تجميل الانف بالابر في الرياض

شهد قطاع تجميل الأنف في العالم العربي تطوراً ملحوظاً خلال الأعوام الماضية، بحيث لم تعد عملية تجميل الأنف الجراحية هي الخيار الوحيد لتعديل تشوهات الأنف البسيطة، بعدما ظهرت تقنيات أخرى قادرة على حل مشكلات المظهر الخارجي للأنف بطرق أبسط وآثار جانبية أقل ومنها عمليات تجميل الأنف بالليزر وتجميل الأنف بالابر.

تجميل الانف بالابر في الرياض

تأتي مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ضمن أوائل المدن العربية التي بدأت تطبيق تقنية تجميل الأنف بالحقن بمختلف أنواعها من  حقن الفيلر، البوتكس، أو حقن تنحيف للأنف، فما الفرق بين التقنيات الثلاث وما أفضل مراكز تجميل الانف بالابر في الرياض ؟

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الانف بالابر في الرياض

ظهرت تقنية تجميل الانف بالابر في الرياض منذ بداية الألفينات وكانت البداية باستخدام حقن الفيلر فقط بعدما أثبتت التجارب العملية إمكانية استغلالها لتجميل الأنف مثل تقويم جسر الأنف وإخفاء البروز العظمي وكذلك رفع أرنبة الأنف، تعديل الأنف المعوج عن طريق الحقن حول الغضروف المعوج لملء الأماكن المنحنية ليجعله يظهر مستقيمًا في النهاية، كما تُسخدم في تعبئة التعرجات الناتجة عن بعض عمليات تجميل الأنف العادية.

 

بمرور الوقت، استحدثت مراكز التجميل في الرياض أنواع أخرى من حقن تجميل الأنف مثل حقن البوتكس، والحقن المذيبة للدهون والتي يتم استغلالها لتقليل حجم الأنف الإجمالي، وإن ظلت حقن الفيلر هي الأكثر استخداماً في هذا الإجراء حتى وقتنا الحالي.

تجميل الانف بالابريتوفر في عيادات التجميل بالرياض نوعان من حقن الفيلر المستخدمة في تجميل الأنف، النوع الأول هو النوع الدائم الذي تدوم نتائجه لسنوات طويلة ولكن أغلب الأطباء يفضلون عدم استخدامه لكثرة أعراضه الجانبية، أما النوع الأكثر استخداماً والأقل تكلفةً هو فيلر الأنف المؤقت والذي تستمر نتائجه ما بين ستة أشهر وحتى عامين على أقصى تقدير، ثم تحتاج الحالة إلى إعادة جلسات الحقن مرة أخرى للحفاظ على شكل الأنف الذي تريده.

 

المرشحون للخضوع لعملية تجميل الانف بالابر في الرياض

  • الراغبون في إجراء تعديل بسيط في شكل أنوفهم وليس تغييراً جذرياً.
  • من لم يحصل على نتيجة مرضية 100% من عملية تجميل أنف جراحية خضع لها ويمكن لجلسات الحقن أن تكمل له ما يتمناه.
  • أصحاب مشاكل الأنف الجمالية البسيطة التي لا تحتاج تغيير هيئة الأنف كلياً مثل تقويم جسر الأنف وتعبئة التجويفات.
  • من لا يعانون من حساسية لمكونات حقن الفيلر أو مادة البوتكس في الأنف أو الوجه عامةً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة تجميل الانف بالابر في الرياض

  • تتراوح تكلفة تجميل الانف بالابر في الرياض ما بين 400 دولار إلى 2000 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد مرتفعة إذا قورنت بسعر نفس العملية في بعض الدول الأخرى، حتى أنها تعد أغلى من تكلفة نفس العملية في باقي المدن السعودية، ويرجع هذا التباين في السعر لعدة عوامل، أهمها:
  • نوع الإبر المستخدمة في حقن الأنف.
  • حالة المريض والهدف المرجو من العملية.
  • عدد الحقن التي سيتم الاعتماد عليها خلال العملية.
  • مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي ستُجرى به العملية.

تكلفة تجميل الانف بالابر في الرياض

 

مميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في الرياض

يشهد جميع من خضعوا لتجربة تجميل الانف بالابر في الرياض وخاصة النساء بجودة النتائج ومميزات التجربة ومن أهمها:

  • تمتع مراكز التجميل في الرياض بدرجة عالية من الرعاية الطبية قبل وبعد العمليات.
  • توافر أفضل أنواع الحقن المستوردة خلال عمليات الحقن التجميلي.
  • اعتماد عيادات التجميل في الرياض على كوادر طبية مؤهلة وخبيرة في مجال تجميل الوجه.
  • كثرة مراكز التجميل والعيادات المتخصصة في تجميل الوجه والتي توفر عمليات تجميل الانف بالابر في الرياض مما يجعل الخيارات متعددة.


بينما يمكن حصر عيوب إجراء تجميل الانف بالابر في الرياض في زيادة تكلفة العملية أياً كان نوع الحقن المستخدمة، في حالة مقارنتها بنفس نوع العملية إذا تم إجراؤها في الأردن أو مصر أو حتى لبنان.

مميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في الرياض

 

أفضل مراكز توفر تجميل الانف بالابر في الرياض

يوجد العديد من مراكز التجميل التي توفر عمليات تجميل الانف بالابر في الرياض بكفاءة وبنتائج مضمونة، ومن أشهرها:

  • عيادة ريفريش: تعتبر من أكبر وأشمل العيادات المتخصصة في عمليات التجميل حيث أنها توفر معظم العمليات التجميلية المتعارف عليها وعلى رأسها فيلر تجميل الوجه إضافةً إلى كافة أنواع الحقن التجميلي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  • مركز أدمة: تتعدد فروع مركز أدمة في المملكة وأشهرها فرع الرياض الذي يوفر أفضل حقن فيلر في الرياض  لكونها مستوردة من أفضل المواد ويحظى بإشادة بين كل من جرّبها.
  • عيادات جوفا: تعتبر عيادات جوفا متخصصة في عمليات تجميل المرأة وعلى رأسها عمليات الحقن التجميلي بأنواعها

أفضل مراكز توفر تجميل الانف بالابر في الرياض

  • عيادة د. رياض منصور البقمي إستشاري الأمراض الجلدية والجراحة الجلدية التجميلية والذي توفر عيادته العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية والغير جراحية ومنها تجميل الأنف بمختلف التقنيات.
  • مركز اليزي الطبي: من أفضل مراكز التجميل في الرياض ويضم العديد من الأقسام مثل قسم تجميل الوجه، قسم لشد الجلد وكذلك قسم لشفط الدهون

 

سبل الإقامة والنقل في الرياض

تعد تكاليف المعيشة في الرياض مرتفعة بشكل عام سواء من حيث تكاليف الإقامة أو النقل أو حتى شراء الوجبات والهدايا.

من حيث الإقامة، فإن الرياض تتمتع بعدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات، حيث يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق من فئة الثلاث نجوم ما بين 60 إلى 120 دولار أمريكي. بينما يصل سعر الإقامة في أحد الفنادق السياحية الفاخرة في الرياض ما بين 150 وقد تصل إلى 400 دولار أمريكي في الليلة الواحد.

أما من حيث وسائل النقل، فلن تجد مشكلة في التنقل ما بين أي من أحياء الرياض حيث تتمتع بشبكة نقل بري تربط مختلف مناطق المدينة، فيمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام والتي تعد أرخص وسيلة نقل في الرياض.

أما إن كنت ممن يفضلون القيادة بأنفسهم، فيمكنك استئجار سيارة من شركة سيارات الأجرة أو محلات تأجير السيارات التي توفر العديد من الدويلات لإرضاء كافة الأذواق، في حين يعتمد أغلب الوافدين على سيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على هواتفهم المحمولة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً : 

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية تجميل الأنف في جدة

افضل عيادة ليزر بمكة

تجميل الانف بالليزر في جدة

عيادات تجميل الأنف في الطائف

عمليات تجميل الأنف في الدمام

تجميل الانف بالابر في جدة

تجميل الأنف في الخبر

تجميل الأنف بالليزر بالرياض

ابر النضارة للوجه في الرياض

عملية تصغير الشفايف في جدة

فراكشنال ليزر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط بالرياض