د. أيمن فارس

د. أيمن فارس

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
79 شارع 9 الدور الأرضى بالمقطم، ، :Esthetica dental clinic, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيمن فارس
د. أيمن فارس
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور أيمن فارس أخصائي جراحة الفم والأسنان أحد أفضل أطباء الأسنان في مصر نظراً لخبرته الطويلة التي اكتسبها خلال فترة عمله بمستشفى القصر العيني بالقاهرة، افتتح د. أيمن فارس عيادته الخاصة منذ عدة سنوات ويقدم من خلالها كافة الخدمات الطبية المتعلقة بطب الأسنان مع نخبة من الأطباء المتخصصين، وهو حاصل على بكالوريوس طب أسنان من جامعة القاهرة- القصر العيني، وأيضاً زميل الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، عمل دكتور أيمن فارس اخصائي جراحة الفم والأسنان بمستشفى القصر العيني بالقاهرة، حيث اكتسب وقتها خبرة كبيرة في التعامل مع كثير من الحالات قبل أن يقرر افتتاح مركزه الطبي الخاص.

التخصصات 

يتخصص الدكتور أيمن فارس في طب وتجميل الأسنان، وعلى الرغم من أنه أسس عيادته الخاصة من فترة وجيزة، إلا أنه حقق شهرة ونجاحاً على نطاق واسع، ويقدم الدكتور العديد من الخدمات التجميلية منها تقويم الأسنان الذي يقدمه بجميع أنواعه سواء المعدني أو حتى الشفاف، ويقدم كذلك زراعة الأسنان التي تتم من خلال أحدث التقنيات الطبية والأجهزة الحديثة، ويقدم أيضاً حشوات الأسنان التجميلية التي تساعد على علاج التسوس، وكذلك تعالج الفروق بين الأسنان، ويقدم أيضاً تركيب القشور السنية والتعويضات السنية بأنواعها، يعد د. أيمن فارس متخصص في زراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي، ومن أهم أنواع زراعة الأسنان التي يوفرها د. أيمن فارس زرع الأسنان بالغرسات الفوقية أو زرع الأسنان بالغرسات الداخلية، والجدير بالذكر أن كل الإجراءات التجميلية التي تتم في العيادة تتم تحت إشراف الدكتور، فضلاً عن تطبيق أعلى مستويات من التعقيم في العيادة، وحققت كل الإجراءات التجميلية التي أجراها الدكتور نتائج مذهلة، بل وفاقت كل التوقعات.

عيادتنا 

يعمل الدكتور أيمن فارس في عيادته كيان دنتال كلينك، وتضم العيادة نخبة من أفضل أطباء الأسنان، وتضم كذلك طاقم تمريض على أعلى مستوى من التدريب لمتابعة حالة العملاء، وتقديم الدعم لهم، وتضم العيادة كوادر إدارية لحل كل المشاكل التي قد تقابل العملاء، وتم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية التي تضمن للعملاء جودة النتائج، كذلك يوجد بالعيادة طواقم فنية لصيانة تلك الأجهزة وتقديم الدعم الفني للعيادة طوال الوقت. 

الموقع

تقع عيادة دنتال كلينك التي يعمل بها الدكتور أيمن فارس في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، ولعل أكثر ما يميز الموقع أنه يمكن الوصول إليه بسهولة، كما أنه يوفر الخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أفضل طبيب بالعالم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج