تجميل الأنف بالخيوط في جدة

تجميل الأنف بالخيوط في جدة
تجميل الأنف بالخيوط في جدة

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 21 أكتوبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

تشهد عمليات تجميل الأنف على اختلاف أنواعها حالة من الرواج حول العالم وتعد واحدة من الإجراءات التجميلية الخمسة الأكثر طلباً وإجراءً وفقاً لتقارير جمعية ISAPS، ذلك لأن الأنف من أكثر أعضاء الجسم بروزاً وله تأثير بالغ على درجة تناسق ملامح وتقسميات الوجه. في ظل التقدم الذي يشهده طب التجميل وتطور الآليات المستخدمة به بدأ الكثيرون في الاتجاه إلى طرق تجميل الأنف بدون جراحة ومن بينها تقنية الخيوط التجميلية.

ظهر أسلوب تجميل الأنف بالخيوط في جدة قبل سنوات وحقق انتشاراً مقبولاً على الرغم من حداثته؛ حيث أنه لا يعد إجراءً جراحياً بالمعنى الكامل وبالتالي فأنه يضمن للمريض تفادي التعرض لأي من المخاطر والمضاعفات المحتملة للجراحات التقليدية، بالإضافة إلى أن التجربة العملية قد أثبتت فعاليتها الفائقة في علاج عيوب الأنف البسيطة.

نتعرف في هذا المقال على أهم مراكز وعيادات تجميل الأنف بالخيوط في جدة، ومميزات وعيوب العملية، والعديد من المعلومات الأخرى عن مدينة جدة.

مقدمة حول مدينة جدة وتجميل الأنف بالخيوط بها

تقع مدينة جدة في الجانب الغربي من المملكة العربية السعودية وتطل على ساحل البحر الأحمر،كما تعد بمثابة العاصمة الثانية للمملكة بعد العاصمة الرسمية مدينة الرياض، ذلك لما تمثله من أهمية اقتصادية نظراً لاحتوائها على عدد كبير من مقار المؤسسات المالية والمصرفية، هذا بالإضافة إلى أكبر الموانئ البحرية السعودية.

يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط في جدة تحت إشراف نخبة من أمهر الخبراء في طب التجميل، لعل ذلك كان أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى تزايد معدلات الطلب على هذا الإجراء خلال فترة زمنية وجيزة نسبياً، هذا بالإضافة إلى أن عملية تجميل الأنف بالخيط تعد إحدى جراحات اليوم الواحد التجميلية والتي تتم تحت التخدير الموضعي.

عملية تجميل الانف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يحقق هذا النوع من الإجراءات التجميلية تأثيره عن طريق تمرير الخيوط الجراحية عبر النسيج الغضروفي لعضو الأنف وشدها في اتجاهات معينة مما يؤدي إلى تعديل وضع وشكل الحاجز الأنفي، رغم أن ذلك الأسلوب لا يصلح لعلاج تشوهات الأنف الشديدة إلا أنه يعد في ذات الوقت أحد الإجراءات التجميلية متعددة الاستخدامات، من أبرز الحالات التي يمكن علاجها بتلك الوسيلة ما يلي:

  • رفع طرف الأنف
  • تصغير الأنف
  • علاج انحراف جسر الأنف البسيط

مراكز وعيادات تجميل الأنف بالخيوط في جدة

تتوفر في مدينة جدة مجموعة كبيرة من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في مجال التجميل والتي تحرص على توفير أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال ومن بينها تقنية الخيوط التجميلية.

من أبرز المراكز التي تقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف بالخيوط في جدة ما يلي:

جدة, السعودية
د. تغريد محجوب
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. ريان حافظ
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
عيادات ايفال بيوتي
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

متوسط تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في جدة

انعكس الارتفاع الملحوظ في تقدير قيمة تكاليف عمليات التجميل في السعودية بشكل عام على متوسط أسعار تجميل الأنف بالخيوط في جدة، إذ أنها تتراوح ما بين 7500 إلى 11250 ريال سعودي تقريباً، في حين يمكن القيام بنفس الإجراء التجميلي في دول أخرى بأسعار تبدأ من 2250 ريال سعودي فقط.

يشار هنا إلى أن متوسط الأسعار المذكور تقريبي فقط وقد يختلف تبعاً لعدة عوامل، في مقدمتها:

  • حالة المريض والغرض من العملية
  • مدى الضرر الذي لحق بعضو الأنف
  • نوع الخيوط الجراحية المستخدمة في العملية
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية ومستوى المركز الطبي المجراة به

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيوط في جدة

توفر عيادات التجميل في جدة مجموعة كبيرة من المزايا التي تجعلها وجهة مثالية لكل راغب في إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط، في مقدمتها:

  • تعدد أنواع التقنيات والخيوط المستخدمة في العملية بما يتناسب مع مختلف الحالات
  • يتم إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أفضل الكوادر الطبية في السعودية والمنطقة العربية بالكامل
  • تضخع العيادات والمراكز الطبية لرقابة حكومية صارمة تضمن تطبيق معايير جودة الرعاية الصحية المنصوص عليها
  • تهتم عيادات التجميل بتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية بالإضافة إلى تقديم باقة مميزة من الخدمات الخاصة والإضافية

بينما تقتصر الجوانب السلبية على مجموعة من العوامل الغير متصلة بمستوى الخدمات الطبية، مثل المغالاة في تقدير تكاليف العملية وكذا ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة في المدينة.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيوط في جدة

أماكن الإقامة في جدة

يمكن تقسيم الفنادق في مدينة جدة من حيث المستوى إلى شريحتين رئيسيتين، تتمثل الأولى في مجموعة الفنادق متوسطة المستوى من فئة ثلاث نجوم والتي تتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 225 إلى 375 ريال سعودي تقريباً ومنها:

  • فندق أورينت جدة
  • فندق أوريس الفنار
  • فندق ميركيور جدة

تتوفر كذلك في مدينة جدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق عالمية الطراز التي تتسم بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية، تبدأ تكاليف الإقامة في تلك الفنادق من 562 ريال وقد تصل لأكثر من 1500 ريال سعودي أحياناً ومن بينها:

  • فندق بارك حياة
  • فندق راديسون بلو
  • فندق سوفتيل جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الرعاية الطبية

شهدت المملكة العربية السعودية طفرة في القطاع الطبي خلال العقدين الأخيرين، ساهمت تلك الطفرة في تزايد أعداد المؤسسات العلاجية في مختلف المدن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلالها، كذلك نال مرفق الهلال الأحمر نصيباً وافراً من هذا التطور وتم تخصيص رقم الهاتف (779) لاستدعائه في حالات الطوارئ.

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تمتاز مدينة جدة باحتوائها على العديد من المزارات الجاذبة للسائحين والتي تمتاز بالتنوع الشديد بما يتلائم مع مختلف الميول والأهواء، من أبرز معالم المدينة:

  • نافورة الملك فهد
  • فقيه أكواريوم
  • المسجد العائم
  • حديقة الشلال الترفيهية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

تجميل الانف بالابر في جدة

تجميل الانف بالليزر في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف

تجميل الأنف بالخيوط بالرياض

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

فراكشنال ليزر في جدة

اسعار حقن الفيلر في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...