إيست برايم Este Prime

التقييم 5 / 5 (3)

تتمتع عيادة إيست برايم (Este Prime) بخبرة تصل إلى (12) عاماً في مجال الرعاية الصحية وقد عملت بشكل خاص خلال السنوات السبع الماضية على زراعة الشعر والتجميل.

تخدم ايست برايم عملاءها من خلال فريق متمرس من الخبراء الذين أدخلوا السعادة إلى قلوب الآلاف المرضى من خلال جعل صورة أحلامهم حقيقة.

 تحرص عيادات إيست برايم على تطوير نفسها وامكانياتها بنفسها باستخدام التكنولوجيا المتطورة؛ حيث تهدف دائماً إلى تقديم أفضل النتائج للعملاء خاصةً في ظل التدريب المستمر لفريق العمل بالعيادة.

تقدم عيادات إيست برايم عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها في ثلاثة مراحل أساسية، وهي:

  1. فحوصات ما قبل العملية
  2. مرحلة إجراء العملية
  3. دعم ما بعد العملية

كما تتعاقد عيادات ايست برايم (Este Prime) مع عدد من الفنادق وأماكن الإقامة والشركات السياحية من أجل توفير باقة متكاملة من الخدمات المعيشة والسفر والسياحة والتنقلات للمرضى.

 

أهم الخدمات التي تقدمها عيادة إيست برايم (Este Prime) :

  1. عمليات زراعة الشارب.
  2. عمليات زراعة الشعر.
  3. زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.
  4. زراعة الشعر بتقنية (DHI).
  5. زراعة الشعر بتقنية مايكرو (FUI).
  6. عمليات زراعة اللحية.
  7. علاج مشاكل اللحية.
  8. علاج مشاكل الشعر.
  9. عمليات زراعة الحاجب .
  10. إيقاف تساقط الشعر.
  11. عمليات تجميل الوجه.
  12. عمليات تجميل الثدي.
  13. عمليات نحت الجسم.

 

الطاقم الطبي في عيادة ايست برايم (Este Prime) :

تقدم عيادات إيست برايم مختلف أنواع الاستشارات التجميلية من خلال طاقم متخصص من أشهر وأمهر خبراء التجميل في تركيا والذين قضوا عدة سنوات من الخبرة الطبية في إجراء جراحات التجميل بمختلف أنواعها، وعلى رأسها عمليات زراعة الشعر وزراعة الشارب.

كما يعمل بالمركز مجموعة من الطاقم المساعد للأطباء ذوي المهارة في هذا المجال، بالإضافة إلى طاقم الإدارة الذي يهتم بتنظيم سير العمل والمتابعة اللاحقة مع المريض؛ من أجل ضمان الحصول على أفضل النتائج.

 

مواعيد العمل في العيادة:

تعمل عيادات إيست برايم يومياً لمدة (24) ساعة متواصلة عدا يوم الأحد، لكن من الضروري الحضور إلى العيادة بحجز مسبق.

 

اقرأ أيضاً:

نتائج زراعة الشعر بعد 6 أشهر

عملية زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء

ما هي اسباب تساقط الشعر ؟

مين جربت حقن البلازما للشعر ؟

العنوان

Fulya Hakki Yeten Cad - مركز فوليا تيراس رقم (11) - شيشلي - إسطنبول - تركيا.

اتصل الآن


التقييم

الخدمة ممثازة لا مثيل لها، والتعامل ودود ويملؤه اللطف. أود أن أمنح شكري ليوسف كايا وفريقه المذهل المحترف على العملية. أوصي بشدة.

سعيد جداً بهذه التجربة وظهور شعري الجديد في مقدمة الرأس. الخدمة كانت من الباب إلى الباب وكانت قيمة جداً ومراسلتي ساعدتني كثيراً أثناء رحلتي بالإضافة إلى المعاملة والرقي في الاستقبال. شكراً لكم على لطفكم، أوصي بشدة.

أوصي عيادة إيست برايم بشدة. أجرى فيها صديقاي عملية زراعة الشعر ولم يكن لديهم سوى النتائج المذهلة والكلام الإيجابي مما شجعني لخوض التجربة وبالفعل أجريت زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وأذهلتني. أما عن الفريق فلا أجد أن أقول عنه سوى أنه مثالي.