تجميل الانف بالليزر في جدة

احتلت عمليات تجميل الأنف في جدة مرتبة مهمة منذ بداية انتشار فكرة عمليات التجميل بها، ورغم تحقيق عمليات تجميل الأنف في جدة نتائج مرضية لأغلب من خضعوا لها إلا أن لها بعض الآثار الجانبية مثل احتمالية حدوث نزيف ناتج عن الشق الجراحي، مما زاد من إقبال المرضى على إجراء تجميل الأنف بدون جراحة.

تجميل الانف بالليزر في جدة

من هنا ظهر أهمية الاعتماد على تقنية تجميل الانف بالليزر بجدة حيث يتم استخدام أشعة الليزر من أجل إجراء الشقوق الجراحية داخل الأنف مما يساهم في تقليل الشقوق والجروح الناتجة عن العملية وبالتالي تقليص فترات التعافي من العملية وهذا يشكل أهم الفوارق بين عملية تجميل الأنف العادية وتجميل الأنف بالليزر.

 

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الانف بالليزر في جدة

تنافس مدينة جدة العاصمة الرياض في عدد مراكز التجميل التي تتمتع بها وكذلك في مستوى الخدمة الطبية المتوفرة بها مما جعلها ثاني أهم مدينة سعودية في قطاع عمليات التجميل، وتعد عملية تجميل الانف بالليزر في جدة من أكثر عمليات التجميل طلباً خاصةً بين النساء لما أثبتته من نتائج مبهرة.

 

  • تعد أشهر أنواع عمليات تجميل الانف بالليزر في جدة :
  • إزالة اللحمية من الأنف عن طريق الليزر.
  • استخدام شعاع الليزر بدلاً من المشرط لعمل الشقوق الصغيرة أسفل فتحة الأنف في عمليات تجميل الأنف المفتوحة.
  • استخدام الليزر في عمل الشق بدلاً من الطرق الجراحية في عمليات تعديل الحاجز الأنفي.
  • علاج فيمة الأنف (تضخم الغدد الجلدية الدهنية بالأنف) وحينها يستخدم الليزر في تصغير الأنف بدون جراحة.
  • علاج الحساسية الأنفية التي من الممكن أن تصيب الشخص وجود الغضاريف الكبيرة على الحاجز الأنفي.

عملية تجميل الانف بالليزر في جدة

تكلفة تجميل الانف بالليزر بجدة

تتراوح أسعار عمليات تجميل الانف بالليزر بجدة عادةً ما بين 2500 إلى 6500 دولار، وهو ما يعني أن تكلفة تجميل الانف بالليزر بجدة تعد أغلى من تكاليف عملية تجميل الأنف الجراحية المتعارف عليها في نفس المراكز التجميلية، علماً بأن تلك التكلفة تعتبر مرتفعة في حالة مقارنة تكلفة تجميل الأنف بالليزر في دول عربية أخرى مثل الأردن أو مصر.

يذكر أن هذا التباين في التكلفة يرجع إلى عدة عوامل، أهمها طبيعة العملية نفسها، هل تقتصر على تعديل حاجز الأنف؟ أم عملية تجميل مفتوحة؟ أم عملية ترميم أنف كاملةً؟ كذلك يؤثر مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي في تحديد التكلفة الإجمالية.

تكلفة تجميل الانف بالليزر بجدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجميل الانف بالليزر بجدة

تقتصر عيوب تجربة تجميل الانف بالليزر بجدة على ارتفاع تكلفتها الإجمالية إلا أنه رغم هذا العيب نلاحظ زيادة الإقبال على هذا النوع من عمليات تجميل الأنف لما أثبتته من نتائج إيجابية عديدة، تعد من أهم مميزات  تجميل الانف بالليزر في جدة :

  • تمتع مراكز التجميل بجدة بأحدث أجهزة وتقنيات التجميل بالليزر، إضافة إلى الكفاءات الطبية المدربة وصاحبة الخبرة الواسعة.
  • حرص مراكز التجميل في جدة على تقديم خدمة طبية متكاملة خاصة للسائحين.
  • تحقيق عمليات تجميل الأنف بالليزر بجدة نتائج مرضية لأغلب من خضعوا إليها.
  • اهتمام الفريق الطبي المعالج بمتابعة المريض بعد العملية للتأكد من سير كافة الأمور كما يجب.

مميزات وعيوب تجميل الانف بالليزر بجدة

 

أشهر مراكز  تجميل الانف بالليزر في جدة

يوجد العديد من مراكز التجميل في جدة وتتوافر عملية تجميل الأنف في العديد منها، ولكن تقنية تجميل الأنف بالليزر لا يتم إجراؤها بشكل دقيق ونتائج مضمونة إلا في مراكز معينة مشهود لها، ومنها:

  • عيادات المدى للجلدية والتجميل، والتي تعالج الكثير من الأمراض الجلدية والتجميلية مثل: (علاج الدوالي، حقن الوجه، إزالة التصبغات الجلدية، إضافة إلى عيادة الليزر بكافة الخدمات في علاج الوجه وازالة الشعر).
  • عيادة آرت آند ساينس والتي تعد من أشهر مراكز التجميل في جدة وتوفر العديد من الجراحات التجميلية مثل: علاج العيوب الخلقية، تجميل الثدي، شد البطن،عمليات تجميل الوجه بأنواعها، التجميل بالليزر، إجراءات ما بعد تخفيف الوزن،
  • عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل والتي توفر العديد من عمليات وجلسات التجميل بأنواعها بجانب تجميل الأنف، ومنها: شفط الدهون، نحت الجسم، علاج الأمراض الجلدية، العلاج بالليزر، البشرة بفضل الفريق الطبي والفني المتخصص وأحدث تقنيات العلاج بالليزر. والتجميل بمركز أمنية، شارع الروضة، بحي الروضة.
  • المركز الطبي الدولي، يعد المركز الطبي الدولي في جدة من أكبر المراكز الطبية التي تقدم خدمات طبية شاملة، تأتي عمليات التجميل كواحدة منها، ويتمتع بنخبة من أكبر وأشهر الكوادر الطبية في السعودية.

أشهر مراكز  تجميل الانف بالليزر في جدة

 

سبل الإقامة والمواصلات في جدة

تتوفر خيارات إقامة متعددة في جدة باعتبارها أهم مدينة سياحية في المملكة العربية السعودية، حيث توجد فنادق مختلفة المستويات إضافة إلى الشقق الفندقية، حيث تتراوح تكلفة استئجار شقة من 6000 إلى 15000 ريال سعودي شهرياً أي ما يعادل 1600 إلى 4000 دولار أمريكي.

الفنادق واماكن الاقامة بجدة

أما إن كنت تفضل الإقامة في فندق، فلك أن تعلم أن الفنادق الفاخرة وتتراوح أسعار الإقامة بها من 450 إلى 1500 ريال سعودي أي ما يعادل 120 إلى 400 دولار أمريكي. بينما لا يزيد سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة عن حوالي 260 إلى 400 ريال سعودي، أي ما يعادل 70 إلى 110 دولار أمريكي.

أما فيما يخص وسائل النقل في جدة، فتعد خدمة الليموزين من أكثر الخدمات المفضلة لدى السائحين بالإضافة إلى سيارات الأجرة التي يمكن طلبها عبر أجهزة المحمول، والتي يتم تحديد موقعها وموعد وصولها لك عبر الهاتف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

أفضل عيادة ليزر في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

عمليات تجميل الأنف في الدمام

أفضل دكتور تجميل في جدة