مشاهير هوليوود قبل وبعد تجميل الأنف

انجلينا جولي بعد تجميل الانف featured

اهتمت المرأة بجمال بشرتها ورشاقة جسدها وأناقة الملابس التي ترتديها منذ آلاف السنين ، ولكنها لم تكن  تبحث عن الموضة والأزياء بهذا الشكل الهستيري، حيث كانت كل إمرأة ترتدي ما يروق لها وما يناسب شكل جسدها، أما الآن فقط تغير الوضع كثيراً، حيث أصبح لدى المرأة بشكل عام هوس كبير بالموضة والأزياء وعمليات التجميل، التي تساعدها على التخلص من المشكلات والعيوب الموجود ببشرتها أو جسمها، وبشكل خاص تهتم النجمات بمظهرهن بصورة مبالغ فيها، حيث أصبحنا نسمع يومياً الكثير من الأخبار عن عمليات التجميل التي يجريها المشاهير والنجمات.

على ما يبدو أن الشهرة والنجومية ليست أمراً عظيماً كما يعتقد البعض، فهناك ضريبة كبيرة يدفعها المشاهير والنجوم مقابل هذه الشهرة، حيث عليهم أن يظهروا أمام الشاشات وفي الحفلات والمناسبات بمظهر أنيق وإطلالة جذابة  وخاصة النجمات منهم، هذا الأمر يجعلهم يبحثون طوال الوقت عن كل ما هو جديد في عالم الأزياء، كما يسعون إلى التخلص من العيوب الظاهرة بشكل كبير وتؤثر على مظهرهم العام، وقد ساعدتهم عمليات التجميل في تحقيق ذلك.

عملية تجميل الانف قبل و بعد 1

 

إنتشرت عمليات التجميل بين النجمات بصورة كبيرة وخاصة عمليات تجميل الأنف، حيث خضع عدد كبير من مشاهير هوليود لهذه الجراحة، وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من صور مشاهير هوليود قبل وبعد تجميل الأنف، بالرغم من اعتقادنا الدائم أن نجمات هوليود يتمتعن بمظهر رائع ولا يحتجن إلى مثل هذه العمليات، إلا أنه على ما يبدو أن هوس عمليات التجميل قد إنتقل إليهن، حيث بدأت البرامج تهتم ببث صور الممثلات الأجانب بعد عملية تجميل الأنف، لتوضيح ما فعلته عمليات التجميل.

 

أسباب لجوء مشاهير هوليود لعملية تجميل الأنف؟

هناك الكثير من الأسباب التي دفعت مشاهير هوليود إلى إجراء عمليات تجميل الأنف، بعضها مرتبطة بعوامل صحية وأخرى كان الهدف منها تجميلي بحت، ومن أهم هذه الأسباب:

  • الأنف هو العضو البارز في الوجه، وبالتالي يجب أن يكون ذو شكل جيد وغير ملفت، لذا لجأت النجمات اللاتي تعانين من كبر فتحات الأنف إلى هذه العملية لتصغير فتحتي الأنف.
  • تمتلك بعض النجمات أنف كبير وملامح وجه صغيرة، الأمر الذي يجعل شكل الوجه غير متناسق، لذا لجأن لعملية تجميل الأنف للحصول على ملامح وجه متناسقة، كما قام البعض الآخر  بعملية رفع الأنف وترفيع عظمتي الأنف.
  • لجأ بعضهم إلى هذه العمليات بسبب مشكلات صحية أثرت عليهم بشكل كبير.
  • بعض نجمات هوليود كن يمتلكن أنف فيه إعوجاج ، فلجأن إلى عمليات التجميل لتصحيح شكل الأنف.

 

من هن مشاهير هوليود اللاتي خضعن لتجميل الأنف؟

لم تجد نجمات هوليود أية مشكلة في الإعتراف بأنهن قد أجرين عملية تجميل الأنف، حيث اعترفن في الكثير من الحوارات واللقاءات بأنهن خضعن لها، بل وبدأت المنافسة بينهن على لقب أجمل أنف في العالم، وهذا دليل على أن الجمال أصبح مقياس يحكم به الجمهور على النجمات. أجرت إحدى الصحف التركية إستفتاء حول النجمة التي تستحق لقب صاحبة أجمل أنف بالعالم، وقد حصلت عليه النجمة بيرين سات التي حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ومن أشهر نجمات هوليود اللاتي خضعن لعمليات تجميل الأنف:

 أنجلينا جولي

تمتلك أنجلينا جمال من نوع خاص، فهي إمرأة جذابة مليئة بالأنوثة والحيوية، تسحر الجميع بجمالها وأنوثتها ورشاقتها، وعلى الرغم من ذلك خضعت جولي لعملية تجميل بالأنف، حيث أنها كانت تعاني من كبر حجم أنفها، ووجود إعوجاج بسيط فيه، لذا لجأت إلى عملية تنحيف الأنف وتصغيره، من أجل الحصول على أنف صغير متناسق وملائم لملامح وجهها البريء.

 أنجيلينا جولي بعد عملية تجميل الأنف

 

جينيفر آنيستون

تعتبر جينيفر آنيستون من أشهر وأجمل نجمات هوليود، فهي معروفة بإبتسامتها الساحرة وإطلالتها الجذابة والملفتة، كما أنها إمرأة مرحة تمتلك روح جميلة النظر مجرد النظر إليها يجعلك تشعر بسعادة كبيرة، إلا أنها كانت على رأس النجمات اللاتي خضعن لعملية تجميل الأنف. إنتشرت الكثير من الصور لها ضمن صور مشاهير هوليود قبل وبعد تجميل الأنف، ولكن الجمهور لم يتأثر بهذه الصور لأن الفرق لم يكن كبير، وظلت جينيفر محافظة على شكلها الذي عرفه الجمهور.

جينيفر انستون بعد عملية تجميل الانف

 

 ساندرا بولوك

تعتبر ساندرا بولوك من أكثر نساء العالم جاذبية، فهي ليست إمرأة عادية لأنها تمتلك سحر خاص، كانت ساندرا مثال للمرأة الجميلة والجذابة في بداية ظهورها على شاشة السينما العالمية، ولكن مع تقدمها في العمر لجأت إلى بعض عمليات التجميل لإخفاء علامات الكبر، كما لجأت إلى عمليات تصغير الأنف حتى تحصل على أنف صغير متناسق مع وجهها، وقام طبيب التجميل الخاص بها، بنشر صورة لها ضمن صور ممثلات أجانب بعد عملية تجميل الأنف، وأكد على أنها من العمليات الناجحة.

ساندر بولوك بعد عملية تجميل الانف

 

كاميرون دياز

كانت كاميرون دياز نجمة هوليود الشهيرة تمتلك أنف كبير الحجم، وكان يظهر ذلك بشكل واضح في أفلامها، ومنذ سنوات قليلة ظهرت دياز بشكل مختلف حيث صغر حجم الأنف بصورة كبيرة، الأمر الذي جعل الجميع يعتقد أنها قامت بعملية تجميل لتصغير وتنحيف أنفها، وقد ظهرت الكثير من الصور التي تبين الفرق بين شكلها قبل وبعد عملية التجميل، حيث بث أحد المواقع صور لها ضمن صور ممثلات أجانب بعد عملية تجميل الأنف لتأكيد خضوعها للعملية، أما هي فلم تؤكد صحة الخبر ولم تنفيه في نفس الوقت.

كاميرون دياز بعد عملية تجميل الانف

 

لورين كونراد

لجأت النجمة العالمية لورين كونراد إلى عمليات التجميل من أجل الحصول على إطلالة أفضل، وأجرت الكثير منهم، من ضمن العمليات التي خضعت لها لورين عملية تجميل الأنف، إلا أن هذه العمليات قد غيرت شكلها الطبيعي الذي أحبه الجمهور وتعلق به، الأمر الذي جعلها تعرب عندما ندمها الشديد بسبب ما فعلته وأكدت أنها لن تخضع لعمليات تجميل أخرى.

لورين كونراد بعد تجميل الانف

 

نيكول كيدمان

خضعت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان لعملية تجميل في الأنف، حيث كانت تعاني من أنف كبير أثر على شكل وجهها بصورة كبيرة، لذلك قررت إجراء عملية تنحيف الأنف، وبالفعل أجرت عملية ناجحة، وحصلت نيكول على أنف جميل ومتناسق، وكانت من ضمن النجمات المرشحات للحصول على لقب أجمل أنف في العالم.

نيكول كيدمان بعد عملية تجميل الانف

 

بيونسيه

بيونسيه من النجمات القلائل التي يبدو عليهن أن جمالهن طبيعي، ويرى البعض أنها تعتمد على المكياج الذي يليق بها ويمنحها إطلالة جذابة ومميزة، ولكن في السنوات الأخيرة خضعت بيونسيه لعدد من عمليات التجميل، كان من ضمنها عملية تجميل الأنف، فقد كانت تمتلك أنف عريض غير متناسق مع ملامح الوجه، مما دفعها للقيام بالجراحة التجميلية للحصول على أنف نحيف.

بيونسيه بعد عملية تجميل الانف

 

كيم كرداشيان

إمرأة خارقة غير عادية بمجرد ظهورها على الشاشة لا يمكن لأحد أن يغمض عينيه ولو ثانية واحدة، تثير ضجة كبيرة بسبب صورها المثيرة، وأزيائها الجريئة وإطلالاتها الغريبة، فهي مهتمة بالموضة والأزياء وتمتلك جسم رشيق، إلا أن البعض أكد أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل، مثل شفط الدهون وعملية تجميل الأنف، ولكن والدتها نفت ذلك في أكثر من حوار تليفزيوني.

كيم كارداشيان بعد تجميل الانف