عملية نحت الجسم في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت
نحت الجسم في الكويت

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 30 سبتمبر 2022 · تحديث: 5 أغسطس 2023

الكويت من الدول العربية التي يرتفع فيها مستوى المعيشة، ويزداد سعي الناس فيها نحو الصورة المثالية للشكل والجسم، ومع ارتفاع مستوى المعيشة ترتفع الرغبة في الحفاظ على مظهر صحي وشاب للجسم، المظهر الذي لا يتحقق إلا بالمداومة على الرياضة وعلى الغذاء الصحي. ولهذا تنتشر عمليات مختلفة مثل عملية نحت الجسم في الكويت.

حتى مع المداومة على الرياضة والغذاء الصحي فإن التقدم في العمر يترك آثاراً على الجسد، في الحقيقة لم تعد هذه المشكلة بهذه الدرجة من التعقيد، فالأجهزة الحديثة في عالم عمليات التجميل سهلت الحصول على الرشاقة والجمال عن طريق أحدث أجهزة تنسيق القوام بالليزر ونحت الجسم.

من هو افضل دكتور نحت الجسم بالكويت؟ ما هي أفضل مراكز التجميل التي تقدم خدمات نحت الجسم في الكويت؟ ما هي تكلفة عمليات نحت الجسم في الكويت؟ لمعرفة كل هذا تابعونا في هذا المقال.

نبذة عن الكويت

الكويت إحدى أهم الدول في منطقة الخليج العربي وأغناها من حيث مستوى المعيشة، ولذلك فهي تحتل المرتبة الثانية على مستوى الدول العربية من حيث إقبال سكانها على إجراء عمليات التجميل. العملة الرسمة للكويت هي الدينار الكويتي، وقيمته مرتفعة على المستوى العالمي حيث تعادل حوالي 3.78 دولار أمريكي وهي أغلى عملات العالم.

تعتبر السمنة من أهم المشكلات التي توجه الشعب الكويتي وفقاً لمجلة فوربس الأمريكية، فقد احتلت الكويت المركز الثامن على مستوى العالم من حيث نسبة البدانة بمؤشر بدانة يصل إلى نسبة 75% من عدد السكان، وهو ما رفع عدد عمليات التخسيس وتجمل ونحت الجسم وتنسيق القوام إلى عدد يتجاوز 10.000 عملية جراحية في العام الواحد.

افضل دكتور نحت الجسم بالكويت

يتعدد أطباء نحت الجسم ويتنوعون ولكن يجب اختيار أفضل دكتور نحت جسم في الكويت بالنسبة لك لأن هذه العملية ليست سهلة. ويتم هذا بسهولة مع أخذ عدة عوامل في الاعتبار. اسأل هل أجرى الدكتور عمليات نحت جسم مع مرضى يعانون من السمنة أو في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه توفير طرق اتصال بينك وبين مريض آخر سابق لأخذ رأيه؟ هل هناك كلام سلبي عن أداء الدكتور على مواقع الإنترنت؟ من المهم ملاحظة أن هناك أطباء نحت جسم ماهرين غير مشهورين.

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة وعدم الاكتفاء بمصدر واحد عن افضل دكتور نحت الجسم بالكويت ، بعض أفضل أطباء في الكويت هم: 

عيادة ثري دي ليبو
لا توجد تقييمات
الكويت العاصمة, الكويت
د. أيمن أبو المكارم
لا توجد تقييمات
الكويت العاصمة, الكويت
ديفاين كلينيك
لا توجد تقييمات
الكويت العاصمة, الكويت
عيادات د. سالم العجمي
الكويت العاصمة, الكويت

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

المدن التي يمكنك أن تجري فيها عملية نحت الجسم في الكويت

مدينة الكويت في محافظة العاصمة هي التي تتمركز فيها معظم الخدمات على مستوى دولة الكويت، وهناك أيضاً السالمية في محافظة حولي التي تتميز بتمركز عدد كبير من المستشفيات وعيادات الأطباء فيها.  

محافظة الأحمدي كذلك هي أكبر المحافظات من حيث عدد السكان وهي تحتوي على نسبة لا بأس بها من مستشفيات التجميل في الكويت، ويزيد فيها عدد عمليات نحت الجسم الكويت عن باقي المحافظات بسبب زيادة عدد السكان.

لا تدخر دولة الكويت جهداً في دعم القطاع الطبي بأفضل الأطباء وبنية تحتية قوية تسمح بتطور أفضل مراكز وعيادات التجميل، وتسمح لعيادات التجميل بالتركيز على استيراد أحدث أجهزة نحت الجسم بالليزر تلبية لرغبات الباحثين عن القوام الممشوق في الكويت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أسعار وتكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

ترتفع تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت عامة عن باقي دول العالم، ويرجع هذا إلى ارتفاع مستوى المعيشة وارتفاع قيمة عملة الكويت مقارنة بالدولار الأمريكي. وبالطبع تختلف تكلفة عملية نحت الجسم بحسب التقنية المستخدمة فيها، فاللجوء إلى التقنيات الحديثة بالغىة التطور يرفع من التكلفة والتي تبدأ من 6.500 دولار أمريكي (حوالي 2000 دينار كويتي) وتصل حتى 26.000 دولار أمريكي (حوالي 8.000 دينار كويتي).

في حين أن بعض التقنيات الأخرى التي تحتاج نتائجها فترة للظهور مثل عمليات الميزوثرابي وعمليات نحت الجسم باستخدام الموجات فوق الصوتية يبدأ الحد الأدنى لتكلفتها بين 4.000 دولار أمريكي (حوالي 1.200 دينار كويتي) و10.000 دولارأمريكي (حوالي 3.000 دينار كويتي). وتزيد التكلفة بزيادة شهرة الطبيب وعيادة التجميل التي يجرى فيها المريض عملية نحت الجسم.

أسعار وتكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب عملية نحت الجسم في الكويت

تتميز عمليات نحت الجسم في الكويت بتوافر أفضل الكوادر الطبية وأحدث الأجهزة في مجال نحت الجسم باستخدام الليزر رباعي الأبعاد. وتتميز كذلك بدقة النتائج وارتفاع كفاءتها. ولكن يعيب عمليات التجميل عامة وعمليات نحت الجسم في الكويت خاصةً، إرتفاع أسعارها بعض الشئ. وأيضاً ارتفاع تكاليف المعيشة.  

قبل عملية نحت الجسم

أشهر أطباء وأحسن دكتور نحت الجسم في الكويت

إن عدد عيادات التجميل المتميزة في الكويت كبير جداً كما أن عدد المستشفيات المتخصصة في نحت الجسم والتي تشتمل على أفضل أجهزة الليزر رباعي الأبعاد أيضاً كبير، لا تفتقر الدولة إلى الكوادر الطبية في مجال طب التجميل خاصة عند البحث عن افضل دكتور تجميل جسم بالكويت، من أهم هذه العيادات:

عيادة د. صابرين الزامل

أفضل دكتورة نحت الجسم بالكويت المتخصصة في جراحة التجميل والحروق والليزر، تتجاوز خبرتها 14 عاماً في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، مثلت الدكتورة صابرين دولة الكويت في عدد من المؤتمرات الطبية الدولية أبرزها المؤتمر العالمي لجراحي التجميل.

عيادة الدكتورة صابرين الزامل

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادة الدكتور تامر زيد

حقق دكتور. تامر زيد شهر واسعة من خلال عمله كاستشاري جراحة التجميل في أكبر مراكز تجميل في دولة الكويت، بجانب خدماته الطبية في عيادته المتخصصة في نحت الجسم وتنسيق القوام وتجميل الصدر وحقن البوتوكس، يقدم الدكتور التثقيف الطبي للمرضى ويحرص على نشر الوعي الطبي من خلال الرد على العديد من الأسئلة المطروحة في اللقاءات الصحفية والمنتديات الالكترونية.

مركز الجار الله الألماني التخصصي

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادة الدكتورة شيرين أبو الفتوح

تعد الدكتورة شيرين أبو الفتوح من أشهر أطباء التجميل في دولة الكويت، أضافت الكثير لمسيرتها الطبية بانضمامها لأعرق الهيئات الطبية العالمية مثل الجمعية العالمية لجراحة التجميل ISAPS، الأمر الذي جعلها أفضل دكتورة نحت الجسم بالكويت المتخصصة في عمليات نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد وجراحات تفتيت الدهون بالليزر.

