د. خالد مندوب عبيدات

د. خالد مندوب عبيدات

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بغداد، مجمع التيسير الطبي، فوق بنك الراجحي، الدور الثاني, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد مندوب عبيدات
د. خالد مندوب عبيدات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. خالد مندوب عبيدات من ضمن أفضل أطباء جراحة الفم والأسنان في الأردن، إذ أجرى العديد من العمليات التجميلية والجراحية الناجحة وأثبت كفاءته في مجال طب تجميل وتقويم الأسنان وذلك بشهادة الكثير من تجارب المرضى السابقين.

أسس د. خالد عيادته الخاصة في إربد، وفق أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان، وأحدث أجهزة التخدير بدون الحاجة لاستخدام إبر البنج.

يمتلك الدكتور خالد خبرة طويلة في مجال طب الأسنان، حصل خلالها على العديد من الدورات العلمية والشهادات العملية، كما حرص على حضور المؤتمرات العلمية.

التخصصات

تتعدد التخصصات التي يقدمها د. خالد مندوب عبيدات، لتشمل تجميل الأسنان، زراعة الأسنان، علاج التهابات اللثة والأسنان، التقويمات والتركيبات.

يقدم د. خالد باقة من الخدمات المميزة منها تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تركيبات السيراميك للأسنان، حشو العصب باستخدام أحدث الأجهزة، إزالة تصبغات الأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان بأفضل الخامات العالمية.

يتميز الدكتور بتقديم باقة من إجراءات تجميل الأسنان ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب تقويم الأسنان المعدني والتقويم الشفاف، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، علاج الابتسامة اللثوية، وتيجان وجسور الأسنان والحشوات التجميلية، وتركيبات زركون، المزج بين التيجان والقشور الخزفية، ابتسامة هوليود.

يوفر الدكتور بجانب ما سبق العيد من الخدمات منها تركيب الحشوات الضوئية، علاج الفراغات بين الأسنان، عمليات ترميم وتجميل الأسنان، تركيب الأسنان البورسلين، وخلع الضروس للكبار والأطفال.

عيادتنا

يقدم د. خالد مندوب عبيدات كافة خدماته الطبية والتجميلية باستخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، بالإضافة إلى وجود نخبة من الأطباء المتميزين وذوي الخبرات الطويلة، وذلك لضمان أفضل النتائج.

يلتزم الدكتور خالد بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح د. خالد مندوب عبيدات في كسب ثقة المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. خالد مندوب عبيدات، في شارع بغداد، مجمع التيسير الطبي، فوق بنك الراجحي، الدور الثاني، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج