تجميل الأنف في تركيا

يلعب الأنف دورًا هامًا جدًا في تحديد ملامح الوجه، بل إن مظهر الأنف وحده يكشف الكثير من المعلومات عن عرق الشخص وصحته وغير ذلك، لهذا تتواجد جراحات تجميل الأنف بين أكثر عمليات التجميل إجراءً في أي إحصائية تجرى في هذا المجال، تتضمن عمليات تجميل الأنف الشائعة: رفع الأنف، تكبير الأنف، تصغير الأنف، تنحيف الأنف، شد الأنف بالخيوط الجراحية، تضييق فتحات الأنف، وأيضًا علاج اعوجاج الأنف الأفقي أو الرأسي.

ولا تعد جراحات تجميل الأنف من الجراحات التجميلية البسيطة، حيث أن الأنف عضو شديد التعقيد يتكون من مزيج من العضلات والغضاريف والعظام، وهو يؤدي وظيفة حيوية بالنسبة للإنسان، لذلك يتم التعامل مع أي جراحة لتجميل الأنف بمنتهى الحرص والدقة.

اسعار عمليات تجميل الانف في تركيا

تعد تركيا واحدة من الدول ذات الشعبية عربيًا في ما يتعلق بمختلف أنواع جراحات التجميل، وتجميل الأنف في تركيا ليس استثناءً من هذه القاعدة، حيث يفضل الكثيرون إجراء الجراحات فيها بسبب الكفاءة والخبرة المتراكمة لجراحي التجميل الأتراك، وأيضًا بسبب التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الدولة للسياحة العلاجية في الحصول على تأشيرات الزيارة، وتوفير مناخ آمن وملائم للإقامة، وتوفير معظم مراكز التجميل خدمات مخصصة للعرب تتضمن باقات متكاملة للسفر والإقامة والتنقل والعلاج والمتابعة الدورية بعد العمليات، وأيضًا بسبب الأسعار التنافسية التي تقدمها تركيا في مختلف أنواع الجراحات التجميلية، في ما يلي سوف نتطرق إلى كل ما يخص عمليات تجميل الأنف في تركيا.

 

تركيا وتاريخ جراحات تجميل الأنف فيها

تتوسط تركيا كل من قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا، ولها حدود مع عدد كبير من الدول في منطقة الشرق الأوسط، تبلغ مساحة تركيا حوالي 783 ألف كيلومتر مربع، ويقترب عدد سكانها من 80 مليون نسمة في آخر الإحصاءات، يعد الاقتصاد التركي واحدًا من أكبر الاقتصادات في المنطقة، حيث تعتمد البلاد على الصناعات الثقيلة، والزراعة، والخدمات، والسياحة.

تجرى عمليات تجميل الأنف في تركيا بشكل تجاري واسع منذ سبعينيات القرن الماضي، وقد اكتسبت بعض المدن التركية مثل إسطنبول وأضنة وإزمير وأنقرة شهرة خاصة في هذه النوعية من العمليات، وتقدم الكثير من مراكز التجميل داخل البلاد خدمات مخصصة للعملاء العرب تسهل عليهم السفر وإجراء العمليات والمتابعة الدورية كذلك بعد العملية.

Turkey Clinic

 

أماكن وأفضل أطباء تجميل الأنف في تركيا

تضم تركيا عددًا كبيرًا من مراكز التجميل التي تقوم بإجراء جراحات تجميل الأنف، بعض هذه المراكز تقوم بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل بجانب الأنف، وبعضها متخصص فقط في عمليات تجميل الأنف، ينصح باختيار المراكز المتخصصة أو الجراحين المتخصصين في جراحات الأنف للحصول على أفضل النتائج، إليكم بعضًا من أبرز مراكز تجميل الأنف في تركيا:

Cevre Private Hospital

تعد Cevre Private Hospital واحدة من أوائل المستشفيات الخاصة في تركيا حيث بدأت في تقديم خدماتها الطبية عام 1993، وتضم المستشفى 5 غرف عمليات بالإضافة إلى 41 غرفة إقامة تضم أجنحة VIP للإقامة الفخمة، تقوم المستشفى بإجراء عمليات تجميل الأنف على أيدي مجموعة من الجراحين الأتراك ذوي الخبرة في هذا المجال، تقع المستشفى في: Cemal Sair Sok No:2 Mecidiyeköy، إسطنبول، تركيا.

افضل دكتور تجميل انف في تركيا

Royal Estethic Cosmetic Surgery

Royal Estethic Cosmetic Surgery هو مركز تجميل متكامل يجري أغلب عمليات التجميل والعناية بالبشرة، يتميز المركز بخيارات الإقامة الفخمة داخله، وأيضًا احتوائه على مجموعة من أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في جراحات التجميل، يقع المركز في: Mah. Isiklar Street  32 – A, Atasehir، إسطنبول، تركيا.

أما إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا فإننا نرشح لك الأسماء التالية:

  • الدكتور هالوك ميدوغلو (Haluk Midoglu).
  • الدكتور ألتان يوسيتاس (Altan Yucetas).
  • البروفيسور كمال أوغورلو (Kemal Ugurlu).
  • الدكتور بولنت سيهانتيمور (Bulent Cihantimur).
  • الدكتور دنيز أوزغور سوكو (Deniz Ozgur Sucu).

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في تركيا

تعد تركيا وجهة اقتصادية جدًا عند مقارنة الخدمات الطبية التي تحصل عليها مقابل ما تدفعه، وجراحات الأنف فيها ليست استثناءً لهذه القاعدة، يتراوح متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا بين 1000 و 3000 دولار أميركي، مع وجود عمليات بسيطة تتم بأسعار أقل من هذا المتوسط، وعمليات أخرى تتم بأسعار قد تفوق 5000 دولار لوجود مشاكل كبيرة في الأنف مثلاً، أو في حالة العمليات التي تعالج أخطاء الجراحات السابقة.

تحديد تكلفة العملية يحتاج إلى زيارة أحد المراكز لمعاينة الحالة بالضبط ومعرفة احتياجات المريض، فليست كل عمليات تجميل الأنف تكلف نفس السعر، وأيضًا من الممكن إجراء العملية الواحدة بتقنيات متعددة تتفاوت في تكلفتها المادية، أيضًا يجب التأكد من ضم كل المصاريف الأخرى التي قد لا تذكر في سعر العملية، مثل أجرة  الجراح وطبيب التخدير، وتكلفة الإقامة في المستشفى، وتكلفة الفحوصات والأشعة، وتكلفة الأدوية.. إلخ.

تجميل الانف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب تجميل الأنف في تركيا

تجرى عمليات تجميل الأنف في تركيا منذ سنين عديدة وتحقق نتائج مرضية لأغلب الحالات، مما أعطى سمعة جيدة جدًا للبلاد في هذا المجال، التكلفة المنخفضة، والكفاءة العالية، والتجهيزات الطبية المتقدمة، واعتماد أحدث التقنيات في مجال تجميل الأنف كلها عوامل جذب مهمة جدًا تجعل من تركيا مكانًا مثاليًا لإجراء عمليات تجميل الأنف.

لكن على الجانب الآخر هناك عاملين قل يقللان من جاذبية تركيا في هذا النوع من العمليات، الأول هو حاجة عمليات تجميل الأنف إلى المتابعة الدقيقة لفترة ما بعد إجراء الجراحة للتأكد من الحصول على النتائج المرجوة، والتأكد من عدم الحاجة لإجراء جراحة تكميلية أو ما شابه، والعامل الثاني هو برودة طقس البلاد في فصل الشتاء وهو ما قد يعد غريبًا على مواطني دول الشرق الأوسط غير المعتادين على تحمل درجات الحرارة المنخفضة جدًا في بعض المواسم.

 

السفر والإقامة والطعام في تركيا

تركيا هي بلد سياحي بالأساس، لذلك إذا فكرت في إجراء تجميل الأنف في تركيا فإن رحلتك ستكون ميسرة وممتعة في الغالب، تضم تركيا عددًا من المطارات المهمة في المنطقة، ويمكن العثور على رحلات مباشرة من وإلى معظم المدن التركية انطلاقًا من المدن الرئيسية في الشرق الأوسط، كذلك تعد رحلات خطوط شركة الطيران التركية Turkish Airlines من الأرخص والأفضل بين خطوط الطيران العاملة في المنطقة.

يمكن بسهولة العثور على أماكن جيدة واقتصادية في نفس الوقت للإقامة في تركيا، فهناك فنادق مثل Golden Park Hotel أو Tria Hotel Istanbul في إسطنبول، و The Marmara Antalya في أنطاليا، و The Green Park في أنقرة على سبيل المثال تتيح لك الإقامة مقابل حوالي 50 دولار فقط في الليلة الواحدة، وإذا أردت فنادق فخمة تقدم خدمات إقامة راقية فهناك فنادق مثل JW Marriott Hotel Ankara في أنقرة، و Ciragan Palace Kempinski في إسطنبول، والتي قد تصل تكلفة الإقامة فيها إلى عدة مئات من الدولارات في الليلة الواحدة.

تكلفة عملية تجميل الانف في تركيا

أما عن تكلفة وجبات الطعام فهناك خيارات متعددة تتراوح بين الوجبات الاقتصادية التي تكلف أقل من 10 دولارات للوجبة، وصولاً إلى 50 أو 100 دولار في بعض الأماكن الراقية، أيضًا المطبخ التركي مقارب في ذوقه للمطبخ العربي لذلك لن تضطر إلى تناول شئ لا تحب تناوله، وبالأخذ في الاعتبار أن أغلب مواطني تركيا من المسلمين، لن تجد صعوبة في العثور على الأماكن التي تقدم الأطعمة واللحوم الحلال.

 

الترجمة في تركيا

اللغة الرسمية واللغة الأكثر انتشارًا في تركيا هي اللغة التركية التي يتحدث بها 85% من المواطنين كلغتهم الأم، وتأتي بعدها لغة كرمنجي اللغة القومية للأكراد في جنوب البلاد، ولسوء الحظ لا يجيد معظم الأتراك اللغات الأجنبية الأكثر انتشارًا، حيث يجيد حوالي 17% منهم فقط الإنجليزية، و 4% منهم الألمانية، و 3% منهم الفرنسية، لذلك إذا كنت تريد إجراء جراحة تجميل الأنف في تركيا وتخطط للإقامة لفترة داخل البلاد فالأفضل لك الاستعانة بخدمات مترجم تركي-عربي لسهولة التعامل داخل البلاد.

عمليات تجميل الانف في تركيا

 

السياحة في تركيا

يمكن استغلال رحلة العلاج في القيام بجولات سياحية ممتعة في تركيا أيضًا، حيث تضم البلاد مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الراجعة للحقبة العثمانية من تاريخ البلاد، بالإضافة إلى العديد من أماكن الاستجمام والترفيه والسهر.

مدينة إسطنبول هي المدينة الأكبر والأكثر أهمية ثقافيًا واقتصاديًا وماليًا حتى من العاصمة أنقرة، من أهم المعالم في إسطنبول مسجد آيا صوفيا الذي يرجع تاريخه إلى الحقبة البيزنطية من تاريخ المدينة، وهناك أيضًا قصر توب كابي الذي كان يستخدمه الوالي العثماني لإدارة إمبراطوريته الضخمة، وتضم المدينة أيضًا عددًا من المزارات مثل: حديقة جولهان، وخليج القرن الذهبي، وجسر جسر جالاتا.

من المدن السياحية الأخرى التي يمكن زيارتها أيضًا مدينة إزمير الساحلية التي تضم العدد الأكبر من أماكن الاستجمام البحرية في البلاد، ومدينة بورصة ذات الطبيعة الخلابة والعمارة الإسلامية، ومدينة أنطاليا التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، ومدينة أنطاكيا ذات التاريخ العريق.


اقرأ أيضا:

تجميل الأذن في تركيا

Change Me Clinic