عيادة الدكتورة شيرين أبو الفتوح

احصل على السعر من هذا الطبيب

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

تعد نتائج نحت الجسم بالتقنيات المختلفة نتائج مبهرة، يعتقد البعض أن وراء كل نجاح ومظهر جيد ألم كبير فهل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

بالرغم من اختلاف تقنيات نحت الجسم غير الجراحي فإنها تتفق في عدم التسبب في ألم لأصحابها.

اختبر عدد قليل بعض من الشعور بعدم الراحة أو الحرقان وقد يصل مع البعض اختبار ألم بسيط ولكن يمكن السيطرة عليه باستخدام المسكنات البسيطة.

تجربتي مع عملية نحت الجسم في الكويت

تختلف نتائج تجارب نحت الجسم باختلاف عدد الجلسات وهيئة الجسم قبل والنتائج المنتظرة، فيجب أن تدرس وتسأل الكثير من أجل الإلمام بالنتائج الواقعية، تروي لنا نهال تجربتها مع النحت رباعي الأبعاد قائلة "امتلك دهون بطن من النوع العنيد كما يقولون، فأنا رياضية إلى حد ما، ولا أتناول الطعام خارج المنزل كثيراً ولكني لا استطيع التخلص من تلك الدهون، فكرت لذلك في الخضوع إلى نحت الجسم رباعي الأبعاد، لأن الطبيب اخبرني أنني احتاج إلى جلسة واحدة فقط، على عكس الطرق الأخرى، خضعت بالفعل للنحت رباعي الأبعاد، وتجربتي مع عملية نحت الجسم بتلك التقنية لم تظهر إلا بعد مرور أسبوعين تقريباً كما اخبرني الطبيب، كانت النتيجة جيدة جداً بل رائعة، لم أعد احتاج إلى ارتداء مشدات البطن تحت الملابس بعد الآن."

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المعيشة في الكويت

في الحقيقة إن تكلفة السكن من أكثر التكاليف إرتفاعاً في الكويت وليس هذا بالشيء الغريب، فإن ارتفاع قيمة الدينار الكويتي مقابل الدولار يرفع من مستوى المعيشة ومن تكلفة السكن والمواصلات وغيرها. وهذا ما يدفع العديد ممن يعملون في الكويت إلى المشاركة في مسكن واحد. فقد تبلغ تكلفة إيجار أرخص الشقق بدون أثاث ما يقترب من 800 دولار أمريكي شهرياً.

أما الغرف الفندقية المؤثثة فلا يقل إيجارها بحال عن 3.000 دولار أمريكي شهرياً. في حين قد تصل تكلفة قضاء الليلة في فندق رخيص إلى 160 دولار أمريكي تقريباً. قد تبدو هذه المبالغ كبيرة لكنها تعتبر زهيدة بعملة البلد المحلية.

أكثر أماكن المعيشة رفاهية في الكويت

لا تفتقر الكويت إلى الرفاهية المصحوبة بارتفاع مبالغ فيه في الأسعار. فيمكنك تناول وجبة معقولة في مطعم فخم بتكلفة تتجاوز 300 دولار أمريكي. كما يمكنك قضاء الليلة في فنادق فاخرة تصل تكلفتها إلى 3.000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. في حين يمكنك استئجار بعض الشقق أو الغرف الفندقية بتكلفة تصل حتى 30.000 دولار أمريكي شهرياً.

طبيب كويتي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

الكويت بلد عريق له تاريخ ثقافي وحضاري طويل، ويتمتع بعدد كبير من المجمعات التجارية التي تشجع على التسوق والتنزه. فهناك الحدائق الترفيهية والمنتزهات، وهناك مدن الملاهي والأكوا بارك الضخمة الشهيرة، كما توجد صالة التزلج والنافورة الموسيقية التي تعتبر رابع أضخم نافورة على مستوى العالم. ولا يمكن أن ننسى أبراج الكويت والجزيرة الخضراء والأندية البحرية بالإضافة إلى المتاحف والآثار القديمة. فالكويت بلد لا يفتقر إلى النزهات الفاخرة شديدة الرفاهية بشرط أن تتحمل تكلفتها الباهظة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل يمكنك إجراؤها في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

أفضل دكتور شد بطن في الكويت

تجربتي مع الفيزر الكويت

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...