شفط الدهون في الكويت

الكويت هي دولة عربية تقع في الجزء الجنوبي الغربي لقارة آسيا، عاصمتها هي مدينة الكويت، ويتجاوز عدد سكانها الثلاثة ملايين نسمة، تتشارك في حدودها الشمالية والغربية مع دولة العراق، وأما من الجنوب فتحدها المملكة العربية السعودية، ويمثل الخليج العربي حدودها الشرقية.

تعتبر الكويت أحد أكبر أهم مصدري النفط في العالم كما تتمتع بمستوى دخل مرتفع، الكويت إمارة وراثية يحكمها سلالة الشيخ مبارك الصباح وتتمتع بنظام ملكي دستوري وكما ينص الدستور الكويتي فهي دولة ديموقراطية وسيادتها للأمة. اللغة العربية هي اللغة السائدة في الكويت والدينار الكويتي هو العملة الرسمية، وتتمتع بمناخ صحراوي مرتفع الحرارة في الصيف وشديد البرودة في الشتاء نادرة الأمطار.

 

متى تصبح عملية شفط الدهون ضرورة

 

عملية شفط الدهون

يهتم الجميع بمظهرهم الخارجي وبخاصة شكل الجسم وحالته، لذلك تعتبر السمنة من الآفات الخطيرة التي يخشاها الجميع، حيث تؤثر بشكل سلبي على شكل الجسم ورشاقته وبالتالي على الحالة النفسية للمريض، فقد تدفع السمنة أحيانا الشخص للإنطواء أو الخجل من مظهره.

مع تقدم العلم وصعوبة القيام بالتمارين الرياضية والالتزام بالحمية المناسبة وعدم جدوى تلك الحميات في الكثير من الأحيان، برز الحل الأمثل لتلك المعضلة وهو عملية شفط الدهون. تعتبر عملية شفط الدهون واحدة من أكثر العمليات الجراحية أمانا وسهولة، فهي تصلح للأماكن التي لا يصعب إنقاص وزنها بالتمارين مثل:

  1. الرقبة
  2. الصدر
  3. الفخذين
  4. كما يمكن استخدامها لتصغير الثدي

تقوم عملية شفط الدهون بإزالة الدهون الزائدة في تلك الأماكن كما تقوم بتصغير الخلايا الدهنية، ولذلك تعتبر نتيجة تلك العملية ثابتة إذا قام الشخص بالحفاظ على نظامه الغذائي، يقوم الجلد بعد العملية بتعديل نفسه ليلائم شكل الجسم عند الأشخاص الذين يتمتع جسمهم بالمرونة الكافية، ويجب التنويه أن تلك العملية لا يمكن إجرائها للمرضى الذين يعانون من المشاكل الآتية:

  1. قصور الشريان التاجي
  2. مرضى السكري
  3. أمراض الرئتين والكلى

 

عملية شفط الدهون بدون جراحة في الكويت

ظهر في الآونة الأخيرة العديد من البدائل لعمليات شفط الدهون التقليدية، وهي عمليات تتم بدون جراحة، وتعتمد هذه العمليات بشكل أساسي على استهداف الخلايا الدهنية بالطاقة حيث تقوم بتسخينها أو تبريدها أو تدميرها، وتستخدم تلك العمليات في إنقاص الوزن في بعض الأماكن عند الأشخاص الذين يتمتعون بجسد ملائم ولكن مع ترهلات في أماكن ضئيلة مستعصية.

وبأي حال من الأحوال لا يمكن مقارنة نتائج تلك العمليات بنتائج العمليات التقليدية، ومن تقنيات عمليات شفط الدهون بدون جراحة في الكويت:

  • التبريد.
  • الموجات فوق الصوتية.
  • الأشعة تحت الحمراء.
  • الليزر.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في الكويت

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

شفط الدهون بالليزر

يمكن استخدام الليزر أيضا كتقنية بديلة لإزالة الدهون في أماكن صغيرة من الجسم، لكنه بالطبع لا يؤدي إلى نتائج بجودة العمليات التقليدية، وأشهر تلك الأساليب هو ليزر زيرونا والحاصل على ترخيص منظمة الدواء والغذاء، حيث يقوم ذلك الليزر بتحسين عملية التمثيل الغذائي للخلايا الدهنية وفتح المسام الخارجية للجلد، مما ينتج عنه تصغير تلك الخلايا وتصريف الناتج منها عن طريق الأوعية اللمفاوية.

يحتاج المريض لست جلسات علاجية ليتم إزالة الدهون من المنطقة المراد تعديلها. ومن مميزات عمليات شفط الدهون بالليزر في الكويت:

  1. لا تعتمد على الجراحة حيث تتم بدون إجراء شق جراحي.
  2. لا توجد آثار جانبية للعملية.
  3. تتم بدون تخدير.
  4. ًيمكن للشخص ممارسة نشاطاته اليومية فورا.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مستشفى شفط الدهون في الكويت

تولي الكويت اهتماماً كبيراً بالمجال الصحي بشكل عام، وقد حرصت الدولة على القضاء على المشاكل الصحية وبخاصة السمنة، حيث تقع الكويت ضمن قائمة الدول التي تشتهر بالبدانة، مما أدى الى انتشار المراكز والمستشفيات التي تساعد في القضاء على تلك الآفة.

من أفضل مستشفيات شفط الدهون في الكويت مستشفى دار الشفاء، مستشفى السيف، المركز الطبي الفرنسي وعيادة المنار كلينيك كل تلك الأماكن وأكثر تندرج ضمن قائمة أفضل مراكز شفط الدهون بالكويت.

