أفضل دكتور تجميل في الكويت

سجلت عمليات التجميل في الكويت على اختلاف أنواعها ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الإقبال والإجراء خلال السنوات الماضية، يمكن إرجاع السر في ذلك إلى عدة عوامل، منها مستوى المعيشة وارتفاع معدلات دخل الأفراد، يضاف إلى ذلك انتشار المؤسسات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل التي تقدم خدمات طبية فائقة الجودة نجحت من خلالها في جذب المواطن الكويتي الذي كان يتوجه بالسابق إلى الدول الأخرى.

يمكن اعتبار سهولة الوصول إلى أفضل دكتور تجميل في الكويت أحد العوامل التي ساعدت على انتشار هذا النوع من الإجراءات الطبية؛ حيث تتعاون المراكز والعيادات مع مجموعة من أمهر الأطباء الكويتيين ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والاعتمادات الدولية، إلى جانب الحرص على الاستفادة من خبرات الأطباء العرب والأجانب في هذا التخصص.

أفضل دكتور تجميل في الكويت

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل دكتور تجميل أنف

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور تجميل في الكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

دكتور منذر العجمي

الدكتور منذر العجمي هو استشاري الجراحة التجميلية وكان قد استهل مسيرته في هذا التخصص بحصوله على درجة التخصص الدقيق في مجال تجميل الوجه وجراحات أورام الرأس من جامعة برمنجهام البريطانية، ثم حصل على درجة الماجستير في تخصص جراحات الأنف والأذن والحنجرة من الكلية الملكية للجراحين في العاصمة لندن، أتاحت له جولته الأوروبية فرصة التدريب على يد نخبة من الخبراء العالميين في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.

ينظر إلى الدكتور منذر العجمي باعتباره افضل دكتور تجميل في الكويت مما أهله لشغل عدد من المناصب المرموقة، منها عضوية الفريق الرقابي المسؤول عن الإشراف على المؤسسات الطبية في الكويت، يقوم حالياً بإجراء عملياته من خلال مستشفى زين بمنطقة  الشويخ بالعاصمة الكويت.

دكتور منذر العجمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور ريزا نابافيان

يعتبر الدكتور ريزا نابافيان افضل دكتور تجميل في الكويت وأحد أشهر الخبراء في هذا المجال على مستوى العالم، حصل على درجة بكالوريوس الطب بتقدير امتياز من جامعة ميريلاند عام 1995 ومن ثم اتجه إلى مجال طب التجميل وأمضى سنوات عديدة في الدراسة والتدريب، قبل أن يبدأ مسيرته المهنية في عام 2003 من خلال مجموعة من كبرى مراكز وعيادات التجميل الأمريكية.

تعاون الدكتور ريزا نابافيان مع العديد من المؤسسات الطبية حول العالم، يتمثل أحد أبرز العوامل التي دفعت البعض لاعتباره أفضل دكتور تجميل في الكويت في تعدد تخصصاته، حيث تشمل إجراء أنماطاً متعددة من عمليات التجميل للوجه والجسم منها تجميل الأذن، تجميل الأنف، نحت الجسم، شد الذراعين وغير ذلك.

حصل الدكتور نابافيان خلال مسيرته على البورد الأمريكي لجراحي التجميل بالإضافة إلى عضوية عدد كبيرة من الجمعيات والهيئات الطبية، يقدم خدماته في دولة الكويت من خلال مستشفى رويال الحياة الواقعة في حي الجابرية.

دكتور ريزا نابافيان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور عبد المحسن جعفر

الأستاذ الدكتور عبد المحسن جعفر استشاري الجراحة التجميلية والأنف والأذن والحنجرة، يتم تعريفه من قبل الكثيرين بأنه أفضل دكتور تجميل في الكويت خاصة فيما يتعلق بإجراءات تجميل الأنف، هذا بفضل خبرته الطويلة في هذا التخصص التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً، أجرى خلالها عدداً كبيراً من عمليات التجميل المتنوعة الناجحة كما حاز في عام 1994 على الزمالة الكندية (FRCS) في تخصص الجراحة العامة والتجميلية.

تشمل تخصصات عبد المحسن جعفر إجراء عمليات تجميل الوجه والأنف بالأساليب الجراحية وغير الجراحية على السواء، مما يمكن اعتباره افضل دكتور تجميل بالكويت للفلر أيضاً. تعاون خلال مسيرته مع عدد من المؤسسات الطبية الكبرى في الكويت مثل مستشفى المواساة، قبل أن يؤسس عيادته الخاصة التي تقع في منطقة الشعب البحري بمحافظة حولي في الكويت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور إيريك بلو

يعد الدكتور إيريك بلو أحد أشهر خبراء التجميل الفرنسيين وينظر له بصفته افضل دكتور تجميل بالكويت للفلر وأحد أفضل جراحي التجميل بشكل عام. كان قد تخرج من كلية الطب في باريس عام 1995 ومنذ ذلك الحين تخصص في مجال عمليات التجميل، خلال مسيرته المهنية حصل على عضوية الجمعية الفرنسية للجراحات التجميلية والترميمية وعضوية خبير في الجمعية الدولية “Expert to Expert”.

يمتلك الدكتور إيريك بلو خبرة طويلة في مجال التجميل تتجاوز العشرين عاماً، أجرى خلالها عدداً كبيراً من العمليات المتنوعة وبرع بشكل خاص في الاعتماد على بدائل العمليات الجراحية مثل تقنيات الليزر أو الحقن التجميلي. يأتي تعدد تخصصاته ضمن أسباب تصنيفه أفضل دكتور تجميل في الكويت ومن بينها شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، شد الوجه، جراحة الجفن التجميلية، تجميل الأنف، حقن الفيلر والبوتكس.

يزور الدكتور إيريك بلو دولة الكويت بصفة دورية ويقوم بإجراء عملياته بها من خلال مؤسستين هما مستشفى المواساة الجديد والمركز الطبي الفرنسي وكلاهما في منطقة السالمية.

دكتور إيريك بلو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور خالد الصبيح

الدكتور خالد الصبيح استشاري الجراحة التجميلية والأنف والأذن والحنجرة والأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة الكويت، كما قدم خلال مسيرته الطبية التي تمتد إلى 24 عاماً العديد من الأبحاث العلمية المتصلة بمجال تخصصه، كما حاز على العديد من الاعتمادات المحلية والدولية أبرزها حصوله على شهادة البورد الأمريكي والبورد الكندي، بالإضافة إلى عضوية العديد من الجمعيات الطبية منها الجمعية الطبية الكويتية والجمعية الكندية لتجميل الوجه والجراحة الترميمية.

إنجازات الدكتور خالد الصبيح العديدة على المستويين المهني والأكاديمي دفعت الكثيرين إلى وصفه بأنه افضل دكتور تجميل في الكويت ورغم أنه يشتهر بإجراء عمليات تجميل الأنف بشكل خاص، إلا أن تخصصاته تشمل إلى جانب ذلك تجميل الأذن وتجميل الذقن بالإضافة إلى عدد آخر من الجراحات الوظيفية. في عام 2008 أسس الدكتور خالد الصبيح المركز الطبي الكندي في منطقة شرق بمحافظة العاصمة في الكويت.

دكتور خالد الصبيح

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور محمد محروس

الدكتور محمد محروس هو طبيب مصري متخصص في مجال طب التجميل، حصل على درجة البكالوريوس من كلية الطب جامعة القاهرة ثم نال درجة الماجستير في تخصص الجراحات التجميلية والترميمية. تمتد خبرته في هذا المجال الطبي لأكثر من عشرين عاماً أمضى معظمها في المؤسسات الطبية الكويتية.

تتضمن تخصصات الدكتور محمد محروس عملية شفط الدهون وعملية نحت الجسم وشد ترهلات الجلد وغير ذلك، كما يمتلك خبرة كبيرة في عمليات الحقن التجميلي، الأمر الذي جعله في نظر الكثيرين افضل دكتور تجميل بالكويت للفلر نظراً لعدد العمليات الكبير التي أجراها والتي سجلت نسب نجاح مرتفعة.

حاز الدكتور محمد محروس على عضويات الجمعية المصرية والجمعية الكويتية لجراحي التجميل، يجري عملياته التجميلية حالياً من خلال مركز قطينة الطبي في منطقة الشعب البحري في الكويت.

دكتور محمد محروس

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

بالون المعدة في الكويت

عيادات الأسنان في الكويت

أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

علاج البهاق في الكويت

شد الوجه بالخيوط بالكويت

شد البطن في الكويت

زراعة اللحية في الكويت