بيوتي سنتر روزولين

بيوتي سنتر روزولين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع 52، بجوار جامعة أوروك، كرادة , بغداد, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيوتي سنتر روزولين
بيوتي سنتر روزولين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز روزولين بيوتي للتجميل من أفضل المراكز المتخصصة ببغداد في العراق، وتتميز بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية فضلاً عن خدمات طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى تخصيص قسم كصالون وسبا.

تأسس المركز في عام 2014 ويضم نخبة من أطباء الجلدية وجراحي التجميل الأكفأ في العراق، إلى جانب وجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المعتمدة وفق معايير الجودة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز روزولين بيوتي للتجميل كل من التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، إلى جانب طب وتجميل الأسنان.

يقدم المركز خدمات التجميل الجراحي وتشمل عملية شد الجفون، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تكبير وتصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية شد ترهلات البطن، عملية تجميل البطن، عمليات شفط الدهون، علاج التثدي عند الرجال، وشد الترهلات بعد فقدان الوزن.

يوفر المركز خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل شد الوجه والرقبة، تقنية الهيدرافيشل، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للشفايف، حقن البلازما للوجه، حقن البوتكس للأنف، حقن الدهون الذاتية، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات الديرما بن والديرما رولر للبشرة، جلسات التقشير الكربوني للبشرة، حقن البلازما والميزوثيرابي والبروفايلو.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات تجميل الأسنان وتشمل اللومينير للأسنان، تيجان الأسنان، ابتسامة هوليود، الحشوات الملونة، إزالة تصبغات الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى الحشوات الضوئية للأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز روزولين بنخبة من أكفأ الجراحين وأطباء التجميل والاختصاصيين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. جعفر عامر أخصائي الجراحة والتجميل، د. يوسف إياد أخصائي الجراحة التجميلية، د. ولاء سعد أخصائي تجميل الأسنان، د. وسام عماد أخصائي تجميل الأسنان، د. حمزة العكيلي أخصائي جراحة الفم، د. محمد مغيرة القاسمي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

يتميز مركز روزولين للتجميل بموقعه الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث يقع في الكرادة، شارع 52، بغداد، العراق ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

المركز نظيف والتعقيم منتشر في كل مكان إضافةً إلى الخدمات فهي مميزة وذو كفاءة عالية.

كادر محترف وتعامل راقٍ ومريح.

المركز مميز ورائع بالإضافة إلى أن الأسعار اقتصادية وفي متداول الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج