افضل دكتور تجميل انف بالدمام

افضل دكتور تجميل انف بالدمام

يتعدد أطباء تجميل الأنف في الدمام ولكن عددهم ليس كبيراً كما هو الحالي في العاصمة السعودية الرياض أو مدينة جدة، لذا يحتار بعض أهالي الدمام كثيراً عند اتخاذ قرار بإجراء عملية تجميل الأنف في الدمام في البحث عن أفضل دكتور تجميل في الدمام وخاصةً المتخصصين في مجال تجميل الأنف، لذلك حرصنا في المقال التالي على استعراض افضل دكتور تجميل انف في الدمام لمساعدتكم في اتخاذ القرار. 

مستشفى-الروضة-بالدمام
مستشفى الروضة العام بالدمام
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (3)
عيادات الحقيل
عيادات الحقيل
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (2)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار افضل دكتور تجميل انف بالدمام

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور تجميل انف بالدمام قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المُراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • مهارته في إجراء عمليات تجميل الأنف بأنواعها
  • عدد سنوات خبرته في قطاع عمليات التجميل بوجه عام
  • الشهادات العلمية الحاصل عليها وعضويات الجمعيات الدولية المرتبطة بطب التجميل
  • سمعة وشهرة المركز الطبي أو المستشفى التي يعمل بها
  • آراء مرضاه السابقين فيه وتقييمهم لعملياتهم معه

معايير اختيار افضل دكتور تجميل انف بالدمام

 

1-   دكتورة ديما عرابي

الدكتورة ديمة عرابي طبيبة أمراض جلدية وتناسلية حاصلة على درجة الماجستير في طب الأمراض الجلدية والتناسلية كما حصلت على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة دمشق في سوريا، وعلى شهادة البورد العربي في ليزر الشعر.

 تتمتع الدكتورة ديما بخبرة تزيد عن 18 عاماً قضتها في العمل بالعديد من العيادات والمراكز الطبية المختلفة في سوريا والمملكة العربية السعودية واكتسبت خبرة كبيرة في علاج الكثير من مشاكل الوجه والبشرة، منها: الإكزيما، حب الشباب، العدوى الفطرية والثآليل، أمراض الشعر وغيرها الكثيير.

أضافت د. ديما عرابي لخبراتها تخصص الحقن التجميلي وهو ما استطاعت أن تستغله بعد ذلك في عمليات تجميل الأنف بالحقن وأشهرها تجميل الأنف بحقن الفيلر والتي تساعد في تصغير الأنف أو علاج بعض عيوبها البسيطة.

تعمل حاليا بعيادات الطبيب الطبي فرع الدمام والذي يقع بالمنطقة الشرقية ، شارع 28.

 

ديما عرابي من افضل دكتور تجميل انف بالدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2-   دكتور وليد حريبة

يرى الكثير من المرضى دكتور وليد حريبة افضل دكتور تجميل انف في الدمام لنجاحاته البارزة في عمليات تجميل الأنف بأنواعها وكذلك لكونه حاصل على بكالوريوس الطب العام ودكتوراه في الجراحات التجميلية من جامعة مونبلييه الفرنسية، كما حصل على البورد الفرنسي في جراحات التجميل والوجه.

تمتد خبرة دكتور “حريبة” لأكثر من 25 عام قضاها بين مستشفيات ومراكز التجميل المختلفة ما بين فرنسا ولبنان والمملكة العربية السعودية التي يتواجد بها حالياً، حيث يجري حالياً عملياته بمركز رويال الطبي (فرع الدمام).

تشمل تخصصات د. وليد حريبة استشاري جراحة تجميل الوجه والفك والفم التجميل الجراحي والغير جراحي ومنها عملية تجميل الأنف العادية أو تجميل الأنف بالليزر، بخلاف خبرته في تجميل الوجه وشد الوجه بالخيوط وكذلك الحقن التجميلي بأنواعه، أما فيما يخص عمليات تجميل الجسم فيقوم بإجراء عمليات شفط الدهون وشد البطن وكذلك تجميل الثدي.

 

الدكتور وليد حريبة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3-   دكتورة ريم خاطر

تعد الدكتورة ريم خاطر من المتخصصات في مجال تجميل الأنف بالحقن، وهي حاصلة على  درجة الماجستير في الأمراض الجلدية عام 2005، وبعد التخرج تخصصت في مجال تجميل الوجه والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بخبرة 10 سنوات في الأمراض الجلدية.

تجري د. ريم خاطر عمليات الحقن التجميلي للأنف باستخدام حقن الفيلر لإصلاح بعض العيوب في الأنف بشكل فعال وبدون آثار جانبية. تعمل حالياً في عيادات رام الفرع: الدمام حي الفيصلية وتحديداً بشارع عمر بن الخطاب.

 

الدكتورة ريم خاطر افضل دكتور تجميل انف بالدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4-   دكتور السيد عبد الرازق

يعد د. السيد عبد الرازق استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وهو أستاذ جراحات التجميل والإصلاح بالليزر بكلية طب طنطا بجمهورية مصر العربية، كما عمل لفترة كاستشارى اول جراحات التجميل بمستشفيات جامعة طنطا وخلال تلك الفترة اكتسب خبرة عملية كبيرة في مجال جراحات تجميل الوجه بشكل عام، كما أنه عضو جمعية جراحة التجميل المصرية وجمعية جراحة التجميل الأمريكية.

عُرف عن “عبد الرازق” مهاراته في الجراحات الترميمية بشكل عام وعلى رأسها عمليات تجميل الأنف بعد الحوادث أو الإصابات، كما له خبرة واضحة في تخصص علاج الشفة الأرنبية و الأذن الوطواطية.

يجري حالياً عملياته الجراحية المختلفة في مجمع الحقيل الطبي بفرع الدمام.

 

دكتور السيد عبد الرازق افضل دكتور تجميل انف بالدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5-   دكتورة إيمان سعد رزق

دكتور إيمان سعد رزق أخصائية الجلدية والتجميل والليزر وهي حاصلة على بكالوريوس الجراحة العامة من كلية الطب المصرية وقد حصلت على خبرة عملية في عدد من مراكز التجميل المصرية قبل أن تسافر إلى المملكة العربية السعودية وتعمل بها.

تعد د. إيمان من الطبيبات المتخصصات في عمليات التجميل غير الجراحي بأنواعه بما فيها عمليات حقن الأنف والتي تعد من تقنيات تجميل الأنف الغير جراحية المطلوبة بين النساء في السعودية. تعمل حالياً في عيادات شام بالدمام بجوار دارين مول.

 

إيمان سعد رزق افضل دكتور تجميل انف بالدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6-   دكتور خالد الرحيمي

يعد د. خالد الرحيمي استشاري  جراحة التجميل من جامعة بوردو بفرنسا وحاصل على البورد الفرنسي والبورد الأوروبي في عمليات التجميل، كما أنه حاصل على الزمالة الفرنسية في الجراحات الترميمية وجراحات الحروق، حتى أنه عمل كمدرب معتمد الجراحات الترميمية في جامعة بوردو بفرنسا.

دكتور خالد الرحيمي من الأطباء المشهود لهم رغم صغر سنه بسبب ارتفاع تقييماته بين مرضاه الذين أجروا عملياتهم معه و لخبرته العملية في عدد من المراكز الطبية والمستشفيات في الدمام والخبر.

تتعدد تخصصات “الرحيمي” وعلى رأسها تأتي عمليات تجميل الأنف، معالجة آثار الحروق، شفط الدهون ونحت القوام، وكذلك تجميل الثدي. يجري حالياً عملياته الجراحية في المجمع الطبي العسكري الذي يقع بمنطقة الظهران بالدمام.

 

دكتور خالد الرحيمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7-   دكتور سعيد علام

يعد د. سعيد علام استشاري الجراحة التجميلية ومتخصص في الجراحات التجميلية لتحسين المظهر والجراحة الترميمية بعد الإصابة أو لتحسين وظائف أعضاء الجسم بما فيها وظائف الأنف لذا يعتبره البعض من افضل دكتور تجميل انف في الدمام لمهارته في علاج الكثير من الحالات الحرجة.

تتعدد تخصصات دكتور سعيد لتشمل عمليات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف وشد الوجه وكذلك تجميل الجسم مثل شفط الدهون وعلاج التثدي لدى الرجال وهي العمليات التي يجريها حالياً في مركز المانع للجلدية والتجميل التابع لمستشفى المانع في الدمام وأحياناً ما يجري عمليات أخرى في فرع الخبر.

 

سعيد علام افضل دكتور تجميل انف بالدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8-   دكتور عبد الله السلمان

يتمتع د. عبد الله السلمان بأكثر من 25 عام من الخبرة في مجال الجراحات التجميلية حيث أنه حاصل على الزمالة الملكية الأيرلندية في طب التجميل، البورد السعودي للجراحة العامة.

حصل د. عبد الله كذلك على زمالة مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لجراحة التجميل، كما أنه مدير برنامج البورد السعودي للجراحة العامة وجراحة التجميل بالإحساء سابقاً، وقد أهلته خبرته الطويلة في أن يكون رئيس أقسام الجراحة والعمليات في مستشفى الملك فهد ثم رئيس وحدة الحروق في نفس المستشفى سابقاً.

يعتبر البعض دكتور عبد الله السلمان من أفضل دكتور تجميل انف بالدمام بفضل خبرته الطويلة في مجال تجميل الوجه بشكل عام ومهارته في علاج تشوهات الأنف البارزة بخلاف تخصصاته الأخرى في علاج الأذن الوطواطية وشد الوجه وشفط الدهون.

يجري حالياً عملياته في مجمع الدكتور أحمد الخواجة الطبي التخصصي في الإحساء وكذلك مستشفى حسين العلي بالإحساء.

  دكتور عبد الله السلمان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

افضل عيادة ليزر بالدمام

تكميم المعدة في الدمام

ابر النضارة للوجه بالدمام

عمليات تجميل الأنف في الدمام

بلازما الشعر في الدمام