارات والكويت، فإن هناك دول عربية أخرى تعد تكلفة الإقامة بها أقل مثل مصر وسلطنة عمان والمغرب العربي.

يبلغ سعر الريال السعودي حوالي 0.27 دولار أمريكي مما يجعل البعض يفضل التعامل بالدولار خلال فترة تواجده بجدة بدلاً من العملة الرسمية للمملكة، علماً بأن التسوق من المتاجر الكبيرة والتي تضم محلات تابعة لعلامات تجارية عالمية يعد مكلفاً.

تتنوع سبل الإقامة في جدة باعتبارها مدينة سياحية في المقام الأول وتتراوح مستويات الفنادق بها ما بين المنخفضة والمرتفعة، حيث يبلغ سعر المبيت لمدة ليلة في أحد الفنادق المرتفعة ما بين 140 إلى 450 دولار أمريكي وتكون متكاملة الخدمات. بينما هناك فنادق أخرى منخفضة التكلفة قد يتراوح سعر المبيت ليلة فيها ما بين 70 إلى 130 دولار فقط.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في جدة

تتنوع وسائل النقل في جدة بين العامة والخاصة، أهم وسائل النقل العام هي الحافلات والتي يجب ركوبها من محطاتها الرسمية وتعد هي الأرخص على الإطلاق، بينما وسائل النقل الخاصة تشمل سيارات الأجرة سواء العادية أو التي يتم طلبها عبر تطبيقات الجوالات، كما يفضل البعض الاعتماد على خدمات الليموزين أو تأجير سيارة خاصة به يقودها بنفسه من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة بكثرة في جدة.

 

وسائل النقل في جدة

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في جدة وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية، وتعتبر اللهجة الخليجية التي يتحدث بها سكان جدة سهلة الفهم على أغلب العرب خاصةً أبناء الخليج العربي، وفي حالة مواجهتك مشكلة فهم اللهجة يمكنك الاعتماد على اللغة العربية الفصحى أو حتى على اللغة الإنجليزية التي يتقنها الأغلبية هناك.

في حين إن كنت تفضل الاستعانة بمترجم مصاحب لك طوال فترة رحلتك، فستجد هذا الخيار متوفراً بسهولة من خلال أحد مكاتب السياحة أو أحد مكاتب الترجمة في جدة وإن كان ذلك سيمثل تكلفة مادية إضافية لميزانية تكلفة عملية تجميل الانف في جدة.

 

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

تعد جدة ثاني أكبر مدينة سعودية بعد الرياض وإن كانت الأولى سياحياً بفضل كونها سياحية وتضم العديد من المزارات التي يمكنك الاستمتاع بها خلال فترة تواجدك هناك، ومنها:

  • بيت إبراهيم نصيف
  • عين العزيزية
  • برج طريق الملك
  • البيوت القديمة المرجانية بجدة
  • نافورة الملك فهد
  • وادي بريمان
  • مبنى أبرق الرغامة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

تجميل الانف بالليزر في جدة

تجميل الانف بالابر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف