تجميل الانف بالليزر بالدمام

لازالت عمليات تجميل الأنف تجتذب مئات الآلاف حول العالم لما لها من دور في إزالة آثار التشوهات الناتجة عن الحوادث أو العيوب الخلقية بجانب الهدف التجميلي من ورائها، ورغم نظرة المجتمع السعودي المتحفظة إلى هذا النوع من العمليات إلا أن تلك النظرة تغيرت بمرور الوقت وأصبح هناك إقبالاً ملحوظاً على عمليات تجميل الأنف في أغلب المدن السعودية ومن بينها مدينة الدمام.

تجميل الانف بالليزر بالدمامتحول أهالي الدمام إلى المستشفيات  لإجراء عملية تجميل الأنف بها خلال السنوات الأخيرة بعد فترة طويلة من الاعتماد على مراكز التجميل في الرياض وجدة بدلاً منها، إلا أن النجاح الذي شهدته عمليات التجميل في هذا المجال شجعت المزيد على خوض التجربة سواء في  عملية تجميل الأنف العادية أو تجميل الانف بالليزر بالدمام .

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الانف بالليزر بالدمام

شهدت مدينة الدمام تطورا ملحوظاً في قطاع عمليات التجميل بها خلال السنوات الأخيرة وإن ظل الإقبال على عمليات التجميل البسيطة مثل حقن الوجه وتقشير البشرة وإزالة الشعر الليزر هو الأبرز، بينما اقتصر إجراء عمليات تجميل الأنف في الدمام على قسم الجراحة التجميلية المتواجد ببعض مستشفيات الدمام الكبيرة فقط.

 

زادت نسب ثقة أهالي الدمام في خبرات أطباء التجميل بها مما دفعهم لإجراء عمليات تجميل الأنف المتعارف عليها بمستشفيات المدينة بدلاً من السفر إلى الرياض أو جدة، وبمرور الوقت تم استحداث طريقة أخرى لإجراء عمليات تجميل الأنف وهي تجميل الانف بالليزر بالدمام وهو الإجراء الذي يجريه عدد قليل من الأطباء في الوقت الحالي رغم مميزاته المتعددة.

تجميل الانف بالليزرتعد مميزات عملية تجميل الانف بالليزر بالدمام بمساهمة تقنية الليزر في ضمان دقة العمل الجراحي، حيث يمكن التخلص من النسج غير المرغوب فيها عن طريق تبخيرها طبقة تلو الأخرى، وبذلك يمكن إتمام الجراحة بأقل قدر من التدخل الجراحي، مما يقلل من فرص حدوث النزيف أو التشوهات الناتجة عن التشققات الجراحية العادية وهو ما يعد أهم عنصر في الفارق ما بين عملية تجميل الأنف العادية وتجميل الأنف بالليزر ، كما يضمن تجميل الأنف بالليزر الحفاظ على وظيفة الأنف بعد الجراحة من خلال دقة الليزر وسرعة العملية وكذلك قلة فترة النقاهة بعدها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة تجميل الانف بالليزر بالدمام

تعد تكلفة عمليات تجميل الانف بالليزر بالدمام أقل قليلاً من تكلفة نفس العملية بالرياض أو جدة نظراً لقلة أعداد وشهرة مراكز التجميل بها، حيث تتراوح تكلفة العملية عادةً ما بين 2000 إلى 5500 دولار، إلا أن هذا لا ينفي اعتبار تلك التكلفة مرتفعة في حالة مقارنتها بتكلفة تجميل الأنف بالليزر في مصر أو تركيا على سبيل المثال.

يتم تحديد تكلفة العملية الإجمالية بناءً على عدة عوامل، أهمها مدى شهرة الطبيب أو المستشفى التي تجرى بها العلمية وكذلك نوع عملية تجميل الأنف المطلوبة، فإن كانت عملية تجميل أنف مفتوح أو ترميم أنف بالكامل بالطبع تكون أغلى من عملية تعديل الحاجز الأنفي فقط.

