فراكشنال ليزر في جدة

نجحت تقنيات الليزر التجميلي في علاج مشكلات البشرة والأمراض الجلدية، وهو ما شجع المتخصصون في دراسة كيفية تحقيق أقصى درجة من الاستفادة منها أكثر، ومن هنا ظهرت تقنية فراكشنال ليزر المُستخدمة في علاج ندبات حب الشباب، الندبات الجراحية، علاج الحفر والتصبغات الجلدية، تقليل التجاعيد وحتى تقليل المسام الواسعة.

سعت مراكز التجميل في جدة مؤخراً لاستحداث تقنية فراكشنال الليزر لاستخدامها كتقنية من تقنيات عمليات تجميل الوجه لأنها أثبتت قدرتها في علاج العديد من المشكلات بعدما زادت نسب التجارب الناجحة لفراكشنال ليزر حول العالم أجمع.

فراكشنال ليزر في جدة

ما يجب أن تعرفه عن فراكشنال ليزر في جدة

يعتبر الفراكشنال ليزر من اقوى أنواع أشعة الليزر المستخدمة لأغراض طبية؛ لأنه يخترق الطبقة الأولى من الجلد بسهولة ليصل ويتوغل في المستوى الأوسط من الجلد دون أن يتسبب في تأثير احمرار أو حكة كالذي يتسبب فيه الليزر العادي، وبهذه الطريقة لا يتأثر بالليزر سوى الطبقة المقصودة وليس كامل مسطح الجلد.

تأتي مشكلات التجاعيد والندوب والتصبغات الجلدية من أشهر المشاكل التي يُستخدم فراكشنال الليزر في علاجها، ويوجد منه نوعان، أولهم NON ABLATIVE  والذي يُنصح باستخدامه للشباب ومن هم دون الأربعين عام، والثاني فراكشنال ليزر  CO2 والذي يستخدم للقضاء على التجاعيد العميقة وآثار حب الشباب التي سببت حفراً في الوجه، وهذا النوع قد يحتاج عدد جلسات أكثر من الفراكشنال العادي.

عادة ما يتراوح عدد جلسات فراكشنال ليزر في جدة من 3 إلى 5 جلسات، ويفصل بين كل جلسة وأخرى من 3 إلى 6 أسابيع مع العلم أنه تظهر البوادر المنتظرة من الفراكشنال ليزر خلال أسبوع بعد أول جلسة حيث تصبح البشرة أرق وناعمة الملمس ولا تعاني الحالة من آثار جانبية كبيرة، لكن النتيجة النهائية تكون بعد انتهاء كافة الجلسات بشهرين وأحياناً بثلاثة أشهر بحيث يكون الكولاجين قد أكمل دورته بالجلد.

تعتمد مراكز التجميل في جدة على أحدث الأجهزة والتقنيات في علاج تجاعيد البشرة بما فيها تقنية فراكشنال الليزر التي أثبتت فعاليتها مع العديد من النساء اللواتي يرغبن في التخلص من علامات تقدم العمر، ولكن يفضل من البداية التأكد من الطبيب ما إن كان خيار فراكشنال الليزر هو التقنية الأمثل بالنسبة لحالتك أم لا، ومتى تظهر نتائجه؟ وما هي الأعراض الجانبية المتوقعة، كل تلك أسئلة تطرحها على طبيب التجميل في جدة قبل إجراء أي عملية تجميلية.

فراكشنال ليزر

 

تكلفة الفراكشنال ليزر في جدة

تختلف تكلفة الفراكشنال ليزر في جدة باختلاف المساحة المُراد عمل الجلسات عليها، فبالتأكيد إجراء جلسة الفراكشنال ليزر على منطقة الجفون والخدين فقط لن تساوي نفس تكلفة علاج تجاعيد الوجه والرقبة بالكامل.

كما يؤثر مدى شهرة الطبيب أو مركز التجميل في اختلاف اسعار الفراكشنال ليزر في جدة ما بين حالة وأخرى، وكذلك اختلاف عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة.

بشكل عام تبدأ اسعار الفراكشنال ليزر في جدة من 1200 دولار أمريكي وتصل إلى 2500 دولار أمريكي على أقصى تقدير، وهي بذلك تعتبر مرتفعة نسبياً مقارنة بتكاليف نفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى.

تكلفة فراكشنال ليزر في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب فراكشنال ليزر في جدة

تعتبر من أهم مميزات تجربة فراكشنال ليزر في جدة تميز مراكز التجميل فيها بأحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بالليزر بشكل عام، إضافة إلى وجود نخبة من أمهر الأطباء السعوديين وغير السعوديين في تلك المراكز.

بينما تقتصر عيوب التجربة على أن اسعار الفراكشنال ليزر في جدة تعتبر مرتفعة في حالة مقارنة تكاليف نفس الجلسات بمراكز التجميل في مصر أو تركيا، إضافةً إلى ارتفاع درجة الحرارة داخل جدة أغلب أيام السنة مما يجعلها خياراً غير مناسباً للبعض.

مميزات وعيوب فراكشنال ليزر في جدة

 

مراكز فراكشنال ليزر في جدة

  • يوجد عدة مراكز متخصصة في عمليات تجميل الوجه وعلاج المشاكل الجلدية في جدة وأغلبها مشهود له بالكفاءة والثقة، كما أن الكثير منها يعتمد على أطباء عرب وأجانب بجانب السعوديين لضمان تمتعهم بخبرة واسعة في مجالاتهم، ومن بين مراكز التجميل التي تتوافر فيها جلسات فراكشنال ليزر في جدة بأسعار مناسبة:
  • عيادات أوباجي جدة للتجميل وتعتبر متخصصة في كافة مشكلات الجلد وخاصة علاج التجاعيد بمختلف التقنيات المتعارف عليها، وتقع بشارع عرفات بحي الحمراء.
  • عيادات سكاي التخصصيَّة في التجميل والعناية بالبشرة، وتقع في شارع صاري.
  • عيادات كوزموديرم للجلديَّة والتجميل، وهي من أشهر وأكبر مراكز التجميل في السعودية وتقع بشارع الروضة، أمنيا سنتر.

مراكز فراكشنال ليزر في جدة

 

وسائل الإقامة

تتعدد خيارات الإقامة في مدينة جدة باعتبارها أهم مدن المملكة العربية السعودية السياحية، فإن كانت إقامتِك ستطول لحين الانتهاء من كافة جلسات العلاج، فيمكنك تأجير إحدى الشقق الفندقية التي يصل متوسط سعرها في الليلة إلى 50 دولار أمريكي.

كما أن هناك فنادق أخرى تعتبر من الفنادق قليلة التكلفة، ويصل سعر الإقامة فيها إلى 100 دولار في الليلة على أقصى تقدير، ومنها:

  • فندق الأجنحة الأنيقة
  • ديار رزيدنس
  • منتجع المرجان بيتش

للباحثين عن الرفاهية، يتوافر في جدة عدد كبير من الفنادق المميزة ذات الخمس نجوم ويتراوح سعر قضاء ليلة فيها ما بين 140 إلى 200  دولار أمريكي، ومن أشهرها:

  • نوفوتيل جدة
  • راديسون بلو بلازا جدة
  • فندق فيلفيت

الفنادق واماكن الاقامة في جدة

وسائل النقل

تعتبر سيارات التاكسي العادية وسيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات الهواتف المحمولة أكثر وسائل المواصلات المُستخدمة من قِبل السياح في جدة، يأتي هذا بخلاف إمكانية تأجير سيارة خاصة من أي من مكاتب تأجير السيارات الموجودة هناك أو حتى من الفنادق السياحية والتي يعتبرها البعض الخيار الأفضل في التنقل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الرعاية الصحية في جدة

تتمتع جدة بنظام رعاية صحية متكامل كجميع المدن السعودية فبخلاف أن هناك نظام للتأمين الصحي لأبنائها، هناك نظام تأمين آخر مخصص للوافدين إليها والعاملين بها، مع العلم أن مراكز التجميل في جدة كانت قد تطورت كثيراً خلال السنوات الماضية لتصبح أهم منافس لمراكز تجميل العاصمة الرياض، مما رفع درجة الثقة في مستوى الرعاية الطبية المقدمة بها بدرجة كبيرة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الأسنان في جدة