دكتور إسماعيل ندا

التقييم 4.25 / 5 (4)

دكتور إسماعيل ندا استشاري الجراحة التجميلية من مصر، وصاحب شهرة كبيرة في عالم التجميل خاصة في دولة الكويت مقر عمله. قام بالعديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، وحصل على شهادات اعتماد عالمية في مجاله.

يتواجد د اسماعيل ندا بمستشفي دار الشفاء بالكويت.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة

عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح.

حاصل على زمالة جراحة التجميل في لندن.

حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في دبلن.

 

خبرات دكتور إسماعيل ندا

  • قرر الدكتور إسماعيل ندا بعد أن تخرج من كلية الطب مواصلة الدراسات العليا في تخصص جراحات التجميل حتى أصبح طبيباً استشارياً في جراحة التجميل.
  • يعمل الدكتور إسماعيل ندا في مستشفى دار الشفاء في الكويت، وهو مستشفى شامل يضم أقسام كثيرة ويعمل به مجموعة من الأطباء المتخصصين في الأقسام المختلفة من جنسيات عدة، ويشغل الدكتور إسماعيل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية في نفس المستشفى.
  • ظهر الدكتور اسماعيل ندا في فيديوهات مباشرة على شبكة الإنترنت وأجاب فيها عن أسئلة المرضى والمتابعين، كما حل ضيفاً في حلقة تليفزيونية على قناة الرأي الكويتية، بالإضافة إلى العديد من الحوارات الصحفية مع صحف متنوعة مثل صحيفة الوطن الكويتية وجريدة الجريدة الكويتية وتمحورت لقاءاته حول عمليات التجميل والتقنيات الخاصة بها وبعض النصائح والتوجيهات.

 

العمليات التي يقوم بها دكتور إسماعيل ندا

  • خلال مشواره المهني قام الدكتور إسماعيل ندا بإجراء العديد من العمليات الجراحية المعروفة مثل تجميل الأنف، وشد الرقبة، وتكبير وتصغير الثدي، وشفط الدهون، وتجميل الأذن، وشد الوجه، وشد ترهلات الذراعين والفخذين، وشد الجفون، وشد البطن، وعلاج الشفة الأرنبية، وتنسيق الأرداف، وتكبير أو تصغير الشفاه.
  • إلى جانب العلاج الجراحي، يقوم الدكتور إسماعيل أيضاً بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل الليزر، والميزوثيرابي، وحقن البوتوكس والكولاجين، واستخدام تقنية هابي ليفت لشد الوجه والرقبة بدون جراحة، وتقنية تكساس لتعريض الفك، وحقن الخلايا الجذعية لليدين والوجه.

 

التخصصات

عملية شفط الدهون في الكويت

عملية تجميل الأنف في الكويت

شد البطن في الكويت

 

 

العنوان

مستشفى دار الشفاء وتقع في شارع بيروت في محافظة حولى – مقابل مركز إطفاء الحريق - الكويت

اتصل الآن


التقييم

قمت بعملية شد وشفط البطن عند دكتور إسماعيل ندا وكانت النتيجة حلوة بس ما اخبرني انه بعد العملية لام يحط بربيش دم لمدة 10 أيام وما قالي انه لازم ألبس كورسيه إلا بعد العملية ب10 أيام والحين احس ظهري ناحية أكبر من الثانية وعندي ترهلات به ومحتاجة أروح لدكتور ثاني أشيل الزوايد اللي بظهري

ذهبت لدكتور إسماعيل ندا لنفخ الخدود قالي هحتاج 5 أو إبر وسعر الإبرة الواحدة 100 دينار أعطاني إبر بنج جرحتني وبعد نصف ساعة عطاني 5 إبر للنفخ أول ما طلعت من العيادة كان وجهي منتفخ وثاني يوم كان طبيعي وجميل ثم انتفخ نصفه وقل النصف الثاني وبعد اسبوع قل الانتفاخ حتى اختفى كأني لم أعمل عملية! انا مرتاحة بنسبة 50% لأن وجهي بدل ما كان طويل صار دائري

دكتور إسماعيل ندا هو أفضل دكتور للتجميل في الكويت أنا أحب إجراء عمليات التجميل وذهبت إليه أكثر من مرة وقام بعملية تجميل الأنف وارتحت في التعامل معه وأثر الخيوط لا يظهر

قمت بعملية شد وشفط البطن وتكبير الصدر مع دكتور إسماعيل ندا لما ذهبت له اخبرته اني ابغي اسوي عملية شد البطن بالليزر لكن قال انه الجلد مترهل كتير ولازم له قص وفعلا عمل العملية وكانت النتيجة حلوة وأنصح بالدكتور لأنه رائع