مركز د. أحمد هشام

مركز د. أحمد هشام

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
حي الزهراء شارع عمير بن صابي المقابل لمستشفى السعودي الألماني, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. أحمد هشام
مركز د. أحمد هشام
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز د. أحمد هاشم واحدًا من أفضل عيادات التجميل في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية. تأسس المركز على يد الدكتور أحمد هاشم، وهو استشاري في مجال الجلدية والأمراض الجلدية. يوفر المركز حلولًا متعددة لمشكلة تساقط الشعر، سواء من خلال العلاجات الدوائية أو بواسطة حقن البلازما والميزوثيرابي.

ويقدم المركز أيضًا خدمات زراعة الشعر لكل من النساء والرجال. ويتميز بتقديم خدمات زراعة الشعر للذقن والشارب للرجال بشكل خاص. كما يتميز بوجود طاقم طبي متميز يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في إجراءات زراعة الشعر.

التخصصات

يقدم مركز الدكتور أحمد هاشم مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية للوجه والجسم، حيث يوفر باقات متنوعة وواسعة لمشاكل البشرة والتجاعيد والترهلات والتساقط والدهون الزائدة والتصبغات والعروق البارزة. ومنها علاجات مشاكل البشرة بالليزر، تقنية الفراكشنال، حقن البلازما لعلاج البشرة وتجديد نضارتها، تقشير البشرة، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، حقن البلازما للشعر، الكاربوكسي ثيرابي، الليزر الكربوني، التقشير الكريستالي، الليزر لعلاج آثار الحبوب والندبات، إزالة تصبغات البشرة بالليزر.

يوفر المركز علاجات مشاكل الترهلات والتجاعيد، ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية وعلاج العرق الزائد، حقن الفيلر مثل أحماض الهيالورونيك والكالسيوم للوجه والخدين، فيلر الشفايف، -شد الوجه بخيوط السيلوهت الأمريكية، حقن إذابة الدهون، جهاز الألترافورمر للشد، شفط الدهون وعلاج التشققات (السترتش مارك) وآثار العمليات والتصبغات ودوالي الساقين، شفط الدهون بالليزر.

بجانب ما سبق يقدم المركز العديد من خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال وعلاج الصلع الوراثي وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، إلى جانب زراعة شعر الشارب واللحية للرجال.

الفريق الطبي

يتميز مركز د. أحمد هاشم بوجود فريق من الأطباء والمتخصصين ذوي الخبرة في مجال الطب التجميلي وزراعة الشعر، ويتم استخدام أحدث التقنيات والأجهزة في تقديم الخدمات. تهدف العيادة إلى تحقيق أفضل النتائج وتلبية احتياجات المرضى في مجال التجميل والجمال، تحت إدارة وإشراف د. أحمد هاشم استشاري طب الجلدية ولديه تخصص دقيق في مجال الليزر وتجميل البشرة. وهو أول طبيب سعودي يحمل البورد الأمريكي في طب ضد الشيخوخة. كما أنه مدرب معتمد للأطباء في مجال حقن الفيلر والبوتكس منذ عام 2000، وفي شد الوجه بخيوط السيلوهت الأمريكية منذ عام 2016. وقد شارك الدكتور أحمد هاشم في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، وله العديد من المقالات المنشورة في الصحف والمجلات.

الموقع

يقع مركز د. أحمد هاشم في حي الزهور بجدة في المملكة العربية السعودية، ويتميز بقربه من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
زراعة الشعر

خدمات زراعة الشعر مدهشة خاصةً في مقدمة الرأس، تجربة فريدة من نوعها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج