د. محمد ابو سماحة

د. محمد ابو سماحة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
العيادات الخارجية، مستشفى الاستقلال، الطابق الثاني، عيادة 202, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد ابو سماحة
د. محمد ابو سماحة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد ابو سماحة استشاري الجراحة العامة والجهاز الهضمي والسمنة والمناظير، من أبرز الأطباء في مجال الجراحة والسمنة المفرطة، ويعمل ضمن الفريق الطبي بمستشفى الاستقلال في عمان بالأردن.

يتميز الدكتور محمد بمهارته وكفاءته في إجراء عمليات السمنة المفرطة، وفق أحدث التكنولوجيا العالمية وباستخدام الخامات المعتمدة عالميًا، ولهذا حقق نجاحات عديدة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة والتي غيرت حياة مئات المرضى بتحقيق حلمهم بالحصول على الجسم الصحي والممشوق.

يحرص الطبيب على مواكبة ومتابعه كل ما هو جديد في مجال الجراحة والسمنة، من خلال حرصه على حضور المؤتمرات العلمية المحلية والدولية، كما حرص على الحصول على العديد من الدورات العلمية والمتخصصة بالإضافة إلى الشهادات والدرجات العلمية.

التخصصات

تتوسع تخصصات الدكتور محمد أبو سماحة لتشمل إجراء العمليات الجراحية والمناظير بالإضافة إلى جراحات السمنة المفرطة، باستخدام أحدث التكنولوجيا والخامات الموثوقة والمعتمدة.

يقدم د. محمد أبو سماحة باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها جراحة الجهاز الهضمي، المناظير التشخيصية للجهاز الهضمي، وتقييم دوالي الساقين وعلاجها جراحياً وبالليزر والإبر، جراحة ومناظير البطن والفتاق.

يتميز الدكتور محمد بإجراء جراحات البدانة، ومنها عملية تكميم المعدة وتسمى كذلك بتكميم المعدة الرأسي، وهو إجراء جراحي لإنقاص الوزن، وعادةً ما يتم تنفيذ هذا الإجراء باستخدام المنظار، ويتم استئصال 80% تقريبًا من المعدة مع ترك جزء منها يشبه الأنبوب وفي حجم وشكل ثمرة الموز، وتعد نتائجها واعدة وبدون مضاعفات جانبية.

يجري الطبيب عملية طي المعدة أو كرمشة المعدة وتعد من العلميات الأكثر فعالية في إنقاص الوزن، باستخدام المنظار، حيث يتم إزالة 80% من المعدة، وتكمن فعالية هذه العملية بتقليل كمية الطعام مما يساعد في فقدان الوزن، كما يجري عملية تحويل مسار المعدة وغالبًا ما تستغرق هذه العملية من 2 إلى 4 ساعات وتتضمن إنشاء جيب صغير من المعدة، ثم يتم توصيل الجيب إلى الأمعاء الدقيقة، ويُعتبر تحويل مسار المعدة أحد أكثر علميات السمنة شيوعًا.

يتيح الدكتور إجراء عملية بالون المعدة، والتي يتم فيها وضع بالون سيليكون مملوء بالملح بالمعدة، مما يُساعد على إنقاص الوزن من خلال الحد من كمية الطعام، كما يجري د. محمد عملية كبسولة المعدة والتي تعتمد على ابتلاع كبسولة صغيرة الحجم وعقب استقرارها بالمعدة يقوم الطبيب بنفخ الكبسولة عن طريق أنبوب صغير رفيع يتم إزالته ويساعد هذا الإجراء على تقليل كمية الطعام.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات إزالة وشد الترهلات الناتجة عن السمنة مع تقديم خطط غذائية خلال فترة العلاج لضمان تحقيق أفضل النتائج وبدون أعراض جانبية.

عيادتنا

يعمل د. محمد أبو سماحة ضمن الفريق الطبي بمستشفى الاستقلال والتي تعد من أكبر المستشفيات الخاصة التعليمية الرائدة بالأردن، وتأسست عام 2001 بعمان.

يحرص الطبيب على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والفنية المتوفرة ضمن أعلى معايير الجودة العالمية، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل د. محمد أبو سماحة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

يعمل د. محمد ابو سماحة، في العيادات الخارجية، مستشفى الاستقلال، الطابق الثاني، عيادة 202، عمان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور محمد أبو سماحة محترف للغاية وخلوق.

طبيب مهذب صاحب أخلاق رفيعة وخبرة عملية واسعة ومتقن في عمله.

شد الوجه بدون جراحة

من أفضل أطباء الجراحة في الأردن.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج