د. إيمان طلعت

د. إيمان طلعت

لا توجد تقييمات
التقييم
المعمورة - شارع دلما - طريق المرور - شارع السلطان بن زايد الأول ., أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيمان طلعت
د. إيمان طلعت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة إيمان طلعت الإسكافي مصرية الجنسية وتُقيم بدولة الإمارات، وهي أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، تُعد د. إيمان من أفضل أطباء الجلدية والتجميل في أبوظبي بالإمارات، ولديها خبرة كبيرة اكتسبتها من خلال عملها بالمستشفيات التعليمية بمصر والكويت، وتعمل دكتوره إيمان طلعت بمستشفى السلامة وعيادات ميديكلينيك المعمورة بأبوظبي، وتُقدم جميع الاستشارات الطبية المتعلقة بالأمراض الجلدية والتناسلية، وتتميز د. إيمان بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والبوتكس وخدمات الليزر التجميلية مثل إزالة الشعر بالليزر.

التخصصات

تقدم د. إيمان طلعت العديد من التخصصات التجميلية غير الجراحية، وتُعرف الدكتورة بمهارتها ودقتها في تقديم مختلف التخصصات التجميلية، ومن هذه التخصصات تجميل البشرة، والليزر التجميلي، العلاج الضوئي، الأمراض الجلدية والتناسلية، وفي كل تخصص تتنوع الخدمات التي تقدمها لترضي كل العملاء، وتُقدم د. إيمان العديد من خدمات تجميل البشرة وعلاج الأمراض الجلدية، ومن هذه الخدمات تجميل البشرة التي تشمل التقشير الكيميائي للبشرة، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وتستخدم أيضاً في العناية بالشعر، وتوفر الدكتورة حقن البلازما للوجه، وحقن الفيلر للوجه، واليدين، للشفايف، وكذلك لنفخ الخدود، بالإضافة إلى حقن البوتكس لإزالة التجاعيد، ولعلاج زيادة التعرق، وتوفر حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية  للشعر، أما في خدمات الليزر تقدم إزالة الشعر بالليزر، شد الجلد بالليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، تجديد شباب الوجه بتقنية إيمتريكس ليزر، كما تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات منها علاج الصلع الوراثي، وعلاج تساقط الشعر، فضلاً عن علاج الإكزيما الجلدية، وعلاج حب الشباب، بالإضافة إلى علاج حساسية الجلد، الكي الكهربائي، والمعالجة بالتبريد.

عيادتنا 

تعمل د. إيمان طلعت في عيادة ميديكلينيك المعمورة والتي تضم نخبة من أفضل أطباء التجميل في الإمارات، وعلى رأسهم د. إيمان طلعت وهي أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، وحاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحصلت على العديد من الدورات التدريبية في مجال الليزر التجميلي، وعملت أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل بالكويت من عام 2013 حتى 2019، كما عملت طبيب مقيم بالمستشفى التعليمي بمصر من عام 2010 حتى عام 2013.

الموقع 

توجد عيادة الدكتورة إيمان طلعت ميديكلينيك المعمورة في أبوظبي  بدولة  الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيار الموقع بشكل يسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج