عيادة نيلز

عيادة نيلز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
تونالي حلمي كاد Tunalı Hilmi Cad رقم 103-104/88 كافاكليدير – – . , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نيلز
عيادة نيلز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تسعى عيادة نيلز إلى تقديم كافة خدمات التجميل غير الجراحي المتعارف عليها في تركيا، يعتمد في ذلك على أحدث التقنيات والتي تأتي على رأسها أجهزة ليزر إزالة الشعر وتقنيات الليزر لتجديد نضارة الجلد وهي من أكثر خدمات التجميل المطلوبة في تركيا، يأتي هذا إلى جانب باقة أخرى من الخدمات تشمل المكياج الدائم والذي لقى اهتمام واضح بين النساء.

نجحت عيادة نيلز في توفير كافة الخدمات المتعلقة بالحقن التجميلي وتجديد نضارة البشرة، كما تقدم كذلك مجموعة واسعة من إجراءات مكافحة علامات الشيخوخة وإزالة الشعر بدقة وبدون ألم مما جعلها تجتذب عدداً كبيراً من الحالات سواء من داخل أو خارج تركيا.

أما فيما يخص إجراءات تجميل الجسم، فتعتمد عيادة نيلز كذلك في هذا الأمر على التقنيات غير الجراحية مثل الليزر والفيزر لشد الجلد ونحت القوام، كما حققت نتائج مرضية لمرضاها في إجراءات شد ترهلات الجلد وعلاج السيلوليت بفعالية، بخلاف وجود عيادة خاصة للتخسيس توفر برامج غذائية صحية مختلفة حسب طبيعة كل حالة وكل جسم.

التخصصات

تقدم عيادة نيلز العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر بعدة تقنيات، تجديد شباب الجلد بالليزر، علاج البقع بالليزر، علاج حب الشباب بالليزر، علاج علامات تمدد الجلد بالليزر، إزالة الشامة بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، علاج الندبات والجروح بالليزر، علاج الهالات السوداء بالليزر والفراكشنال ليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر للوجه وفيلر الشفايف.

تتميز عيادة نيلز بتقديم خدمات تجميل الوجه والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه غير الجراحي، التجميل بالراديو فريكوينسي، جلسات الديرما رولر، التقشير الكيميائي وتقنية الماكياج الدائم.

ومن أهم خدمات تجميل الجسم التي تقدمها عيادة نيلز: علاج السيلوليت، جلسات التخسيس الموضعي، شد الجسم بالموجات فوق الصوتية، تحلل الدهون بالليزر، إبر إذابة الدهون، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، نحت القوام بتقنية الفيزر وبرامج التغذية الصحية.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة نيلز على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تمتلك عيادة نيلز فرعين، فرع تونالي: حي بارباروس، شارع تونالي حلمي، رقم (88)، شقة (103)، (06680)، جانكايا، أنقرة، تركيا، فرع بيتيبي: حي بيتيبي، شارع علي إير نافاي، رقم (9/ب-2)، جانكايا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

نتائج مدهشة.

أجريت عملية جراحية للأنف وكانت النتيجة جيدة، الأطباء موضع ثقة.

تجربة جيدة للغاية، وأنا مبتهج بالنتائج.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج