أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت

تُعتبر عمليات السمنة وإنقاص الوزن من أكثر العمليات التجميلية التي تحظى بإقبال كثيف من قِبل العديد من الناس سواء من الرجال أو النساء ، وذلك لانتشار مشكلة السمنة بشكل كبير بين معظم الفئات العمرية  ولحرص معظم الناس على التخلص من هذه المشكلة لما لها من آثار جسمانية ونفسية كبيرة .

أصبحت عملية البحث عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت – في الآونة الأخيرة – من أكثر الأمور التي تشغل بال الراغبين في فقدان الوزن الزائد من سكان الكويت ، رغبة منهم في الابتعاد عن الآثار والمضاعفات السيئة لعمليات شفط الدهون الجراحية التقليدية .

 

أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت

دكتور اريك بلو
دكتور اريك بلو – Dr Eric Plot
شفط الدهون بالليزر
التقييم 5 / 5 (5)
دكتور ماجد التقي
دكتور ماجد التقي
شفط الدهون بالليزر
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معلومات مهمة حول اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت :

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أحسن دكتور شفط  دهون بالليزر في الكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الدكتور كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات حول اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت

 

1 – الدكتور أشرف عبد القادر

الدكتور أشرف طبيب مصري حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر، ثم تخصص بعدها في مجال جراحات التجميل وعمليات شفط الدهون ، وهو عضو الجمعية المصرية والجمعية الكويتية لجراحي التجميل . عمل الدكتور أشرف لعدة سنوات في بعض المستشفيات المصرية قبل أن ينتقل إلى الكويت، حيث عمل في العديد من العيادات الخاصة هناك إلى أن قام بتأسيس عيادته الخاصة والتي ذاع صيتها واشتهرت بعمليات شفط الدهون الجراحية وغير الجراحية .

تشمل أهم تخصصات الدكتور أشرف ما يلي :

  • عمليات نحت الجسم وشفط الدهون بجميع أنواعها .
  • جراحات تجميل الجفون والحواجب والذقن .
  • جراحات تجميل الأنف .

العنوان : مستوصف بوشهري التخصصي – بناية 38 مقابل مسجد آل لهيب وصيدلية بوشهري الإلكترونية – شارع بغداد – السالمية – حولي – الكويت.

 

الدكتور أشرف عبد القادر أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2 – الدكتور إبراهيم العنزي 

حصل الدكتور إبراهيم على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة نيوكاسل بإنجلترا عام 1996م ، ليكمل بعد ذلك دراسته في مجال الجراحة العامة ويتمكن من الحصول على العديد من الشهادات الدولية في هذا المجال ، كالبورد الكندي والزمالة البريطانية والكندية في مجال الجراحة العامة .

بدأ الدكتور إبراهيم بإجراء عمليات السمنة منذ عام 2008م ، ليُجري خلال هذه الفترة العديد من العمليات سواء الجراحية أو غير الجراحية كعمليات تكميم المعدة ونحت الجسم باستخدام العديد من التقنيات الحديثة ، حيث يمتلك الدكتور إبراهيم اعتماداً دولياً باستخدام الليزر الثلاثي في إذابة الدهون وشد الجلد .

العنوان : مركز الدكتور إبراهيم العنزي – مجمع أوتاد – خلف مستشفى الأميري – الدور التاسع – الكويت .

 

الدكتور إبراهيم العنزي 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3 – الدكتور إسماعيل ندا

الدكتور إسماعيل هو طبيب مصري استشاري الجراحات التجميلية وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل وحاصل على الزمالة في مجال جراحات التجميل في لندن ، انتقل الدكتور إسماعيل للعمل في الكويت وتدرج في العديد من المناصب حتى شغل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى دار الشفاء .

أجرى الدكتور إسماعيل العديد من العمليات الجراحية ، مثل عمليات شفط الدهون وتجميل الأذن والأنف وتصغير الشفاه واشتهر إلى جانب ذلك بخبرته الفريدة في استخدام العديد من التقنيات غير الجراحية في عمليات التجميل كاستخدام تقنية الليزر في عمليات شفط الدهون وشد الجسم .

العنوان : مستشفى دار الشفاء وتقع في شارع بيروت في محافظة حولى – مقابل مركز إطفاء الحريق – الكويت .

الدكتور إسماعيل ندا أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4 – الدكتور عبد الناصر خلاف

الدكتور عبدالناصر طبيب مصري حاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة العامة من جامعة الأزهر ، ومتخصص في عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ، وشغل العديد من مناصب التدريس في نفس الجامعة قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة كزميل وباحث في مجال جراحات التجميل بجامعة جنوب فلوريدا .

عمل الدكتور عبد الناصر بعد ذلك في العديد من المستشفيات المصرية قبل أن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية ليعمل كخبير جراحات التجميل في مستشفى السعودي الألماني لينتقل في النهاية إلى دولة الكويت في عام 2009 ، حيث قام خلال هذه الفترة بإجراء العديد من العمليات التجميلية بكافة أنواعها وتميز في عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون ونحت الجسم .

العنوان : المنار كلينيك – دور الميزانين – شارع قطر – السالمية – الكويت .

الدكتور عبد الناصر خلاف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5 – الدكتور عماد النجادة

الدكتور عماد النجادة استشاري جراحة التجميل و حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الجراحات التجميلية وعلى الزمالة الأسترالية في جراحة الوجه والفكين . استمر الدكتور عماد بعد حصوله على الدكتوراه بالعمل لفترة معينة في أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في (كليفلاند كلينك) ليقرر في النهاية العودة إلى الكويت وافتتاح عيادته الخاصة .

قام الدكتور عماد بافتتاح عيادته الخاصة عام 2012م بمعاونة نخبة من أطباء التجميل المتخصصين والمتميزين في العديد من مجالات التجميل الجراحية وغير الجراحية ، حيث تُقدم العيادة العديد من الخدمات التجميلية التي يبرع فيها الدكتور عماد كشفط الدهون ونحت القوام بالليزر وعلاج حالات التشوه الخلقي ومضاعفات الحروق.

العنوان : الدور الثالث من مركز الجابرية ميديكال سنتر – شارع 8 (قطعة 1) – الجابرية – الكويت .

 

الدكتور عماد النجادة أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6 – الدكتور عبد الرضا لاري

تخرج الدكتور عبد الرضا لاري من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا عام 1982م ، وبعد ذلك أتم دراساته العليا  في مجال جراحات التجميل عام 1986م في اسكتلندا ، وشغل بعدها العديد من المناصب في بعض الجمعيات العربية والدولية الخاصة بجراحي التجميل .

أسس الدكتور عبد الرضا بعد ذلك عيادته في الكويت لينال شهرة واسعة نظراً لسنوات خبرته التي تتجاوز العشرين عاماً في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي ، حيث تميز الدكتور لاري في العديد من العمليات التجميلية ، كعمليات تجميل الجفون ، رفع الحواجب ، تجميل الشفاه ، وشفط الدهون الجراحي وغير الجراحي.

العنوان : لاري كلينيك – حولي – الدائري الرابع – مقابل مستشفى رويال حياة – الكويت .

 

الدكتور عبد الرضا لاري

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7 – الدكتور محمد معروف 

انتقل الدكتور محمد معروف إلى المملكة المتحدة مباشرة بعد حصوله على بكالوريوس الطب والجراحة من مصر ، ليعمل هناك في العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في جراحات التجميل لمدة 12 عام ، ويتمكن خلال هذه الفترة من تكوين الخبرة العلمية والعملية اللازمة للحصول على زمالة كلية الجراحين الملكية. 

انتقل الدكتور محمد بعدها إلى الكويت ليعمل كخبير جراحات التجميل في العديد من المستشفيات والعيادات الكويتية ، ليقوم خلال هذه الفترة بإجراء العديد من العمليات التجميلية ، كعمليات تجميل الوجه ، شفط الدهون ، شد الترهلات ، ونحت الجسم باستخدام الليزر .

العنوان : عيادة دكتور محمد معروف في مستشفى رويال حياة الكويت – قطعة 3أ – الجابرية – الطريق الدائري الرابع، حولي – الكويت . 

 

الدكتور محمد معروف أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8 – الدكتور ماجد التقي 

الدكتور ماجد التقي استشاري الجراحات التجميلية والجراحات الترميمية والليزر . أكمل الدكتور ماجد دراساته العليا في مجال جراحات التجميل وحصل على درجة الزمالة من الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا ومن كلية الجراحين بكندا ، ليشغل بعد ذلك العديد من المناصب في بعض الجمعيات العربية والدولية الخاصة بالجراحين.

يقوم الدكتور ماجد بإجراء العديد من العمليات التجميلية المتعلقة بالوجه والصدر ، ويبرع أيضاً في العديد من التقنيات التجميلية غير الجراحية ، كاستخدام ابرة نفرتيتي في شد الرقبة واستخدام الليزر في شفط الدهون ونحت الجسم .

العنوان : برج تجميل الطبي ويقع في شارع شرحبيل بن حسنة – محافظة حولي – مقابل مدرسة النجاة – الكويت .

الدكتور ماجد التقي 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9 – الدكتور عبد المحسن أبو الدهب 

يمتلك الدكتور عبد المحسن العديد من سنوات الخبرة في مجال الجراحات التجميلية وجراحات تجميل الحروق، حيث يعمل كاستشاري جراحات تجميل في مركز الشعب التخصصي بالكويت .

يتميز الدكتور عبد المحسن في العديد من العمليات التجميلية ، كجراحات تجميل الأنف وعمليات تكبير الصدر وعمليات إزالة الشعر، وأيضاً عمليات شفط الدهون الجراحية أو الغير جراحية .

العنوان : مركز الشعب التخصصي – طريق الفحاحيل السريع – الكويت .

 

الدكتور عبد المحسن أبو الدهب 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10 – الدكتور سلمان الصباح 

الدكتور سلمان الصباح أخصائي جراحة عامة وجراحات السمنة وحاصل على الزمالة الكندية والأمريكية في جراحات السمنة بالمناظير، وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحات السمنة وممثل الكويت لجراحات السمنة في الجمعية الآسيوية .

يتميز الدكتور سلمان في العديد من أنواع جراحات السمنة ، كجراحات تكميم المعدة وتحويل المسار ويتميز أيضاً في العديد من التقنيات الغير جراحية لنحت الجسم .

العنوان : مستشفى جابر الأحمد – شارع خالد بن عبد العزيز – الكويت .

 

الدكتور سلمان الصباح أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الكويت 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

11 – الدكتور أحمد الملا 

الدكتور أحمد استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة بالمناظير. يعمل كخبير جراحات السمنة ورئيس قسم الجراحة في مستشفى رويال حياة بالكويت ، ويحظى الدكتور بسمعة جيدة نظراً لمهارته في العديد من عمليات السمنة التي اجتمع عليها العديد من مرضاه . 

يُعرف الدكتور أحمد بمهارته في عمليات شفط الدهون غير الجراحية بالتحديد ، حيث اشتهر بإجرائه العديد من عمليات شفط الدهون بالليزر والحصول على نتائج ممتازة في أغلبها، ولذلك يعتبره الكثير من مرضاه أفضل دكتور شفط الدهون بالليزر في الكويت .

العنوان : مستشفى رويال حياة – شارع 5 – الجابرية – الكويت‎.   

 

الدكتور أحمد الملا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

افضل دكتور شد بطن في الكويت

افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

تكميم المعدة في الكويت

بالون المعدة في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت