تجميل الانف بالابر في جدة

لازال البعض يخشى الخضوع لعمليات تجميل لأنف الجراحية خوفاً من تبعاتها أو خوفاً من عدم الخروج بالنتيجة المرغوبة رغم التكلفة والمخاطرة الكبيرة، لذا كان من الطبيعي أن يظهر بديل آخر غير جراحي لعملية تجميل الأنف ومن ضمن تلك البدائل تجميل الأنف بالإبر.

تجميل الانف بالابر في جدة

تتنوع أساليب تجميل الانف بالابر في جدة ما بين تجميل الأنف بالفيلر أو البوتكس أو حتى حقن تنحيف الأنف، فما أفضل تلك التقنيات وما تكلفة تجميل الانف بالابر في جدة ؟ وما أفضل المراكز التي تجري هذا النوع من العمليات؟ هذا ما سنعرفه في الموضوع التالي.

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الانف بالابر في جدة

حققت مراكز التجميل في جدة سمعة جيدة في مجال الحقن التجميلي خاصة لاعتمادها على أفضل أنواع الحقن سواء كانت حقن الفيلر أو البوتكس، لذا كان من الطبيعي أن يبدأ الاعتماد على نفس تلك الحقن في تجميل الأنف بعدما أثبتت فعاليتها في تجميل الوجه والشفايف.

تجميل الانف بالابرلا تعد عملية تجميل الأنف بالإبر في جدة بديلاً لعملية تجميل الأنف الجراحية المتعارف عليها، حيث لا يتم الاعتماد على تقنية التجميل بالحقن إلا مع أصحاب مشاكل الأنف البسيطة التي لا تحتاج تغيير هيئة الأنف تماماً وكذلك هؤلاء الذين خضعوا لعملية جراحية لم تنجح بشكل كامل وتحتاج إلى تعديل بسيط.

تتعدد أنواع حقن تجميل الأنف في جدة ومن أشهرها:

  • حقن الفيلر
  • حقن البوتكس
  • حقن مذيبات دهون الأنف والتي يتم استخدامها في تصغير الأنف من خلال التخلص من الدهون المتراكمة حول الغضروف العظمي.

 

تعد حقن الفيلر هي الأكثر استخداماً في تجميل الأنف بالإبر في جدة ، حيث يعمل الفيلر في ملء الفراغات أو تعويض الاعوجاج الموجود بالأنف، فعلى سبيل المثال يتم حقن قاعدة طرف الأنف في حالة الرغبة في تجميل الطرف الأفطس، أو حقن ما حول جسر الأنف للتخلص من الشكل البارز للأنف، أما في حالة الأنف المعوج أو غير المستقيم فيقوم الطبيب بحقن فيلر الأنف حول الغضروف المعوج ليملأ الأماكن المنحنية ويجعله يظهر مستقيماً بقدر الإمكان.

فيلر الانفلا تستغرق جلسة تجميل الانف بالابر في جدة أكثر من نصف ساعة يمكن للمريض الخروج بعدها ليمارس حياته الطبيعية، إلا أن نتائجها لا تكون دائمة، فعادة ما ينتهي مفعولها في فترة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى عام ونصف على أقصى تقدير، يتم بعدها إعادة الحقن مرة أخرى، بعكس عملية تجميل الأنف الجراحية التي تكون نتائجها دائمة.

 

تكلفة تجميل الانف بالابر في جدة

تختلف تكلفة تجميل الانف بالابر في جدة بناءً على عدة عوامل، أهمها المادة التي تحتوي الحقن المستخدمة في العملية وكذلك عدد الحقن التي تحتاجها كل حالة، إضافة إلى مدى شهرة المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.

تتراوح تكلفة تجميل الانف بالابر في جدة في أغلب الأحيان ما بين 200 دولار إلى 2000 دولار أمريكي ويأتي هذا التباين للعوامل التي سبق ذكرناها، وإن كانت أكثر نوعية حقن مستخدمة بجدة هي حقن الفيلر ويتراوح سعر حقن الفيلر في جدة منها ما بين 200 إلى 700 دولار أمريكي على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أنه مهما ارتفعت تكلفة تجميل الانف بالابر في جدة فإنها ستكون أقل من تكلفة أسعار عمليات تجميل الأنف الجراحية في جدة التي تتراوح ما بين 3000 إلى 6500 دولار أمريكي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في جدة

شهدت عمليات تجميل الأنف بالإبر في جدة نتائجاً إيجابية بين أغلب من خضعوا لها شجعت أخريات على خوض التجربة، ومن أهم مميزات تجميل الانف بالابر في جدة :

  • الرعاية الطبية الفائقة التي تتمتع بها مراكز التجميل في جدة.
  • تعدد مراكز التجميل التي تجري هذا النوع من عمليات التجميل في جدة.
  • ضمان جودة المواد التي تحتويها الحقن سواء كانت بوتكس أو فيلر.
  • المتابعة الطبية الدورية للحالات بعد الانتهاء من جلسة الحقن.

بينما تقتصر عيوب تجميل الانف بالابر في جدة على ارتفاع تكلفتها الإجمالية خاصةً في حالة إن تم الاستعانة بعدد كبير من الحقن خلال الجلسة الواحدة، هذا بالإضافة إلى عيب العملية بشكل عام في كون نتائجها غير دائمة المفعول وإنما ينتهي مفعولها في فترة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى عام ونصف، لتحتاج كل حالة إلى إعادة الحقن من جديد لاستعادة الشكل الجمالي.

مميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في جدة

 

أفضل مراكز توفر تجميل الانف بالابر في جدة

تتوافر العديد من مراكز وعيادات التجميل في جدة التي توفر عملية تجميل الانف بالابر  بحكم اعتبارها عملية بسيطة لا تحتاج إلى استعدادات خاصة مثل العمليات الجراحية، ومن أشهر تلك المراكز والعيادات:

  • عيادات مدكس وتشتهر بإجراء العديد من عمليات حقن الوجه التجميلي بالبلازما أو البوتكس أو الفيلر، وتأتي عملية تجميل الأنف بالحقن من بين الخدمات التي توفرها، ويصل سعر حقنة الفيلر بها إلى 1000 ريال أي ما يعادل 270 دولار أمريكي.
  • عيد كلينك التخصصيَّة والتي تقدم عمليات تجميل مختلفة منها العناية بالبشرة، تجميل الوجه، علاج السمنة والأسنان. .
  • عيادات كوزموديرم للجلديَّة والتجميل، والتي رغم كونها بدأت كمركز تجميل للعناية بالبشرة فقط إلا أن العمل بداخلها تطور ليشمل العديد من عمليات تجميل الوجه بالليزر وبالحقن ومن ضمنها عملية تجميل الأنف بالإبر.
  • عيادة د. رحاب وهبة طبيبة اختصاصية جلدية و تجميل و ليزر ونحت القوام وهي حاصلة على ماجستير الجلدية والتجميل والليزر من جامعة ميلان إيطاليا والتي توفر عيادتها كافة عمليات الحقن التجميلي بما فيها حقن البوتكس والفيلر للأنف، كما أنها تعتمد على فريق من الأطباء المشهود لهم بالكفاءة سواء بعيادتها في جدة أو بمصر.
  • عيادات سكاي التخصصيَّة وتضم 4 أقسام رئيسية: تجميل غير جراحي، جلدية وليزر، عناية بالبشرة وتجميل الأسنان.

أفضل مراكز توفر تجميل الانف بالابر في جدة

 

سبل الإقامة في جدة

تتنوع سبل الإقامة في مدينة جدة لتناسب كافة الوافدين إليها سواء لغرض ترفيهي أو علاجي أو حتى للعمل، حيث تتوفر بها العديد من الفنادق مختلفة المستويات بخلاف الشقق الفندقية.

يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة المستوى في جدة ما بين 70 إلى 100 دولار أمريكي في الليلة، بينما إن كنت تبحث عن أماكن أكثر رفاهية فهناك فنادق من فئة الخمس نجوم يتراوح سعر الإقامة فيها ما بين 140 إلى 300 دولار.

يذكر أن هناك العديد من مراكز وعيادات التجميل الكبيرة تساعد مرضاها في توفير أماكن مناسبة للإقامة لهم تكون قريبة من مقر المركز.

 

وسائل النقل في جدة

لن تجد مشكلة في التنقل داخل مدينة جدة حيث أنها تتمتع بشبكة نقل متكاملة سواء جوية أو برية، فيمكنك السفر من أي مدينة سعودية إلى جدة عن طريق الطيران الداخلي أو شبكة السكك الحديدية.

أما إن كانت كافة تنقلاتك داخل جدة فقط، يمكنك الاعتماد على سيارات التاكسي أو سيارات الأجرة التي يمكن طلبها مسبقاً عبر تطبيقات الهاتف المحمول، كما يمكنك استئجار سيارة خاصة بك خلال فترة تواجدك بجدة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة أو من الفندق الذي تقيم به.

وسائل النقل في جدة

 

كيفية الاستمتاع بالرحلة سياحياً

يمكنك زيارة العديد من  المواقع التراثية والأماكن الترفيهية الجاذبة للسياحة في مدينة جدة التي تضم عدد كبير 

من أبرز المزارات والأنشطة السياحية ومن أبرزها :

  • حديقة الشلال الترفيهية
  • نافورة الملك فهد
  • فقيه أكواريوم
  • المسجد العائم
  • المنتجعات السياحية
  • مراكز التسوق

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية :

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

تجميل الأنف في الخبر

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

عمليات تجميل الأنف في الدمام

تجميل الانف بالابر في الدمام

فراكشنال ليزر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط بالرياض

تجميل الانف بالليزر في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف