د. عبد الكريم فدا

د. عبد الكريم فدا

(16 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات ستار كير الطبي التي يقع في شارع التحلية، حي الأندلس، غرب طريق المدينة، خلف مطاعم ماكدونالذر, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 15 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الكريم فدا
د. عبد الكريم فدا
(16 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الكريم فدا أخصائي تجميل الأنف والوجه وجراحة الأنف والأذن والحنجرة في المملكة العربية السعودية، يشغل منصب طبيب أخصائي في الأنف والأذن والحنجرة وجراحات تجميل الوجه والأنف في المستشفى الجامعي التعليمي بجامعة الملك عبد العزيز في جدة. قام باختراع "إبرة فدا" التي تستخدم في عمليات تجميل الأذن، الطبيب حاصل على الدبلوم الأمريكي في جراحة التجميل، وحاصل على الزمالة الكندية لجراحة تجميل الوجه والأنف، وحاصل على الزمالة السعودية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وحاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الخليج العربي في البحرين، وحاصل على شهادة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية من جامعة كارلتون عام 2010م، كما حصل على زمالة ما بعد الدكتوراه في تخصص جراحة التجميل للوجه والأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة من كلية الطب بجامعة أوتاوا، درس الدكتور عبد الكريم فدا الطب في كلية الطب بجامعة الخليج العربي في البحرين، وهي جامعة حكومية تدار عن طريق مجلس التعاون الخليجي، وبعد تخرجه انتقل الدكتور عبد الكريم إلى مدينة أوتاوا في كندا عام 2008م، حيث استكمل الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة أوتاوا، تدرب في مركز كليفلاند الطبي لجراحة التجميل، حقق الدكتور عبد الكريم فدا سبقاً تاريخياً في مجال التجميل للمملكة العربية السعودية، حيث تقدم لمؤتمر الصحة العالمي باختراعه الجديد "إبرة فدا" التي شاركه في ابتكارها مشعل الهرساني مدير وحدة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الأعمال والتكنولوجيا وقاما بتنفيذها تحت إشراف الإدارة العليا بجامعة الملك عبد العزيز، وهي عبارة عن إبرة منشارية متناهية الصغر تم تصنيعها باستخدام النانو ليزر والنانو تكنولوجي تقوم بنحت الغضاريف وتحديداً غضاريف الأذن، وبالتالي يمكن عن طريقها إجراء بعض عمليات تجميل الأذن بدون الحاجة إلى التدخل الجراحي أو باستخدام أقل تدخل جراحي ممكن، وتم الاستعانة بشركة انكس الفرنسية المتخصصة في صناعة الإبر الطبية لتنفيذ هذه الإبرة، ويجري حالياً تطوير الإبرة لاستخدامها في عمليات الركبة، ظهر الدكتور عبد الكريم في عدة لقاءات تليفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة العربية وتحدث فيها عن اختراعه الجديد "إبرة فدا" وأبرز استخداماته وعن عمليات تجميل الوجه والأنف والأذن بشكل عام، بالإضافة إلى إصداره فيديوهات توعوية قصيرة على قناته على موقع اليوتيوب.

التخصصات

يقدم الدكتور عبدالكريم فدا كل ما يخص تجميل الأنف وتشمل الخدمات تجميل الأنف بالليزر، وتجميل الأنف بالخيوط، وتجميل الأنف بالفيلر، وتجميل الأذن، وتجميل الأذن بالإبر.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبدالكريم فدا في عيادته الخاصة ويحرص على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، كما يهتم بإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية ويضمن عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

يعمل الدكتور عبد الكريم فدا في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والتجميل ومن أهم العيادات والمستشفيات التي يعمل بها: مستشفى المشفى على طريق الملك عبد العزيز في جدة، وعيادات المدى للجلدية والتجميل في شارع التحلية في جدة، وعيادات ستار كير الطبي في شارع التحلية في حي الاندلس غرب طريق المدينة خلف مطاعم ماكدونالدز في جدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (16)

4.9
16 التقييمات · 100% يوصون به

‎مشاءالله على د.فدا .. ينوّر ويحسن توجيه المريض .. شطارة في الطب وتعامل مليَان سنع .. سمعته الطيبّه واصله من جدة لي الكويت .. هو الخيار الافضل للناس اللي محتاجه عمليه أنف وبنفس الوقت تبيه طبيعي مع ملامح وتقاسيم الوجه .. فالله يحفظه ويبارك فيه ويهنّي...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج