د. رحمة فايز النعيمي

د. رحمة فايز النعيمي

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع الأقصى "الفلاتر"، بجانب انس مول، مجمع العقرباوي، الطابق الثاني, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. رحمة فايز النعيمي
د. رحمة فايز النعيمي
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد د. رحمة فايز النعيمي استشارية الامراض الجلدية والطب التجميلي والليزر، واحدةً من أبرز الطبيبات في الزرقاء بالأردن، تمتلك خبرة عملية طويلة تتجاوز ال 23 عامًا في الخدمات الطبية الملكية.

أسست عيادتها الخاصة "سادين ديرما" والتي تقدم خدمات الرعاية الطبية والتجميلية الخاصة بالجلد والشعر، وتحرص على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات الخاصة بذلك.

حصلت د. رحمة فايز النعيمي على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من الجامعة الأردنية عام 1997م، كما حصلت على شهادة البورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية من المجلس الطبي الأردني عام 2003م، كما نالت عضوية نقابة الأطباء الأردنية وعضوية الجمعية الأردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد والليزر.

التخصصات

تقدم د. رحمة في عيادتها الخاصة "سادين ديرما "كثيراً من خدمات الرعاية الطبية الخاصة بمجال الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة، من خلال توفير أحدث أساليب العناية بالبشرة والشعر، فنجد من ضمن الخدمات التجميلية المقدمة، إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث جهاز ليزر، توريد وتكبير الشفاه باستخدام الفيلر، رفع الخدود بالفيلر، وتحديد الذقن بالفيلر.

تتميز د. رحمة بتقديم خدمات شد الوجه بالخيوط دون جراحة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد الوجه والشعر، علاج التجاعيد بالبوتكس، بالإضافة إلى علاج جميع الأمراض الجلدية، وإزالة آثار حب الشباب والندب بالأمواج الراديوية، علاج التعرق الزائد تحت الإبط بالبوتكس.

توفر الدكتورة كذلك حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وتجديد نضارة البشرة، وحقن الميزوثيرابي وحقن نضارة البشرة، حقن الابر المحفزة للكولاجين، جلسات التقشير البارد والتقشير الأصفر للتصبغات.

عيادتنا

تضم عيادة د. رحمة فايز النعيمي، نخبة من أطباء الأسنان والمساعدين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم من المتخصصين المتمرسين والمدربين على استخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات، تحت اشراف الطبيبة.

تلتزم العيادة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادة د. رحمة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة النتائج والخدمات المقدمة.

تتميز العيادة بتقديم خدماتها التجميلية بجودة عالية، وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى عمل عروض وخصومات تنافسية في أيام الأعياد والمناسبات.

​​الموقع

تقع عيادة د. رحمة فايز النعيمي، في شارع الأقصى "الفلاتر"، بجانب انس مول، مجمع العقرباوي، الطابق الثاني، الزرقاء، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

العيادة ككل ممتازة بدايةً من الاستقبال الجيد حتى الطبيبة وتعاملها الرائع وخدماتها المتميزة.

طبيبة بارعة ومتمكنة في التشخيص.

دكتورة رحمة تمتلك خبرة كبيرة ومتميزة بعملها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. رحمة فايز النعيمي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!