تكلفة تجميل الانف بالليزر بالدمام

 

مميزات وعيوب تجميل الانف بالليزر بالدمام

يوجد العديد من مميزات تجميل الانف بالليزر بالدمام أهمها تمتع المستشفيات  بدرجة عالية من الرعاية الطبية والدقة في إجراء العملية، إضافة إلى وجود مجموعة من أمهر الأطباء في مجال عمليات التجميل بشكل عام.

إلا أن عيوب التجربة تعتبر أكبر من مميزاتها لقلة أعداد المراكز التي تجري عملية تجميل الأنف بالليزر حتى أنه يعد إجراءً مقتصراً على بعض المستشفيات الكبيرة فقط وليس متوفراً في مراكز التجميل العادية، مما يدفع الأغلبية لإجراء عملية تجميل الأنف بالليزر في الرياض أو جدة لتنوع الخيارات بهما أكثر، إضافة إلى التكلفة الإجمالية للعملية في حالة مقارنتها بتكلفة نفس الإجراء في بعض الدول العربية الأخرى.

مميزات وعيوب تجميل الانف بالليزر بالدمام

أفضل مراكز تجميل الانف بالليزر في بالدمام

تعد المراكز التي توفر عمليات تجميل الأنف في الدمام بشكل عام قليلة نسبياً، فهي من عمليات التجميل التي لا يتم إجراؤها إلا في أقسام التجميل والترميم بالمستشفيات الخاصة الكبيرة، وهو نفس الحال فيما يخص عملية تجميل الانف بالليزر بالدمام التي لن تتمكن من إجرائها إلا في إحدى تلك المستشفيات.

من أبرز المستشفيات التي يمكنك إجراء عملية تجميل الانف بالليزر بالدمام بها:

قسم جراحات التجميل والجلدية بمستشفيات المانع العامة، والذي يقدم كافة العلاجات التجميلية وخاصة الغير جراحية لأنها تعد الأكثر طلباً في الدمام خاصةً بين النساء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

– المركز التجميلي بمستشفى المواساة ويعد من أشمل مراكز التجميل المتوفرة داخل مستشفى الدمام لأنه يقدم العديد من عمليات التجميل الخاصة بالوجه والجسم ومن بينها تجمي الأنف.

أفضل مراكز تجميل الانف بالليزر في بالدمام

مجمع الحقيل الطبي، والذي يعتبر من أكبر المستشفيات المتخصصة في الدمام ويتألف من 5 أقسام رئيسية، التجميل واحد منها ويوفر جلسات: الكاربوكسي، الليزر الكربوني، التقشير الكريستالي، إزالة الشعر بالليزر، شفط الدهون، التجميل بالخيوط التجميلية، حقن الوجه المختلفة وغيرها.

مستشفى مغربي بالدمام وتحديداً مع الدكتور علاء النجار، أستاذ الأذن والأنف والحنجرة وزميل الجمعية الأمريكية لأمراض الأذن والأنف والحنجرة والذي يعتبر أهم الخبراء بوحدة تجميل الأنف والوجه بالمستشفى.

 

سبل الإقامة والمواصلات في الدمام

لن تجد مشكلة في العثور على فندق مناسب لميزانيتك في الرياض حيث تعتبر تكلفة الإقامة هناك أقل من تكلفة الإقامة في فنادق المدن السعودية الكبيرة مثل الرياض أو جدة، حيث تتراوح أسعار الإقامة في أحد فنادق الدمام مرتفعة التكلفة من 100 إلى 180 دولار أمريكي، بينما هناك عدد من فنادق منخفضة التكلفة يصل سعر الإقامة فيها من 50 إلى 90 دولار فقط في الليلة.

أما فيما يخص وسائل النقل داخل الدمام، فيمكنك الاعتماد على التاكسي العادي أو حافلات النقل العام ذات التذاكر منخفضة التكلفة، كما يمكنك استئجار سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة بها.

أما إن كنت ترغب في التنقل ما بين الدمام وأي مدينة سعودية أخرى، فيمكن الاعتماد على السكك الحديدة في التنقل أو حتى حافلات النقل التابعة لشركات السياحة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

تجميل الانف بالليزر في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف

تجميل الانف بالابر في جدة

تجميل الأنف في الخبر

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

فراكشنال ليزر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط بالرياض

عمليات تجميل الأنف في الدمام

بلازما الشعر في الدمام

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة