تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض
عملية تجميل الأنف في الرياض
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Sept 14, 2022 · تحديث: Sept 14, 2022

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

تصنف مدينة الرياض ضمن أكثر المدن إجراءً لمختلف أنماط عمليات التجميل على مستوى العالم العربي كما تعد المدينة الرائدة في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية، وتعتبر عملية تجميل الأنف على اختلاف أنواعها إحدى الإجراءات التجميلية الشائعة والأكثر طلباً في المدينة.

انتشرت عمليات تجميل الانف بالرياض نظراً لتطور طرق إجرائها، وارتفاع نسب النجاح. نتعرف في هذا المقال على كم تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض، وسعر تجميل الانف بالليزر وبالخيوط وغيرها من الطرق بالريال السعودي، بالإضافة إلى عيادات تجميل الانف بالرياض، والمميزات والعيوب.

نبذة عن تجميل الأنف في الرياض

تمتلك الرياض عدد كبير من عيادات ومراكز التجميل مقارنة بباقي مدن المملكة العربية السعودية، على اعتبار أنها العاصمة، وواحدة من أكبر مدن السعودية مساحة.

تعد الرياض مركزاً ووجهة لكل من يريد السياحة التجميلية داخل المملكة، بدءً من الإجراءات الصغيرة وصولاً إلى عمليات التجميل الأكثر تعقيداً.

تحتل عملية تجميل الأنف مكانة متقدمة بين عمليات التجميل المختلفة ليس في السعودية فقط، بل في العالم بأسره، تحرص لذلك الرياض على تقديم تلك الخدمة بجميع تقنياتها، مثل:

  1. تجميل الأنف المفتوح أو عمليات تجميل الأنف الجراحية: بالرغم من أنها التقنية الأكثر تعقيداً، إلا أنها الأكثر انتشاراً لأنها الأفضل في النتائج.
  2. التجميل بالليز: يستخدم الليزر في عمليات تجميل الأنف المغلق كأداة مساعدة في إجراء العملية، كما يمكن استخدام الليزر للتخلص من الدهون المتراكمة حول الأنف فتظهر أصغر.
  3. حقن تجميل الأنف: لرفع مقدمة الأنف.
  4. تجميل الأنف بالخيوط.

نبذة عن تجميل الأنف في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

العوامل المؤثرة في احتساب سعر عملية تجميل الأنف في الرياض

يصعب تحديد أسعار عمليات تجميل الأنف في الرياض على أرض الواقع بصورة دقيقة؛ إذ توجد العديد من العوامل التي تتحكم في احتساب قيمة التكلفة الفعلية لهذا الإجراء التجميلي والتي لا ترتبط بالضرورة بالخدمة الطبية المقدمة بصورة مباشرة. تتمثل أبرز تلك العوامل فيما يلي:

  1. طبيعة العملية التي تحدد وفقاً لمدى التشوه الذي أصاب عضو الأنف
  2. نوع التقنية الطبية المستخدمة في إجراء عملية تجميل الأنف
  3. مكانة جراح التجميل تبعاً لعدد سنوات خبرته ومؤهلاته العلمية والجهات المعتمد منها
  4. مدى شهرة المؤسسة الطبية المجراة بها العملية ومستوى الخدمات المقدمة من خلالها

العوامل المؤثرة في احتساب تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

متوسط اسعار عمليات تجميل الأنف في الرياض

انعكس الارتفاع العام في تقدير تكاليف الخدمات الطبية بطبيعة الحال على سعر عملية تجميل الأنف في الرياض التي أشارت بعض الإحصائيات إلى احتمالية وصولها في بعض الحالات 30000 ريال سعودي أي ما يعادل نحو 8000 دولار أمريكي تقريباً، في حين يمكن إجراء عملية تجميل الأنف في بعض الدول الأخرى بتكلفة أقل بنسبة كبيرة قد تصل لأكثر من 50%.

متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض بدون جراحة

لاقت فكرة تجميل الأنف بدون جراحة رواجاً كبيراً وحققت انتشاراً واسعاً في المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم خلال زمن قياسي؛ نظراً لما يتوفر بها من مزايا عديدة تفتقر إليها الأساليب الجراحية في مقدمتها توفير مستوى أعلى من الأمان، لكن يعيب تلك الأساليب اقتصار استخدامها على علاج التشوهات الطفيفة فقط.

تبدأ تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض بدون جراحة من 2000 ريال سعودي تقريباً وقد تتجاوز في بعض الأحيان حاجز 20000 ريال سعودي ؛ نظراً لأن تجميل الأنف بدون جراحة يتخذ عدة أشكال ويتم اعتماداً على مجموعة متعددة من التقنيات الطبية من أبرزها الآتي:

  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في الرياض ما بين 8000 إلى 20000 ريال سعودي تقريباً
  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف بالإبر في الرياض ما بين 1500 إلى 8000 ريال سعودي تقريباً
  • يتراوح سعر عملية تجميل الأنف في الرياض بتقنية الخيوط التجميلية ما بين 5500 إلى 12000 ريال سعودي تقريباً

جدير بالذكر هنا أن كافة أسعار عمليات تجميل الأنف في الرياض السابق ذكرها هي أسعار تقريبية قابلة للاختلاف بصورة نسبية تبعاً للعديد من العناصر المؤثرة، كما أن تقديرات أسعار العمليات غير الجراحية بالأخص يتم تحديدها وفقاً لعدة عوامل تختلف من حالة لأخرى أبرزها الآتي:

  • طبيعة المادة المستخدمة في عمليات الحقن
  • عدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض لبلوغ النتائج المطلوبة
  • حالة المريض والهدف المرجو تحقيقه من عملية تجميل الأنف بدون جراحة

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض بدون جراحة

مميزات وعيوب تجميل الأنف في الرياض

تتميز غالبية الإجراءات التجميلية في الرياض بوجود العديد من مراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى، ولا سيما المراكز الخاصة، إضافة إلى استخدام أفضل الأجهزة المتوفرة عالمياً.

تعتمد وزارة الصحة في السعودية رقابة صارمة على المراكز الطبية عامة، والتجميلية خاصة، كما يمكنك العلاج على يد أطباء أجانب ومن بلاد مختلفة يتمتعون بمهارة وكفاءة عالية.

يعيب تجميل الانف في الرياض ارتفاع تكاليف السفر فقط  مقارنة بالبلاد العربية الأخرى، دون ذلك لا توجد عيوب أخرى.

مميزات وعيوب تجميل الأنف في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أفضل مراكز تجميل الأنف في الرياض

تضم مدينة الرياض مجموعة من أفضل مراكز تجميل الأنف في الرياض ومنهاك

لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
الرياض, السعودية
لا توجد تقييمات
الدمام, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معهاطلب عرض سعر

 الدكتور يزيد الغنيم

يعد الدكتور يزيد الغنيم من أشهر وأفضل الأطباء السعوديين المتخصصين في تجميل الأنف وعلاج الجيوب الأنفية، وتصغير الانف بمختلف الطرق مثل الليزر والخيوط والجراحة التقليدية، كما يقوم بعلاج الحاجز الانفي.

يحظى الدكتور يزيد الغنيم بتقييمات مرتفعة، وقد شارك الكثيرون تجربتهم الإيجابية في علاج وتجميل الانف معه.

يُجري الدكتور يزيد عملياته في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض، وكذلك في فرع المستشفى في دبي.

يبلغ متوسط اسعار تجميل الانف عند الدكتور يزيد الغنيم حوالي 25 الف ريال، وقد يزيد السعر أو ينقص حسب حالة المريض.

احصل على السعر من هذا الطبيب

 الإقامة في الرياض

تعتبر مدينة الرياض إحدى أرقى المدن في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، بناء على ذلك لا يتوفر بها أماكن إقامة اقتصادية بالمعنى المتعارف عليه؛ حيث تبدأ أسعار الإقامة في فنادق الرياض من فئة ثلاث نجوم -وهي الأقل تكلفة- من 280 ريال سعودي أو  70 دولار أمريكي تقريباً، بينما قد تصل إلى 560 ريال سعودي الي 1500 ريال سعودي تقريباً في حالة اختيار أحد الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم.

تتوفر في المدينة كذلك العديد من الشقق الفندقية المناسبة للباحثين عن الخصوصية والرفاهية معاً ويتراوح متوسط الإقامة في تلك الشقق ما بين 190 إلى 450 ريال سعودي تقريبا. يضاف إلى كل ما سبق قيمة نفقات المعيشة في المدينة خلال فترة الإقامة خاصة أن قيمة مقابل الخدمات في المدينة على اختلاف أنواعها تعتبر مرتفعة نسبياً.

الإقامة في الرياض

 السياحة في الرياض

لا تنس قضاء رحلة سياحية في مدينة الرياض وتستغل رحلتك في التمتع في بلد عربية معروفة والتعرف على ثقافة ومعالم سياحية مختلفة، من أهم تلك المعالم:

  • وادي حنيفة.
  • سد وادي نمار.
  • الحكير لاند الرياض.
  • حديقة المعالم.
  • المتحف الوطني في الرياض.
  • متحف قصر المربع.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية

تجميل الانف بالابر في الرياض

افضل دكتور تجميل انف بالرياض

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

تجميل الأنف في الخبر

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

تجميل الأنف بدون جراحة في الدمام

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...