د. عماد المومني

د. عماد المومني

لا توجد تقييمات
التقييم
إشارات النسيم، مجمع الجيزاوي، فوق صيدلية فارمسي ون، الدور الرابع، مركز كوزمو لطب وتقويم الاسنان, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عماد المومني
د. عماد المومني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عماد المومني من أشهر الأطباء المتخصصين في تركيب تقويم الأسنان في إربد الأردنية، كما أنه متخصص في علاج العديد من المشاكل التي تنجم عن عدم تطابق الفكين مثل تقدم القواطع العلوية ومشاكل المضغ والكلام وعلاج العضة المعكوسة للأسنان وعلاج ضيق الفك وانحراف خط وسط الأسنان الذي يعتبر مشكلة لدى الكثيرين.

حصل د. عماد المومني على بكالوريوس في جراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية 2005-2010، ونال درجة الماجستير في طب وجراحة الفم والأسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص تقويم الأسنان وعلاج عدم تطابق الفكين، وحاليًا يعمل محاضر ومدرس سريري بكلية طب الأسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

يمتلك د. عماد خبرة طويلة في مجال طب الأسنان وخاصًة التقويمات، حيث أسس عيادته الخاصة في إربد، وحرص على توفير بيئة آمنه ومريحة، ويقدم خدماته المتميزة بجودة عالية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عماد المومني تقويم الأسنان وعلاج عدم تطابق الفكين، ويقدم من خلال عيادته العديد من الخدمات المتميزة ومنها مشكلة العضة العميقة وعدم تطابق الفكين، علاج سوء الأطباق مع وجود تزاحم أو عضة عميقة، علاج ازدحام الأسنان الشديد وعدم تطابق الفكين، علاج الفراغات والمسافات بين الأسنان، علاج تقدم القواطع العلوية (بروز الأسنان العلوية) أو أحد الفكين يتقدم عن الآخر.

يقدم د. عماد كذلك علاج لعدم تطابق الفك العلوي مع الفك السفلى، علاج مشاكل في مضغ الطعام أو الكلام، علاج العضة المعكوسة للأسنان وعلاج تضييق الفك وانحراف خط وسط الاسنان.

يوفر الطبيب باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ومنها جلسات تبييض الأسنان بتقنية البلازما وهي أحدث التقنيات المستخدمة في مجال تبييض الأسنان بدن ألم وبدون حساسية وخلال جلسة واحدة، عملية قص وتجميل اللثة باستخدام الليزر وغالباً ما يصاحب قص اللثة بالليزر عملية برد بسيط للأسنان كأجراء تجميلي للأسنان والحصول على نتائج أفضل، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية من خلال الليزر وحقن الفيلر، وعلاج الابتسامة اللثوية من خلال القشرة الخزفية، وعلاج الابتسامة اللثوية بالجراحة التصحيحية للفك، وأيضَا خدمة ترصيع الأسنان بالأحجار اللامعة والذي يعد موضة وإضافة تجميلية تقوم بها بعض النساء.

عيادتنا

ترفع عيادة د. عماد المومني شعارًا مميزًا هو "ابتسامتك أجمل وأسنانك أفضل" حيث يتلزم الطبيب بتوفر أفضل الخامات ذات الجودة العالمية لضمان حصول عملاءه على ابتسامة جميلة وصحية.

حرص على تجهيز عيادته بأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يوفر د. عماد المومني في عيادته نظام التقسيط لأطقم التقويم للتسهيل على مرضاه خاصةً أن أغلبها يحتاج شهور طويلة من التركيب لحين الوصول إلى النتيجة المرجوة، إلا أنه يكون حريص طوال تلك المدة على متابعة الحالة.

يلتزم د. عماد المومني بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. عماد المومني، في إشارات النسيم، مجمع الجيزاوي، فوق صيدلية فارمسي ون، الدور الرابع، مركز كوزمو لطب وتقويم الاسنان، إربد، ‏الأردن‏، تتميز بسهولة الوصول إليها، وتوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج