مشاهير بوليوود قبل وبعد تجميل الأنف

نجمات بوليوود بعد عملية تجميل الانف

لم نكن نتخيل في يوم من الأيام أنه يمكن أن ننظر إلى المرآة فنجد أنفسنا أشخاص آخرين، اختلف شكل الجسم بصورة كبيرة وتغيرت جميع ملامج الوجه، فأصبحنا نمتلك ملامح أخرى، ولكن هذا الأمر أصبح حقيقية على أرض الواقع، فقد تمكنت عمليات التجميل من تحقيق المستحيل وفعلت ما كنا نظن أنه حلم ولا يمكننا تحقيقه بأي شكل من الأشكال.

عندما ينظر كل شخص منا إلى المرآة يجد نفسه بحاجة إلى تغير شئ ما في وجه أو جسمه، حتى يكون أكثر جمالاً وجاذبية، هذا الأمر شائع بين النساء أكثر، فمن المعروف أن المرأة تهتم كثيراُ بجمالها وأنوثتها ورشاقة جسمها ونضارة بشرتها وإنسياب شعرها، وفي الوقت الحالي أصبح بعض الرجال وخاصة المشاهير يفكرون بنفس المبدأ، مما دفع بعض الرجال  إلى اللجوء إلى عمليات التجميل في بعض الأوقات لتحسين هيئته.

بدأت عمليات التجميل في الدول الأوروبية وحققت انتشاراً واسعاً، وبعد ذلك بدأت تنتقل إلى دول العالم العربي والدول الآسيوية وحققت نفس الإنتشار وربما أكثر، حيث أقبل الكثير من المشاهير على القيام بها، كانت عمليات تجميل الأنف، من أشهر العمليات التجميلة، لأن الأنف هي العضو الأكثر بروزاً في الوجه وجماله يمنح الوجه شكلاً مختلفاً. نشرت المجلات صور ممثلات هنديات بعد عملية تجميل الأنف، باعتبارهن أول من خاضوا هذه التجربة.

جراحة تصغير الأنف

انتشرت الكثير من الصور، عن مشاهير بوليوود بعد عملية تجميل الأنف، واظهرت الفرق الواضح، بين شكل الممثلات الهنديات قبل وبعد عمليات تجميل الأنف، واختلف رأي الجمهور حول هذه العمليات، فالبعض رأي أن العملية منحتهم جمال وإطلالة مختلفة، والبعض الآخرى رأى أن هذه العمليات أفسدت جمالها الحقيقي.

لا يمكننا إنكار التغير الكبير الذي تحدثه عملية تجميل الأنف، والدليل على ذلك صور الممثلات الهنديات قبل وبعد عمليات تجميل الأنف، حيث أن مظهرهن اختلف كلياً، وأصبحن جميعاً يمتلكن أنف صغير ونحيف، بعد أن كانوا يعانون من الأنف الضخم، كما أنهم إمتلكن إطلالة مختلفة تماماً، وقد ظهر ذلك من خلال أفلامهم الأخيرة.

منذ سنوات قليلة كانت النجوم والمشاهير ينكرون إجراء أية عمليات تجميلية، ويأكدون بأن الشكل الذي يطلون به على الجمهور هو مظهرهم الحقيقي، ولكن وسائل التواصل الإجتماعي، فضحت كل ذلك، حيث انتشرت الكثير من الصور التي تخص مشاهير بوليوود بعد عملية تجميل الأنف، والتي تؤكدا على أنهم قاموا بالفعل بهذا النوع من العمليات، وبالتالي لم يعد أمامهم إلا الإعتراف بأنهم خضغوا لهذه العمليات، وهذا ما بدأ يحدث الآن، حيث اعترف الكثير منهم خلال الكثير من اللقاءات التليفزيونية بعدد عمليات التجميل التي خضعوا لها.

الشعب الهندي من أهم الشعوب التي تعتمد على المواد الطبيعية في الحصول على صحة جيدة وبشرة ناعمة وجسم رشيق، فهم يستخصلون من الأعشاب الطبيعية الكثير من الوصفات التي تمنحهم كل هذا، ولكن التطور العلمي الكبير الذي شهدناه في السنوات القليلة الماضية دفعهم إلى الاتجاه إلى عمليات التجميل، ولأن معظمهم يمتلك جسم رشيق، فكانت عملية تجميل الأنف تحتل المرتبة الأولى في قائمة عمليات التجميل المنشرة بالهند، واقبل عدد كبير من المشاهير على الخضوع لها، وظهرت صور ممثلات هنديات بعد عملية تجميل الأنف، وقد وصلن إلى مظهر أكثر جمالاً.

نجمات بوليوود

ظهر مشاهير بوليوود بعد عملية تجميل الأنف، في الكثير من الحفلات والمهرجات وأعربوا عن سعادتهم بالتغير الكبير الذي احدثته هذه العملية في مظهرهم، وأكدوا أنهم خاضوا هذه التجربة من أجل الحصول على الجمال الكامل، فكل شخص منهم كان يعاني من مشكلة معينة بانفه، وكانت عملية تجميل الأنف هي الحل المضمون الأسهل والأسرع.

إطلالات الممثلات الهنديات قبل وبعد عمليات تجميل الأنف بدت مختلفة تماماً، حيث أصبحن في غاية الأنوثة والجمال، وأصبحت لديهم ابتسامة تعكس مدى الثقة الموجودة بداخلهن، وهذا دليل على أن الجمال يمنح الإنسان ثقة كبيرة بنفسه، وهو ما يعتبر سبب لجوء الكثير من النجوم والمشاهير لعمليات التجميل فالأضواء مسلطة عليهم طوال الوقت، وهم محط أنظار الجميع لذا عليهم أن يبدين في كل الأوقات والمناسبات بأفضل حال.

 

صور ممثلات هنديات بعد عملية تجميل الأنف

شيلبا شيتي

شيلبا شيتي

تعد نجمة بوليوود شيلبا شيتي من أوائل نجمات بوليوود اللاتي خضعن لعملية تجميل في الأنف، حيث كانت تمتلك انف كبير إلى حد ما ولا يتماشى مع ملامح وجهها الصغيرة، فلجأت إلى عمليات التجميل حتى تحصل على انف صغير، وقد اعترفت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها طوال الوقت تبحث عن إطلالة مختلفة، كانت تتمنى أن تحصل على انف مثير لذلك خضعت لعملية تجميل الأنف.

 

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا هي واحدة من أشهر النجمات في الهند، فهي من النجمات القلائل اللاتي يمتلكن شعبية لا حدود لها، الجمهور الهندي متيم بها ويحبها حد العشق لأنها من أجمل النجمات شكلاً وتمثيلاً، في الفترة الأخيرة ظهرت بإطلالة جميلة ولكن مظهرها تغير كثيراً، حيث ظهرت بعض التغيرات على وجهها وتبين أنها خضعت لعملية تجميل في الأنف، كما قامت بحقن الشفاه بالبوتوكس.

 

بيباشا باسو

بيباشا باسو

ممثلة هندية حققت نجاحاً كبيراً في وقت قصير، وأصبحت نجمة بجانب كبار نجوم بوليوود، تميزت منذ ظهورها الأول بجرأتها وشجاعتها، فهي محبة للموضة والأزياء الحديثة، كما كان لها إطلالة مختلفة مليئة بالحيوية والمرح،فأصبحت قريبة إلى قلب الجمهور، وحتى تحصل على مظهر أفضل وتتخلص باسو من انفها البارز الذي كان يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لها، خضعت إلى عملية تجميل في الأنف، وقد اعترفت بذلك في أحد الحوارات الصحفية التي أجرتها مؤخراً.

 

سريديفي

سريديفي

من نجمات بوليوود الأكثر شهرة على مستوى العالم، قدمت الكثير من الأفلام وحصدت الكثير والكثير من الجوائز، تركت بصمة كبير في قلب الجمهور، كان لها وجه مميز يحبه الجمهور ويتعلق به، خضعت لبعض العمليات التجميلية حتى تحافظ على جمال وجهها بعد أن تجاوز عمرها الخمسون عاماً، كان من ضمن العمليات التي اجرتها سريديفي، عملية تصغير وتنحيف الأنف، حيث كانت تمتلك انفاً كبيراً وضخماً.

 

مينيسها لامبا

مينيسها لامبا

من أجمل نجوم بوليوود على الإطلاق، تمتلك جمال خاص بها وحدها، قادرة على أن تأسر قلبك في لحظات، فهي تمتلك وجه جميل وروح مرحة مليئة بالحيوية والنشاط تظهر في الكثير من الأفلام التي شاركت بها، وعلى الرغم من جمالها وجهها إلا أنها من عشاق عمليات التجميل، فهي تهتم كثيراً بجمالها وتحاول طوال الوقت أن يكون لها إطلالة تميزها عن غيرها، كانت مينيسها لامبا ضمن نجمات بوليوود اللاتي خضعن لعمية تجميل الأنف، وظهرت صورتها ضمن صور مشاهير بوليوود بعد عملية تجميل الأنف، حيث لم تنكر مينيسها لامبا خضوعها لهذه العملية.

 

شيرلين تشوبرا

شيرلين تشوبرا

عارضة أزياء وممثلة هندية مثيرة للغاية، احدثت ضجة كبيرة بسبب جمالها الشديد، ولكن هذا الجمال لم يجعلها تفكر في عمليات التجميل إلا أنها قررت منذ فترة الخضوع لعملية تجميل في الأنف، في محاولة منها للحصول على ملامح متناسقة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

تجارب تجميل الأنف في تركيا