د. علي إطبيقة

د. علي إطبيقة

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع الدكتور نزار غلام الطبي، شارع سلطانة، بجوار القزاز للعطور , المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي إطبيقة
د. علي إطبيقة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يزخر مجمع الدكتور نزار غلام الطبي بالمدينة المنورة بوجود كادر طبي متميز على مستوى المملكة العربية السعودية، من بينهم د. علي إطبيقة استشاري تقويم وتجميل الأسنان بألمانيا والذي حصل على الزمالة الألمانية في تقويم الأسنان كما يمتلك خبرة طويلة قضى منها 12 عامًا في ألمانيا حيث عمل في العديد من المستشفيات، كما حاز عضويات العديد من الجمعيات الألمانية، فضلاً عن مسيرته المهنية الحافلة بقصص النجاح في مستشفيات ألمانيا.

حصل الطبيب على شهادة الزمالة الألمانية في تقويم الأسنان من جامعة مونستر، كما نال عضوية الجمعية الألمانية لتقويم الأسنان، عضو يه الجمعية الألمانية للتشخيص الوظيفي والعلاج، عضو الجمعية السعودية لتقويم الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. علي إطبيقة كل من تقويم الأسنان، طب الأسنان التجميلي، حيث يقدم الطبيب مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تقويم الأسنان الشفاف، التقويم المتحرك، التقويم المعدني، التقويم اللساني، تقويم الأسنان المخفي، التقويم الكلاسيكي، تقويم الأسنان الملون، تقويم الانفزلاين، التقويم الذاتي، علاج فراغات الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج بروز الفكين، علاج بروز الأسنان الأمامية، تركيب تقويم الأطفال، تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى جلسات تنظيف الأسنان من الجير والبلاك.

عيادتنا

يعمل د. علي إطبيقة ضمن الفريق الطبي لعيادات الدكتور نزار غلام فرع سلطانة بالمدينة المنورة، حيث يتميز الطبيب بحرصه على اختيار أحدث الأجهزة والتقنيات، كما أنه حرص على اختيار فريق من المساعدين مُدرب وعلى مستوى عالٍ من الخبرة، حرصاً منه على توفير جميع سبل الراحة والسلامة للمرضى.

يستخدم د. علي إطبيقة أحدث التقنيات والأدوات في مجال تقويم الأسنان حتى يمنح المريض النتائج التي يرغب بها دون ألم بالمعايير الدولية، كما يهتم اهتماماً بالغاً بمتابعة الأبحاث العلمية المنشورة، وحضور المؤتمرات الدولية والمحلية؛ لمواكبة التطورات في عالم طب وتجميل الأسنان، حيث يحرص على تعقيم الأدوات المستخدمة بجانب تطبيق إجراءات الجودة والسلامة؛ حرصاً منه على سلامة المرضى والحد من انتشار العدوى، كما يسعى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وحصول المرضى على رعاية شاملة في جو مريح خالٍ من التوتر والألم.

الموقع

يعمل د. علي إطبيقة ضمن الفريق الطبي لعيادات الدكتور نزار غلام فرع سلطانة بالمدينة المنورة، ويتميز موقعها بقربه من كافة وسائل المواصلات والتنقل والمزارات السياحية، حيث تقع في شارع سلطانة، بجوار القزاز للعطور، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج