د. أحمد حجازي

د. أحمد حجازي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز بوشهري كلينك ب – شارع بغداد – قطعة 1 – قسيمة 4, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد حجازي
د. أحمد حجازي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد حجازي هو طبيب مصري الجنسية، ويعمل كاختصاصي جراحات التجميل بمركز بوشهري كلينك بالسالمية بالكويت، لديه خبرة تزيد على 22 عام في مجال عمليات التجميل المختلفة، كما شغل منصب أستاذ بقسم الجراحة التجميلية بكلية الطب جامعة طنطا. حصل كذلك على عضوية العديد من المؤسسات الدولية التي تهتم بهذا المجال. حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراة، وهو عضو كلية الجراحين الملكية بانجلترا، وعضو الجمعية الدولية لجراحات التجميل، وعضو الجمعية المصرية لجراحين التجميل والترميم، وعضو الجمعية الكويتية لجراحي التجميل.

التخصصات 

تشمل أهم التخصصات التي يقدمها الدكتور أحمد حجازي تخصص عمليات التجميل الجراحية، وتخصص التجميل غير الجراحي، وتتضمن أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور أحمد حجازي في مجال التجميل الجراحي كل من عمليات شد البطن، وعمليات الثدي بأنواعها المختلفة، مثل عمليات تكبير وتصغير ورفع الثديين، بالإضافة إلى عمليات نحت القوام، التي تتضمن عمليات شفط الدهون، وشفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر، عمليات شفط الدهون عالي التحديد، كذلك عمليات شد البطن وشد عضلات البطن، وشد الجسم بالكامل بعد فقدان الوزن، وشد ترهلات الذراعين، أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتقدم العيادة خدمات الحقن التجميلي، حقن البوتكس للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التعرف المفرط، وحقن الفيلر للوجه، وحقن البلازما لتنشيط الخلايا الجذعية، حقن النضارة، وإبر تذويب الدهون، كذلك يقدم الدكتور عمليات شد الوجه، وشد الوجه بالخيوط، وعمليات تجميل الأنف، وشد الجفون ورفع الحاجبين.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد حجازي بمركز بوشهري كلينك بالسالمية في الكويت، الذي يعد من أشهر مراكز التجميل هناك، حيث يتميز هذا المركز بحداثة المرافق، ويوجد به أحدث الأجهزة وكافة التقنيات المستخدمة في كافة الإجراءات التجميلية التي يقدمها المركز. يحرص هذا المركز أيضاً تعلى وفير بيئة نظيفة ومعقمة للمرضى تضمن لهم الحماية من كافة أنواع العدوى، وذلك من خلال تطبيق أحدث طرق وأساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، مع استخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم، ويهدف المركز إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى للمرضى، ومتوافقة مع أعلى معايير الجودة، لضمان تحقيق أفضل النتائج للمرضى، والحصول على أعلى معدلات رضا العملاء.

الموقع

يقع مركز بوشهري كلينك الذي يعمل به الدكتور أحمد حجازي في مدينة السالمية بدولة الكويت، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج