عملية تجميل الأنف في جدة

عملية تجميل الأنف في جدة
تجميل الأنف في جدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 27 أكتوبر 2022 · تحديث: 11 فبراير 2024

تجميل الأنف في جدة

إزداد مؤخراً إقبال مواطني السعودية على إجراء عمليات التجميل خاصةً عملية تجميل الأنف في جدة، يعد تجميل الانف من اهم الجراحات التجميلية في جدة، التي أصبحت تجرى بكثرة بعد زيادة شهرة الأطباء فيها وخروجهم بنتائج مرضية لمرضاهم. فوفقاً لدراسة أجرتها الجمعية الدولية لجراحي التجميل (ISAPS) تحتل السعودية المرتبة 22 بين أكبر 25 دولة وفقاً لأعلى معدلات العمليات التجميلية في العالم، علماً بأن أكثر الحالات التي تجرى عملية تجميل الأنف من النساء ما بين 16 إلى 40سنة.

نتعرف في هذا المقال على تجميل الانف في جدة بطرق مختلفة مثل الجراحة والليزر والخيوط، وسعر عملية تجميل الأنف في جدة بالريال السعودي، وافضل دكتور، وتجارب عمليات تجميل الأنف في جدة.

نبذة عن عمليات تجميل الأنف في جدة:

تحتل عمليات تجميل الأنف في جدة المركز الثاني من حيث الشهرة بعد عمليات تجميل الأنف في الرياض نظراً لارتفاع الخدمة الطبية بها وزيادة أعداد أطباء التجميل المتخصصين.

يمكن أن يتم إجراء عملية تجميل الأنف من الداخل أو من خلال شق صغير خارجي في قاعدة الأنف، يقوم الجراح بالحصول على الغضروف المطلوب إحلاله بعدة طرق، في حالة احتياجه لغضروف صغير يمكن الحصول عليه من داخل الأنف نفسه أو الأذن، وإن كان يحتاج حجم أكبر يتم أخذه من الصدر. تتلخص أنواع عمليات تجميل الأنف في جدة فيما يلي:

  1. إعادة بناء أو تهيئة الأنف: تكون ضرورية للمصابين بتشوه في عظام الأنف نتيجة لحادث مثلاً، ويتم فيها إضافة عظام أو غضاريف لتعديل شكل الأنف.
  2. عملية تجميل الأنف: تجرى لتصغير أنف السيدات، ويتم فيها رفع عظام وغضاريف الأنف لأعلى.  
  3. تعديل حاجز الأنف: تجرى في حالات تشوه حاجز الأنف التي تؤدي إلى صعوبة التنفس.
  4. عمليات التجميل الثانوية: يتم إجراؤها لتصحيح أخطاء حدثت خلال عملية تجميل الأنف الأولى

تجميل الأنف بالليزر جدة

لا تعد تقنية تجميل الأنف بالليزر تقنية منفردة بذاتها ولكتها جزء من عملية تجميل الأنف الجراحي، يستخدم الليزر كشعاع قاطع بسبب:

  • قدرته على القطع بدقة.
  • لا يسبب نزيف كالقطع التقليدي.
  • يحمي من تلوث الجروح على عكس الجراحة التقليدية.
  • يمكن استخدام الليزر لتصغير فيمة الأنف غير الجراحي، بسبب قدرة الليزر على اختراق الجلد وصولاً إلى الغدد الدهنية.

تجميل الأنف بالخيوط جدة

تتميز تجميل الأنف بالخيوط جدة بأنها تجميل غير جراحي، لا يحتاج المريض إلى تخدير كلي، ولا إلى حدوث إي شقوق داخل أو خارج الأنف.

يستخدم الطبيب خيوط تجميلية، يدخلها تحت جلد الأنف، ويحركها بطريقة خاصة لتعديل وشد الأنف.

تعد واحدة من أكثر الطرق المستخدمة حديثاً في حالات تجميل الأنف البسيطة والمتوسطة.

عملية تجميل الانف في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادة تجميل أنف في جدة

تتمتع جدة بوجود المئات من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل خاصةً الزنف، يمكن إطلاق لقب افضل دكتوراستشاري الجراحات التجميلية و أنف في جدة على الكثير منهم، لأن أغلبهم قد درسوا وتدربوا في أكبر المؤسسات الطبية في مختلف دول العالم.

عادةً ما تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف في جدة باختلاف الطبيب وخبرته وعدد الشهادات العلمية الحاصل عليها، إضافة إلى اختلاف المستوى الطبي للمنشأة التي يختارها الطبيب لإجراء العملية، إلا أن الأكيد أن جدة تتمتع بكافة المستويات في الأسعار فيما يخص الأطباء أو المستشفيات ويوجد افضل دكتوراستشاري الجراحات التجميلية

د. نبيل بهنسي
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
مستشفى غسان فرعون
مكة, السعودية
د. أسامة سعد الدين
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

طبيبة تجميل سعودية

أسعار عمليات تجميل الأنف في جدة

تعتبر السعودية بشكل عام من الدول المرتفعة التكلفة لعمليات التجميل، بخصوص أسعار عمليات تجميل الأنف في جدة فإنها تتراوح ما بين المتوسط والمرتفعة. يتوقف هذا على الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية وكذلك على المستشفى أو المركز الطبي.

يبدأ الحد الأدنى لأسعار عمليات تجميل الأنف في جدة من 11,000 ريال سعودي بما يعادل 3000 دولار وتصل إلى 25,000 ريال سعودي ببعض الأماكن أي ما يعادل 6700 دولار.

سعر تجميل الانف في جدة بالريال السعودي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل دكتور تجميل أنف في جدة 

دكتور ابراهيم اشعري

دكتور إبراهيم أشعري طبيب سعودي متخصص في جراحة التجميل والتجميل بالليزر، شغل منصب رئيس عيادة روزر لجراحة التجميل.

أجرى الدكتور إبراهيم العديد من عمليات التجميل المختلفة مثل عمليات تجميل وتقويم الأنف، وتجميل الأذن، وشد الرقبة وزراعة الشعر، وعمليات شد الوجه الكلاسيكية، أيضاً برع بالتجميل الغير جراحي باستخدام التقشير الكيميائي والليزر، وحقن الميزوثيرابي و الفيلر والبوتكس، والعلاج بالتبريد وغيرها من التقنيات.

دكتور ابراهيم اشعري

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور بشار بزرة

الدكتور بشار بزرة طبيب سوري يحمل الجنسية البريطانية، استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمتخصص في مجال جراحات التجميل وخاصة تجميل الوجه والأنف، وأجرى خلالها أكثر من 35 ألف عملية من عمليات تجميل الأنف والوجه الناجحة، كان ذلك أحد أسباب اعتباره أفضل دكتور تجميل أنف في جدة وأحد أفضل الأطباء بالمنطقة العربية بصفة عامة.

دكتور بشار بزرة

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور نزار فقيه 

استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمتخصص في مجال جراحات الأنف والوجه التجميلية، يمتلك الدكتور نزار فقيه خبرة طويلة في مجال التجميل ويتم تصنيفه أفضل دكتور تجميل أنف في جدة لقيامه بإجراء عدد كبير من جراحات الأنف التجميلية والوظيفية الناجحة، بالإضافة إلى إجراء عمليات إعادة تشكيل الأنف وعلاج التشوهات الخلقية.

دكتور نزار فقيه 

احصل على السعر من هذا الطبيب

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في جدة

المميزات

  1. وجود عدد كبير من الأطباء والطبيبات المتخصصين في عملية تجميل الأنف في جدة من مختلف الجنسيات.
  2. وجود عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة الصحية.
  3. المستوى المتطور الذي وصلت له جراحات تجميل الوجه في جدة يجعلك مطمئن من النتائج.
  4. تنوع الخيارات الطبية حسب التشخيص الدقيق من الطبيب، مثل تجميل الانف بدون جراحة، أو بالخيوط، أو بالليزر، بالإضافة إلى عمليات الانف لأغراض علاجية وتجميلية مثل عملية انحراف الحاجز الانفي.

العيوب

تعتبر التكلفة المرتفعة لإجراء عملية تجميل الأنف وتجميل الوجه في جدة هي العيب الوحيد، لأن عملية تجميل الأنف في السعودية بشكل عام تعتبر الأكثر تكلفة بين جميع الدول.

عملية تجميل الانف في جدة

تجارب عمليات تجميل الأنف في جدة

شارك العديد من الأشخاص تجاربهم مع عمليات تجميل الانف في جدة، ومنها تجربة تجميل الانف مع الدكتور بشار بزرة والذي يعد في أعلى قائمة افضل دكتور تجميل انف في جدة، وكذلك الدكتور ممدوح عشي، والذي حصل على تقييمات ومراجعات ممتازة من المرضى الذين أثنوا على نتائجه ومستوى وجاهزية مركزه الطبي.

تجارب عمليات تجميل الأنف في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أماكن الإقامة في جدة

أرقى أماكن الإقامة

تتنوع سبل الإقامة في جدة ما بين تأجير الشقق أو حجوزات الفنادق، ولكن في الحالتين تعتبر أسعارها مرتفعة، حيث تتراوح تكلفة إستئجار شقة من 6000 إلى 15000 ريال سعودي شهرياً مجهزة بأثاث كامل، وتتراوح أسعار غرف الفنادق الفاخرة من 450 إلى 1500 ريال سعودي بحسب الفندق ومواصفات الغرفة.

تعتبر فنادق (راديسون بلو جدة، ميريديان جدة، وإيلاف جدة) من أشهر وأكبر فنادق جدة الفاخرة.

أرخص أماكن الإقامة

باعتبار جدة مدينة سياحية بالأساس فكان من الطبيعي أن تتواجد فيها فنادق ذات النجمتين والنجمة الواحدة لتناسب كافة الشرائح، وتتراوح سعر الغرفة في الليلة الواحدة في تلك الفنادق من 260 إلى 400 ريال سعودي، ومن ضمنها فنادق (بودل، شادا سويتس، وفند جولدن).

وسائل المواصلات في جدة

توجد عدة خيارات للتنقل داخل مدينة جدة، منها الحافلات العامة وسيارات الأجرة حسب الطلب وغالباً ما تكون سيارات فاخرة تتواجد في المطارات لخدمة المسافرين، أوسيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الرعاية الصحية

أصبحت جدة ثاني أكبر وأهم مدينة في مجال عمليات التجميل في السعودية بعد الرياض، حيثا يتوفر فيها العديد من المستشفيات والمراكز العلاجية المجهزة بأعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من العيادات الخاصة التي يشرف عليها أطباء من مختلف الجنسيات.

طبيب تجملي سعودي

السياحة في جدة

يمكنك الإستمتاع بوقتك في جدة عن طريق تنظيم برامج شامل لزيارة معالم المدينة التي تعتبر ثاني أكبر وأغنى مدينة سعودية بعد الرياض، فهناك العديد من الأماكن مثل:

  1. بيت إبراهيم نصيف.
  2. عين العزيزية.
  3. وادي بريمان.
  4. مبنى أبرق الرغامة.
  5. برج طريق الملك.
  6. .ميناء جدة الإسلامي.
  7. نافورة الملك فهد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

اسعار عمليات تجميل الانف ممدوح عشي

تجميل الأنف بدون جراحة في السعودية

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

تجميل الانف بالابر في جدة

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

تجميل الأنف في تركيا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...