د. محمد المراكبي

د. محمد المراكبي

لا توجد تقييمات
التقييم
لايف مول، خلف سعودي ماركت، طريق المحكمة، أعلى صيدليات وألبان المالكي، الدور الثاني، عيادة رقم (201)، التجمع الخامس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد المراكبي
د. محمد المراكبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد المراكبي استشاري جراحة الفم والأسنان وتقويم وتجميل الأسنان من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الأسنان بمحافظة القاهرة، ويتميز الطبيب بالخبرة الطويلة في هذا المجال، حيث فهو دائم الحرص على حضور المؤتمرات العلمية المعنية بجراحات الفم وتجميل الأسنان، حصل الطبيب على شهادة البورد الأمريكي في جراحات الفم والأسنان وتجميل الأسنان، كما يحرص على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، وقد أسس الطبيب عيادته الخاصة بمنطقة القاهرة الجديدة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد المراكبي كل من جراحات الفم والأسنان، طب الأسنان التجميلي.

يقدم الطبيب مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تقويم الأسنان الشفاف، التقويم المتحرك، التقويم المعدني، التقويم اللساني، تقويم الأسنان المخفي، التقويم الكلاسيكي، تقويم الأسنان الملون، تقويم الانفزلاين، التقويم الذاتي، علاج فراغات الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج بروز الفكين، علاج بروز الأسنان الأمامية، تركيب تقويم الأطفال، تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى جلسات تنظيف الأسنان من الجير والبلاك، تلبيسات البورسلين، تلبيسات الزيركون، جسور الأسنان، تيجان الأسنان وجسور الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان وزراعة الأسنان والغرسات.

عيادتنا

أسس د. محمد المراكبي عيادته الخاصة في أرقى الأحياء بالقاهرة الجديدة، وحرص على اختيار فريق من المساعدين مُدرب وعلى مستوى عالٍ من الخبرة، حرصاً منه على توفير جميع سبل الراحة والسلامة للمرضى.

يحرص الدكتور محمد المراكبي على مناقشة الخطط العلاجية المختلفة مع مرضاه كما يجيب على استفساراتهم، وتقديم الشرح المفصل للإجراءات التجميلية المقترحة مما يضفي المزيد من الدقة وتحقيق تطلعات رواد العيادة ويقدم العروض، والتخفيضات المميزة على كافة الخدمات المقدمة بالعيادة كما يواكب الدكتور المراكبي كل ما هو جديد بمجال تجميل الأسنان وزراعة الأسنان لتقديم أفضل الخدمات وأدق النتائج.

يهتم الدكتور المراكبي بتوفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات الفم والأسنان، وأفضل أنواع حشوات الأسنان التجميلية والوقائية وكذلك أفضل أنواع الغرسات لزراعة الأسنان وتطبيق أحدث البروتوكولات العلاجية الخاصة بعلاج مشكلات الأسنان المختلفة؛ وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج وإعادة الابتسامة المشرقة لمرضاه مرة أخرى.

الموقع

تتميز عيادة د. محمد المراكبي بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل والمزارات وأماكن التنزه، حيث تقع في لايف مول، خلف سعودي ماركت، طريق المحكمة، أعلى ألبان المالكي، الدور الثاني، عيادة رقم (201)، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج