د. رأفت ربحي شحدة ابو سارة

د. رأفت ربحي شحدة ابو سارة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 36، مجمع سامح التجاري، فوق مخابز زي العسل, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رأفت ربحي شحدة ابو سارة
د. رأفت ربحي شحدة ابو سارة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برز اسم د. رأفت ربحي شحدة ابو سارة كأحد أهم أطباء الأسنان في الأردن، ويرجع ذلك إلى خبرته الطويلة، إلى جانب مهارته في حل العديد من مشكلات الأسنان المعقدة والحالات الصعبة.

حصل الدكتور رأفت على بكالوريوس طب الأسنان، بالإضافة إلى العديد من الدورات المتقدمة في زراعة الأسنان، ودورات في صناعة الابتسامة الرقمية.

أسس د. رأفت عيادته الخاصة في مدينة الزرقاء والتي أصبحت من أشهر عيادات الأسنان، ونالت ثقة الكثير من المرضى بل أصبحت المرشح الأول للكثيرين للتخلص من آلام الأسنان ومشكلات الأسنان المتعددة.

حرص د. رأفت ربحي على توفير كافة التقنيات الحديثة في عيادته وكذلك الاستعانة بنخبة مميزة من أطباء الأسنان الذين يعملون تحت إشرافه، كما خصص قسماً خاصاً بأسنان الأطفال يملأه الألوان الزاهية والجذابة؛ وذلك حرصاً منه على راحة مرضاه وكسب ثقتهم وهو الأمر الذي تحقق فعليا.

نشر د. رأفت العديد من المقالات الطبية الخاصة بطب الأسنان وجراحة الفم والأسنان وزراعة الأسنان بالعديد من المواقع العربية، كما أنه حريص على حضور المؤتمرات العلمية الخاصة بطب الأسنان للوقوف على كل ما هو جديد في عالم الأسنان.

التخصصات

تتعدد التخصصات التي يقدمها الدكتور رأفت لتشمل تجميل الأسنان، علاج التهابات اللثة والأسنان، التقويمات والتركيبات، عمليات زراعة الأسنان.

يقدم الدكتور رأفت ربحي باقة من الخدمات المميزة منها علاج وجراحة اللثة بالليزر بدون دماء وشفاء للثة خلال أيام بمساعدة جهاز"SOL"، وتوسيع الفك، عمليات زراعة الأسنان، علاج تآكل الأسنان، سحب العصب، تلبيسات الأسنان بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يتميز د. رأفت ربحي بتقديم باقة من إجراءات تجميل الأسنان ومنها جلسات تبييض الأسنان بواسطة "جهاز بيوند" وهو من أفضل أجهزة التبييض المعتمدة عالميًا، تركيب تقويم الأسنان المعدني والتقويم الشفاف، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، علاج الابتسامة اللثوية، وتيجان وجسور الأسنان والحشوات التجميلية، وتركيبات زركون.

تتيح عيادة د. رأفت خدمات أسنان الأطفال ومنها حشو الأسنان الوقائي والتجميلي، وحافظ المسافة الليلي، علاج تسوس الأسنان ومتابعة نمو الأسنان لدى الأطفال.

عيادتنا

يقدم د. رأفت كافة خدماته الطبية والتجميلية باستخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، بالإضافة إلى وجود نخبة من الأطباء المتميزين وذوي الخبرات الطويلة، وذلك لضمان أفضل النتائج.

يلتزم بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح الدكتور رأفت في كسب ثقة المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. رأفت ربحي شحدة ابو سارة، في شارع 36، مجمع سامح التجاري، فوق مخابز زي العسل، الزرقاء الجديدة، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج