عيادة إست إيليت

عيادة إست إيليت

لا توجد تقييمات
التقييم
Güzelyalı, Turgut Özal Blv. 74 C, Çukurova, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إست إيليت
عيادة إست إيليت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة إست إيليت إحدى العيادات المتخصصة في مجال التجميل والعلاج بالليزر، وهي من ضمن أفضل العيادات التجميلية في تركيا.

ترجع شهرة عيادة إست إيليت إلى توفر أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال التجميل والليزر، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى.

تضم عيادة إست إيليت فريق من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل بتقنياتها المختلفة، ويحرص أطباء العيادة على اتباع كل ما هو جديد في عالم التجميل، لذلك استطاعت المراكز الطبية في تركيا منافسة العديد من الدول المتقدمة.

حصلت عيادة إست إيليت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتميز عيادة إست إيليت بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة إست إيليت العديد من الخدمات المميزة للوجه والجسم ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتوكس، حقن الفيلر، شد الوجه بالخيوط، شد الجبهة، رفع الحواجب، تجميل الجفون، الديرما بن، الدريما رولر، حقن البلازما، الإبر الذهبية، إزالة المكياج الدائم، التقشير الكيميائي، كونتور العين، علاج الذقن المزدوج، جلسات العناية بالبشرة، جلسات الميكرونيدلنج وحقن الميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر، إزالة الوشم بالليزر وكيو سويتش ليزر.

تتميز عيادة إست إيليت بتقديم الخدمات العلاجية مثل: علاج فرط التعرق بالبوتكس، علاج البقع، علاج التصبغات، علاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، علاج السيلوليت، علاج علامات التمدد، علاج الندبات، علاج تساقط الشعر، علاج حب الشباب وعلاج الروزيشيا.

الفريق الطبي

تضم عيادة إست إيليت فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

ومن أهم أطباء عيادة إست إيليت، الدكتورة ديليك شيري إيرين: أخصائية التجميل، الدكتور كان مصطفى إيرين: أخصائي التجميل والدكتورة جيزام توكتاس جيلاني: أخصائية التجميل.

الموقع

تقع عيادة إست إيليت في جوزاليالي، شارع تورجوت أوزال، (74) سي، (01170)، شوكوروفا، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج