تجميل الأنف بالخيوط في جدة

تشهد عمليات تجميل الأنف على اختلاف أنواعها حالة من الرواج حول العالم وتعد واحدة من الإجراءات التجميلية الخمسة الأكثر طلباً وإجراءً وفقاً لتقارير جمعية ISAPS، ذلك لأن الأنف من أكثر أعضاء الجسم بروزاً وله تأثير بالغ على درجة تناسق ملامح وتقسميات الوجه. في ظل التقدم الذي يشهده طب التجميل وتطور الآليات المستخدمة به بدأ الكثيرون في الاتجاه إلى طرق تجميل الأنف بدون جراحة ومن بينها تقنية الخيوط التجميلية.

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

ظهر أسلوب تجميل الأنف بالخيوط في جدة قبل سنوات وحقق انتشاراً مقبولاً على الرغم من حداثته؛ حيث أنه لا يعد إجراءً جراحياً بالمعنى الكامل وبالتالي فأنه يضمن للمريض تفادي التعرض لأي من المخاطر والمضاعفات المحتملة للجراحات التقليدية، بالإضافة إلى أن التجربة العملية قد أثبتت فعاليتها الفائقة في علاج عيوب الأنف البسيطة.

 

مقدمة حول مدينة جدة وتجميل الأنف بالخيوط بها

تقع مدينة جدة في الجانب الغربي من المملكة العربية السعودية وتطل على ساحل البحر الأحمر،كما تعد بمثابة العاصمة الثانية للمملكة بعد العاصمة الرسمية مدينة الرياض، ذلك لما تمثله من أهمية اقتصادية نظراً لاحتوائها على عدد كبير من مقار المؤسسات المالية والمصرفية، هذا بالإضافة إلى أكبر الموانئ البحرية السعودية.

يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط في جدة تحت إشراف نخبة من أمهر الخبراء في طب التجميل، لعل ذلك كان أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى تزايد معدلات الطلب على هذا الإجراء خلال فترة زمنية وجيزة نسبياً، هذا بالإضافة إلى أن عملية تجميل الأنف بالخيط تعد إحدى جراحات اليوم الواحد التجميلية والتي تتم تحت التخدير الموضعي.

عملية تجميل الانف

يحقق هذا النوع من الإجراءات التجميلية تأثيره عن طريق تمرير الخيوط الجراحية عبر النسيج الغضروفي لعضو الأنف وشدها في اتجاهات معينة مما يؤدي إلى تعديل وضع وشكل الحاجز الأنفي، رغم أن ذلك الأسلوب لا يصلح لعلاج تشوهات الأنف الشديدة إلا أنه يعد في ذات الوقت أحد الإجراءات التجميلية متعددة الاستخدامات، من أبرز الحالات التي يمكن علاجها بتلك الوسيلة ما يلي:

  • رفع طرف الأنف
  • تصغير الأنف
  • علاج انحراف جسر الأنف البسيط

 

متوسط تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في جدة

انعكس الارتفاع الملحوظ في تقدير قيمة تكاليف عمليات التجميل في السعودية بشكل عام على متوسط أسعار تجميل الأنف بالخيوط في جدة، إذ أنها تتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي تقريباً، في حين يمكن القيام بنفس الإجراء التجميلي في دول أخرى بأسعار تبدأ من 600 دولار أمريكي فقط.

يشار هنا إلى أن متوسط الأسعار المذكور تقريبي فقط وقد يختلف تبعاً لعدة عوامل، في مقدمتها:

  • حالة المريض والغرض من العملية
  • مدى الضرر الذي لحق بعضو الأنف
  • نوع الخيوط الجراحية المستخدمة في العملية
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية ومستوى المركز الطبي المجراة به

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مراكز وعيادات تجميل الأنف بالخيوط في جدة

تتوفر في مدينة جدة مجموعة كبيرة من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في مجال التجميل والتي تحرص على توفير أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال ومن بينها تقنية الخيوط التجميلية.

من أبرز المراكز التي تقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف بالخيوط في جدة ما يلي:

    • عيادة لمسة: أنشأت العيادة في 2001م لتكون مركزاً طبياً متخصصاً في علاج الأمراض الجلدية وطب التجميل، تشمل الخدمات المقدمة من العيادة إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، كما تضم العيادة نخبة من الأطباء المتميزين في التخصصات المختلفة

الخيوط الجراحية

  • عيادات ديرما جدة: تقدم العيادة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية، كما أنها تتميز بصفة خاصة في إجراء جراحات اليوم الواحد التجميلية اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية مثل أجهزة الليزر والحقن التجميلي وأخيراً تقنية الخيوط التجميلية.

عيادات ديرما Derma Clinic

 

  • عيادة كايا: تتوفر من خلالها مجموعة كبيرة من علاجات العناية بصحة البشرة كما تتضمن الخدمات الطبية المقدمة من خلال القيام بعدد غير محدود من الإجراءات التجميلية المتنوعة، تتعاون العيادة مع فريق طبي مميز من الأخصائيين والاستشاريين في مختلف التخصصات.

عيادات كايا kaya skin clinic

 

  • مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي: يسعى المركز إلى تقديم خدمة طبية متكاملة وشاملة من خلال الأقسام المتعددة التي يتضمنها مثل قسم العلاج بالليزر وقسم جراحات السمنة، بالإضافة إلى قسم الجراحة التجميلية الذي يقدم مجموعة بالغة التنوع من الخدمات اعتماداً على أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.

 

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيوط في جدة

توفر عيادات التجميل في جدة مجموعة كبيرة من المزايا التي تجعلها وجهة مثالية لكل راغب في إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط، في مقدمتها:

  • تعدد أنواع التقنيات والخيوط المستخدمة في العملية بما يتناسب مع مختلف الحالات
  • يتم إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أفضل الكوادر الطبية في السعودية والمنطقة العربية بالكامل
  • تضخع العيادات والمراكز الطبية لرقابة حكومية صارمة تضمن تطبيق معايير جودة الرعاية الصحية المنصوص عليها
  • تهتم عيادات التجميل بتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية بالإضافة إلى تقديم باقة مميزة من الخدمات الخاصة والإضافية

بينما تقتصر الجوانب السلبية على مجموعة من العوامل الغير متصلة بمستوى الخدمات الطبية، مثل المغالاة في تقدير تكاليف العملية وكذا ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة في المدينة.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيوط في جدة

 

أماكن الإقامة في جدة

يمكن تقسيم الفنادق في مدينة جدة من حيث المستوى إلى شريحتين رئيسيتين، تتمثل الأولى في مجموعة الفنادق متوسطة المستوى من فئة ثلاث نجوم والتي تتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 60 إلى 100 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • فندق أورينت جدة
  • فندق أوريس الفنار
  • فندق ميركيور جدة

تتوفر كذلك في مدينة جدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق عالمية الطراز التي تتسم بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية، تبدأ تكاليف الإقامة في تلك الفنادق من 150 دولار أمريكي وقد تصل لأكثر من 400 دولار أمريكي أحياناً ومن بينها:

  • فندق بارك حياة
  • فندق راديسون بلو
  • فندق سوفتيل جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الرعاية الطبية

شهدت المملكة العربية السعودية طفرة في القطاع الطبي خلال العقدين الأخيرين، ساهمت تلك الطفرة في تزايد أعداد المؤسسات العلاجية في مختلف المدن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلالها، كذلك نال مرفق الهلال الأحمر نصيباً وافراً من هذا التطور وتم تخصيص رقم الهاتف (779) لاستدعائه في حالات الطوارئ.

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تمتاز مدينة جدة باحتوائها على العديد من المزارات الجاذبة للسائحين والتي تمتاز بالتنوع الشديد بما يتلائم مع مختلف الميول والأهواء، من أبرز معالم المدينة:

  • نافورة الملك فهد
  • فقيه أكواريوم
  • المسجد العائم
  • حديقة الشلال الترفيهية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

تجميل الانف بالابر في جدة

تجميل الانف بالليزر في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف

فراكشنال ليزر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط بالرياض

تجميل الأنف في الخبر

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

عمليات تجميل الأنف في الدمام

فيلر الشعر بجدة

تركيب الشعر الدائم بجدة

فراكشنال ليزر في جدة

ابر النضارة للوجه بجدة

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

اسعار حقن الفيلر في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

افضل عيادة ليزر بمكة

أفضل عيادة تجميل بالدمام

فيلر الشفايف في جدة