 

أفضل دكتور شفط الدهون بالكويت

إذا بحثت عن أفضل دكتور لشفط الدهون بالكويت فيمكنك إيجاد الكثير والكثير، فالكويت تحتوي على عدد لا بأس به من الأطباء ذوي الخبرات الكبيرة والمتميزين في العديد من المجالات الطبية ومنها عمليات التجميل وشفط الدهون.

ويختلف أفضل دكتور شفط دهون في الكويت من شخص لآخر تبعاً لاختلاف مكان السكن وحالة المريض، ويمكن المفاضلة بين الأطباء بناءً على عدة أمور مثل مدى قيام الدكتور بعمليات مماثلة لناس في مثل حالتك، وهل يمكنه توصيلك بهم ليخبروك بآرائهم في الدكتور أم لا؟ بالإضافة إلى آراء مرضاه يمكنك البحث على الإنترنت لمعرفة هل هناك آراء سلبية عن الدكتور؟ هل تقع عيادة ومستشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك والاهتمام بحالتك وطلب الفحوص اللازمة مثلما كنت تتوقع؟ هل يهتم الدكتور بمتابعتك بعد العملية ومعرفة نتائجها؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في الكويت بالنسبة لحالتك. مع مراعاة أن هناك أطباء على كفاءة جيدة لكنهم غير مشهورين.

يقع العديد من الأطباء في قائمة أفضل أطباء شفط الدهون في الكويت مثل

  • الدكتور أشرف عبد القادر
  • الدكتور إبراهيم العنزي
  • الدكتور إسماعيل ندا
  • الدكتور عبد الناصر خلاف

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر أخرى عديدة عن أفضل دكتور شفط دهون في الكويت

 

طبيب كويتي

 

أسعار عملية شفط الدهون بالكويت

تتنوع أسعار عمليات شفط الدهون بالكويت، نظراً لتنوع الأساليب والتقنيات المستخدمة، وأيضاً بسبب اختلاف حجم المناطق التي يتم إجراء العملية عليها، وبالطبع حسب خبرة وكفاءة الطبيب.

كمثال يمكن أن تكلف عملية شفط الدهون من البطن فقط ما بين 900 إلى 2000 دينار كويتي وهو تقريباً نفس سعر عملية شفط الأفخاذ ويتراوح متوسط أسعار عمليات شفط الدهون الزائدة من كل الجسم بين 2000 إلى 4000 دينار كويتي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اللغة والترجمة في الكويت

اللغة العربية هي اللغة السائدة في الكويت، ولذلك هي اللغة الرسمية التي يتم التعامل بها بكافة المنشآت والمراكز الصحية بالكويت، ولكن تحرص الدولة على وجود الأطباء الدين يتحدثون اللغات الأجنبية، وبخاصة اللغة الإنجليزية والتي يجديها كل أطباء الكويت تقريباً.

كذلك يوجد المركز الطبي الفرنسي والذي يضم أطباء فرنسيين، والعديد من المراكز التي يتواجد بها أطباء من مختلف الجنسيات ويتحدثون العديد من اللغات. بالإضافة الى تواجد العديد من المترجمين في أغلب المراكز الطبية لسهولة التواصل والتعامل مع المرضى من كافة الجنسيات.

 

النقل والمواصلات في الكويت

تتنوع وسائل النقل والمواصلات في الكويت حيث يتواجد فيها العديد من المطارات الدولية، كما توجد الباصات التي حرصت الدولة على توافر كافة وسائل الراحة فيها. ويمكن للزوار والسياح حاملي رخصة القيادة الدولية استئجار السيارات للتنقل داخل الكويت، كما تتواجد سيارات الأجرة والتي تتواجد بكافة المناطق بالمدن.

الكويت

 

أماكن ترفيهية سياحية بالكويت

تعتبر الكويت واحدة من أجمل الدول العربية وبخاصة العاصمة مدينة الكويت، وتحرص دولة الكويت دوماً على وجود العديد من الأماكن لجذب السياح تلك الأماكن التي يمتزج بها تاريخ الدولة مع الحضارة والفنون المعاصرة ومن أهم تلك الأماكن بمدينة الكويت:

أبراج الكويت

تعتبر واحدة من أشهر معالم المدينة وتمثل رمز حضارتها ونهضتها العمرانية، وتعود فكرة إنشائها إلى الأمير جابر الأحمد الصباح حيث تم افتتاحها عام 1979.

المدينة الترفيهية

تُعد أكبر مكان ترفيهي في الكويت، وضمن الأجمل والأشهر بالوطن العربي، حيث تقع في منطقة الدوحة على مساحة مليون متر مربع. تتنوع وسائل الترفيه بتلك المدينة لتشمل كافة الفئات العمرية من كافة الثقافات والشرائح.

صالة التزلج

تعتبر الصالة رمز رياضي حضاري هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط والخليج العربي، تقع الصالة في منطقة الحزام الأخضر لمدينة الكويت وتم افتتاحها عام 1980.

الجزيرة الخضراء

هي جزيرة صناعية قامت بإنشائها شركة المشروعات السياحية بالقرب من أبراج الكويت، تتضمن كل الخدمات الترفيهية لكل الأعمار حيث يتواجد بها برج سياحي بطول 35 متر، بالإضافة إلى قلعة ترفيهية للأطفال.

المركز العلمي

يتواجد المركز العلمي في منطقة السالمية، ويحتوي المركز على ثلاثة أقسام هي الأكواريوم وقاعة السينما وقاعة الاستكشاف، كما يتواجد بالمركز متحف يمثل صناعة السفن التي تستخدم في التجارة ونقل البضائع.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل يمكنك إجراؤها في الكويت

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت

تجميل الأسنان في الكويت

زراعة الشعر الإيطالي في الكويت