نحت الجسم في الكويت

الكويت من الدول العربية التي يرتفع فيها مستوى المعيشة، ويزداد سعي الناس فيها نحو الصورة المثالية للشكل والجسم، ومع ارتفاع مستوى المعيشة ترتفع الرغبة في الحفاظ على مظهر صحي وشاب للجسم، المظهر الذي لا يتحقق إلا بالمداومة على الرياضة وعلى الغذاء الصحي.

ولكن حتى مع المداومة على الرياضة والغذاء الصحي فإن التقدم في العمر يترك آثاراً على الجسد. في الحقيقة لم تعد هذه المشكلة بهذه الدرجة من التعقيد، فالأجهزة الحديثة في عالم عمليات التجميل سهلت الحصول على الرشاقة والجمال عن طريق أحدث أجهزة تنسيق القوام بالليزر ونحت الجسم.

لا تدخر دولة الكويت جهداً في دعم القطاع الطبي بأفضل الأطباء وبنية تحتية قوية تسمح بتطور أفضل مراكز وعيادات التجميل، وتسمح لعيادات التجميل بالتركيز على استيراد أحدث أجهزة نحت الجسم بالليزر تلبية لرغبات الباحثين عن القوام الممشوق في الكويت.

من هو أحسن دكتور نحت الجسم في الكويت؟ ما هي أفضل مراكز التجميل التي تقدم خدمات نحت الجسم في الكويت؟ ما هي تكلفة عمليات نحت الجسم في الكويت؟ ما هي أفضل وأرخص أماكن المعيشة في الكويت؟ ما هي وسائل المواصلات المناسبة؟ ما هي أهم المدن التي تجرى فيها عمليات نحت الجسم في دولة الكويت؟ لمعرفة كل هذا تابعونا في هذا المقال. وأضغط على الروابط عمليات نحت الجسم أو إزالة السيلوليت لمعرفة المزيد عن هذه الموضوعات، أو لمعرفة المزيد عن عمليات التجميل المختلفة في الكويت.

    رسومات نحت الجسم

 

نبذة عن الكويت

الكويت إحدى أهم الدول في منطقة الخليج العربي وأغناها من حيث مستوى المعيشة، ولذلك فهي تحتل المرتبة الثانية على مستوى الدول العربية من حيث إقبال سكانها على إجراء عمليات التجميل. العملة الرسمة للكويت هي الدينار الكويتي، وقيمته مرتفعة على المستوى العالمي حيث تعادل حوالي 3.78 دولار أمريكي وهي أغلى عملات العالم.

يقوم اقتصاد دولة الكويت على النفط بشكل أساسي، ولكن مؤخراً إهتمت دولة الكويت بتشجيع مختلف قطاعات التعليم والصحة والسياحة والصناعة وغيرها من قطاعات الأعمال ودعم الاستثمارات فيها. المناخ في الكويت صحراوي ويتميز بالحر الشديد صيفاً والبرودة الشديدة شتاء، وهو مشبع بالرطوبة طوال العام تقريباً نظراً لقربها من الخليج العربي.

أكثر من ثلثي عدد سكان الكويت هم من الوافدين عليها للعمل إستغلالا لفرص النمو والاستثمارات في مختلف قطاعات الأعمال. اللغة الرسمية هي اللغة العربية وتستخدم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في التعاملات الرسمية، والدين الرسمي للدولة هو الإسلام وتبلغ نسبة السنة المسلمين أكثر من 70% من عدد السكان، في حين تنقسم النسبة الباقية بين المسلمين الشيعة وأقلية من المسيحيين وغيرهم من الديانات.

تعتبر السمنة من أهم المشكلات التي توجه الشعب الكويتي وفقاً لمجلة فوربس الأمريكية، فقد احتلت الكويت المركز الثامن على مستوى العالم من حيث نسبة البدانة بمؤشر بدانة يصل إلى نسبة 75% من عدد السكان، وهو ما رفع عدد عمليات التخسيس وتجمل ونحت الجسم وتنسيق القوام إلى عدد يتجاوز 10.000 عملية جراحية في العام الواحد.

المدن التي يمكنك أن تجري فيها عملية نحت الجسم في الكويت

مدينة الكويت في محافظة العاصمة هي التي تتمركز فيها معظم الخدمات على مستوى دولة الكويت، وهناك أيضاً السالمية في محافظة حولي التي تتميز بتمركز عدد كبير من المستشفيات وعيادات الأطباء فيها.  

محافظة الأحمدي كذلك هي أكبر المحافظات من حيث عدد السكان وهي تحتوي على نسبة لا بأس بها من مستشفيات التجميل في الكويت، ويزيد فيها عدد عمليات نحت الجسم عن باقي محافظات الكويت بسبب زيادة عدد السكان.

 

أفضل دكتور نحت جسم في الكويت

يتعدد أطباء نحت الجسم ويتنوعون ولكن يجب اختيار أفضل دكتور نحت جسم في الكويت بالنسبة لك لأن هذه العملية ليست سهلة. ويتم هذا بسهولة مع أخذ عدة عوامل في الاعتبار. اسأل هل أجرى الدكتور عمليات نحت جسم مع مرضى يعانون من السمنة أو في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه توفير طرق اتصال بينك وبين مريض آخر سابق لأخذ رأيه؟ هل هناك كلام سلبي عن أداء الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند مجيئك إلى الدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تنتظر؟ هل يقوم الدكتور بمراقبة النتائج بعد العملية؟ كل هذه الأشياء يجب معرفتها قبل اختيار أفضل دكتور نحت جسم في الكويت بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء نحت جسم ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء في الكويت هم:

  • دكتورة شيرين أبو الفتوح
  • دكتورة قنال الصايغ
  • دكتور ماجد التقي

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة وعدم الاكتفاء بمصدر واحد عن أفضل دكتور نحت جسم في الكويت

 

أسعار وتكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

ترتفع تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت عامة عن باقي دول العالم، ويرجع هذا إلى ارتفاع مستوى المعيشة وارتفاع قيمة عملة الكويت مقارنة بالدولار الأمريكي. وبالطبع تختلف تكلفة عملية نحت الجسم بحسب التقنية المستخدمة فيها، فاللجوء إلى التقنيات الحديثة بالغىة التطور يرفع من التكلفة والتي تبدأ من 5.000 دولار أمريكي (حوالي 1350 دينار كويتي) وتصل حتى 30.000 دولار أمريكي (حوالي 8.000 دينار كويتي).

في حين أن بعض التقنيات الأخرى التي تحتاج نتائجها فترة للظهور مثل عمليات الميزوثرابي وعمليات نحت الجسم باستخدام الموجات فوق الصوتية تتراوح تكلفتها بين 4.000 دولار أمريكي (حوالي 1.200 دينار كويتي) و10.000 دينار أمريكي (حوالي 2.700 إلى 3.000 دينار كويتي). وتزيد التكلفة بزيادة شهرة الطبيب وعيادة التجميل التي يجرى فيها المريض عملية نحت الجسم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية نحت الجسم في الكويت

تتميز عمليات نحت الجسم في الكويت بتوافر أفضل الكوادر الطبية وأحدث الأجهزة في مجال نحت الجسم باستخدام الليزر رباعي الأبعاد. وتتميز كذلك بدقة النتائج وارتفاع كفاءتها. ولكن يعيب عمليات التجميل عامة وعمليات نحت الجسم في الكويت خاصة إرتفاع أسعارها والمبالغة في تكلفتها. ويعيبها ايضاً إرتفاع تكلفة المعيشة بشكل عام وإرتفاع تكاليف السفر والعطلات في الكويت.  

قبل عملية نحت الجسم

 

أشهر أطباء وأحسن دكتور نحت الجسم في الكويت

لا تفتقر الكويت إلى الكوادر الطبية في مجال طب التجميل، ويشتهر أحسن أطباء نحت الجسم في الكويت بعياداتهم الخاصة المعروفة بأسمائهم. من أهم هذه العيادات عيادة د. صابرين الزامل المتخصصة في جراحة التجميل والحروق والليزر، تتجاوز خبرتها 14 عاماً في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام. وعيادة الدكتور تامر زيد المتخصصة في نحت الجسم وتنسيق القوام وتجميل الصدر وحقن البوتوكس.

وهناك أيضاً عيادة الدكتورة شيرين أبو الفتوح المتخصصة في عمليات نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد وجراحات تفتيت الدهون بالليزر. إن عدد عيادات التجميل المتميزة في الكويت كبير جداً كما أن عدد المستشفيات المتخصصة في نحت الجسم والتي تشتمل على أفضل أجهزة الليزر رباعي الأبعاد أيضاً كبير.

 

وسائل المعيشة في الكويت

في الحقيقة إن تكلفة السكن من أكثر التكاليف إرتفاعاً في الكويت وليس هذا بالشيء الغريب، فإن ارتفاع قيمة الدينار الكويتي مقابل الدولار يرفع من مستوى المعيشة ومن تكلفة السكن والمواصلات وغيرها. وهذا ما يدفع العديد ممن يعملون في الكويت إلى المشاركة في مسكن واحد. فقد تبلغ تكلفة إيجار أرخص الشقق بدون أثاث ما يقترب من 800 دولار أمريكي شهرياً.

أما الغرف الفندقية المؤثثة فلا يقل إيجارها بحال عن 3.000 دولار أمريكي شهرياً. في حين قد تصل تكلفة قضاء الليلة في فندق رخيص إلى 160 دولار أمريكي تقريباً. قد تبدو هذه المبالغ كبيرة لكنها تعتبر زهيدة بعملة البلد المحلية.

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية في الكويت

لا تفتقر الكويت إلى الرفاهية المصحوبة بارتفاع مبالغ فيه في الأسعار. فيمكنك تناول وجبة معقولة في مطعم فخم بتكلفة تتجاوز 300 دولار أمريكي. كما يمكنك قضاء الليلة في فنادق فاخرة تصل تكلفتها إلى 3.000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. في حين يمكنك استئجار بعض الشقق أو الغرف الفندقية بتكلفة تصل حتى 30.000 دولار أمريكي شهرياً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الرعاية الطبية في الكويت

يتميز نظام الرعاية الصحية بالكويت بأن كل من يحمل جواز سفر كويتي له الحق في العلاج المجاني في أفخم وأفخر مستشفيات الدولة. وهذا النظام هو ما يتيح للمواطنين الحصول على ما يرغبون فيه من علاج سواء كان الهدف تجميلي أم علاجي. ومع هذا فإن معظم السكان يفضلون اللجوء للمستشفيات الخاصة بسبب إرتفاع مستوى المعيشة ورغبتهم في البحث عن الخصوصية والتميز في أثناء العلاج.

طبيب كويتي

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

الكويت بلد عريق له تاريخ ثقافي وحضاري طويل، ويتمتع بعدد كبير من المجمعات التجارية التي تشجع على التسوق والتنزه. فهناك الحدائق الترفيهية والمنتزهات، وهناك مدن الملاهي والأكوا بارك الضخمة الشهيرة، كما توجد صالة التزلج والنافورة الموسيقية التي تعتبر رابع أضخم نافورة على مستوى العالم. ولا يمكن أن ننسى أبراج الكويت والجزيرة الخضراء والأندية البحرية بالإضافة إلى المتاحف والآثار القديمة. فالكويت بلد لا يفتقر إلى النزهات الفاخرة شديدة الرفاهية بشرط أن تتحمل تكلفتها الباهظة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل يمكنك إجراؤها في الكويت

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت

تجميل الأسنان في الكويت

زراعة الشعر الإيطالي في الكويت