عيادة أبو خليل بيوتي كلينك

عيادة أبو خليل بيوتي كلينك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مصرف السنغال, صور, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أبو خليل بيوتي كلينك
عيادة أبو خليل بيوتي كلينك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة أبو خليل بيوتي من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل في لبنان، حيث تقدم خدمات متنوعة في مجال التجميل الجراحي والتجميل بالليزر، أسس العيادة د. حسين أبو خليل، وتضم فريق طبي متكامل ومدرب على يد مدير ومؤسس العيادة.

تعتمد العيادة على استخدام أحدث التقنيات ومواكبة جميع التطورات في عالم التجميل، حيث يقدم د. حسين أبو خليل العديد من الدورات التدريبية في جميع مجالات التجميل بشكل مستمر فهو مدرب معتمد، كما يُلقي العديد من المحاضرات التوعوية بشأن عمليات التجميل من عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب حرصه على نشر الوعي والثقافة الصحية من خلال استضافته في أشهر البرامج التلفزيونية والمؤتمرات العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة أبو خليل بيوتي جراحات التجميل، وإجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، حيث تقدم العيادة باقة من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل التجميل الجراحي، جراحات التجميل الدقيقة، عمليات ترميم الجروح والحروق وعلاج العيوب والتشوهات الخلقية، جراحات اليدين.

تجري العيادة عمليات تجميل الأنف الجراحية وغير الجراحية، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عمليات التثدي عند الرجال، عمليات تجميل الأذن البارزة، جراحات التشوهات الخلقية مثل الشفة الأرنبية، عمليات ترميم الجروح والحوادث والجراحات الدقيقة، عمليات تجميل العيون وشد الجفون العلوية والسفلية، شد الوجه والرقبة بالخيوط.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس لإزالة التجاعيد، حقن الفيلر للوجه والشفايف، عمليات شفط الدهون، حقن الدهون في الجسم، عمليات شد البطن، نحت الجسم، مساج للوجه، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات تقشير البشرة، علاج النمش وتصبغات البشرة، جلسات الميزوثيرابي، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة البشرة ولعلاج تساقط الشعر، إلى جانب خدمات تقديم أنظمة غذائية مناسبة بعد عمليات التنحيف.

الفريق الطبي

تضم عيادة أبو خليل بيوتي نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. حسين أبو خليل جراح التجميل المعروف.

الموقع

تتميز عيادة أبو خليل بيوتي بموقعها الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في السنغال شارع مصرف، صور، لبنان، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق والاستشارات المجانية.  

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج