مشاهير العرب قبل وبعد عملية تجميل الأنف

مشاهير العرب بعد عملية تجميل الانف

يعتبر الأنف العضو الأكثر بروزاً في الوجه، لذلك تقع العين عليه تلقائياً عند النظر إلى الوجه، هذا الأمر جعل الجميع يحلم بالحصول على أنف صغير متناسق خال من أي عيوب خلقية من أجل أفضل إطلالة جذابة ووجه جميل لا يقاوم. يزداد هذا الامر بالنسبة للنجوم والمشاهير نظراً لأنهم أشخاص مهمين في المجتمع يظهرون في الكثير من المناسبات العامة والخاصة، وبالتالي يجب أن يكون مظهرهم جذاب.

قديماً، كان النجوم يهتمون ببشرتهم من خلال الذهاب إلى صالونات التجميل ووضع بعض الماسكات لأن عمليات التجميل لم تكن منتشرة بهذا الشكل، وحتى بعد أن انتشرت في الدول الأوروبية كانت بالنسبة للنجوم العرب أمراً غريباً و لا يجرؤون على القيام به، ولكن مرور الوقت اقبل النجوم على القيام بالعديد من عمليات التجميل وخاصة عملية تجميل الأنف، وبدأت تنتشر صورالممثلات قبل وبعد تجميل الأنف، وكانت النتائج مذهلة مما دفع الجميع للإقبال عليها.  

مشاهير العرب

أما الآن فقد انتشرت عمليات التجميل بصورة كبيرة، ومهما كان العيب الذي تعاني منه، فالحل الأسهل والأسرع يكمن في عمليات التجميل التي تعطي النتيجة المرجوة، ولكن هذه العمليات جعلت الكثير من النجوم يفقدون مصداقيتهم لدى الجمهور خاصة بعد أن أنكر البعض إجراء عمليات تجميل واتضح فيما بعد أن خضعوا لها بالفعل.

تعتبر عمليات تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في العالم العربي، حيث اقبل عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب على القيام بهذه العملية، وبوجه عام اختلف شكل الفنانات بعد عملية تجميل الأنف بشكل كبير حيث أصبح الجميع يمتلك انف صغير ومتناسق مع ملامح وجهه، وقد نشرت المواقع الإلكترونية الكثير من صور الفنانات بعد عملية تجميل الأنف.

من المعروف أن عمليات التجميل تحدث تغير كبير في شكل النجوم، والدليل على ذلك الفرق الواضح بين صور ممثلات قبل وبعد تجميل الأنف على سبيل المثال، يرى البعض أن هذه العمليات سيئة للغاية لأنها تخفي معالم الوجه الحقيقية، بينما يعتبرها البعض الآخر وسيلة للوصول إلى الجمال المتكامل والتخلص من العيوب التي تجعل شكل الوجه غير جذاب.

 

بالصور.. أبرز مشاهير العرب قبل وبعد عملية تجميل الأنف

أحلام

تأتي النجمة الإماراتية أحلام على رأس قائمة المشاهير العرب الذين قاموا بعملية تجميل الأنف، حيث كانت تمتلك أنفاً كبيراً وبارزاً يتوسط وجهها، حاولت كثيراً التقليل من حجمه من خلال ادوات المكياج ولكنها فشلت في ذلك، فلجأت إلى عملية تنحيف وتصغير الأنف للحصول على أنف صغير متناسق مع ملامح وجهها، ونجحت بالفعل في تحقيق ذلك، إلا أنها تعرضت لنقد لاذع من الجمهور بعد أن انتشرت الكثير من الصور لها قبل الخضوع لعمليات التجميل.

 

شيرين عبد الوهاب

لم تعترف النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بإجراء عملية تجميلية في الأنف، إلا أن الكثير من الصحف والمواقع الالكترونية نشرت لها صوراً ضمن مشاهير العرب قبل وبعد عملية تجميل الأنف، وأكدوا أنها خضعت لأكثر من عملية في الأنف بالإضافة إلى عمليات أخرى في الوجه.

شيرين عبد الوهاب قبل وبعد عملية تجميل الأنف

سجل الآن وحمل دليل تجميلي للحصول على أفضل أسعار عمليات التجميل

سجل الآن

أصالة نصري

لم تتحدث الفنانة السورية أصالة عن عمليات التجميل التي خضعت لها، ولكن صورتها كانت ضمن البوم صور بعنوان “الفنانات بعد عملية تجميل الأنف”، حيث خضعت أصالة لعملية تصغير وتنحف الأنف، ومنذ وقت قصير ظهرت في أحد اللقاءات التليفزيونية وقالت أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل في الوجه كان من ضمنهم عملية تصغير الأنف، وأشارت إلى أنها كانت منزعجة من شكل أنفها، وأكدت أنها لا تنكر إجراء عمليات تجميلية لأنها ليست أمر سيئ كما يراه البعض، ولكنها محاولة للبقاء جميلة ومشرقة وذات إطلالة مختلفة وجذابة.

أصالة نصري قبل وبعد عملية تجميل الأنف

 

نجوى كرم

خضعت نجمة الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى عملية تصغير الأنف، حيث كانت تمتلك أنف كبير إلى حداً ما، وعلى الرغم من أن ملامح وجهها كبيرة إلا أن الأنف لم يكن متناسق معهم، لذا قررت اللجوء إلى عمليات التجميل للتخلص من هذا العيب. ترددت كثيراً في البداية ولكنه بعد أن رأت صور ممثلات قبل وبعد تجميل الأنف وتأكدت من نتائجها الجيدة، قررت الخضوع لها.

نجوى كرم قبل وبعد عملية تجميل الأنف

 

نانسي عجرم

كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تعاني من الكثير من العيوب في الوجه، وقررت إجراء بعض عمليات التجميل قبل الظهور الأول لها في الفيديو كليب الشهير” أخاصمك آه”، والذي أحدث ضجة كبيرة في ذلك الوقت، ولكن الجمهور لا يخفى عليه شئ، حيث تمكن البعض من الحصول على صور لها قبل عمليات التجميل مما عرضها للكثير من الانتقادات لأن عمليات التجميل غيرت من شكلها تماماً، ولم تنكر نانسي قيامها بأكثر من عملية تجميلة حيث أكدت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنها أجرت حوالي 6 عمليات تجميل، وأشارت إلى أن الهدف منها كان الحصول على جمال ملفت وجذاب.

نانسي عجرم قبل وبعد تجميل الأنف

 

انغام

النجمة المصرية انغام ضمن الممثلات اللاتي خضعن لعمليات تجميل الأنف، حيث كانت تمتلك أنفاً كبيراً وفيه إعوجاج بسيط، لذلكك قامت بعملية تنحيف الأنف وعدلت هذا الاعوجاج، وأصبحت تمتلك أنفاً جميلاً وصغيراً خال من العيوب، الأمر الذي جعلها تشعر بالثقة على حد قولها.

أنغام قبل وبعد عمليات التجميل

 

إليسا

لم تخضع النجمة اللبنانية إليسا إلى الكثير من العمليات التجميلية مثل الأخريات، ولكنها خضعت لعمليات بسيطة من أجل تحسين بعض نقاط الضعف في وجهها، وكان من ضمن العمليات التي قامت بها، عملية تنحيف وتصغير الأنف، التي منحتها وجه جذاب ومتناسق خال من اي عيوب.

صورة إليسا قبل وبعد اجراء عمليات التجميل

 

حوريه فرغلي

اعترفت النجمة حورية فرغلي أنها خضعت لأكثر من عملية تجميلية في أنفها، ولكنها أكدت أن الهدف منها لم يكن تجميلي بل إنها كانت تعاني من مشكلة صحية في أنفها، وقد ذهبت إلى أحد الأطباء لإجراء عملية جراحية ولكن العملية فشلت مما إضطرها إلى السفر للخارج، أخبروها هناك أنها بحاجة إلى عملية تجميلية لإصلاح ما افسدته العملية الأولى.

حوريه فرغلي قبل وبعد تجميل الأنف

 

دنيا بطمة

فوجئ الجمهور بتغير كبير في شكل النجمة المغربية دنيا بطمة حيث تغيرت بشكل كبير، قال الجميع أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل وأكدت بنفسها أنها خضعت لعملية تجميلية في الأنف، لأنها كانت تشعر بالضيق من شكله الكبير، وكانت تريد الحصول على انف صغير تمنح وجهها جمال مميز.

دينا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

 

نوال الزغبي

انتشرت الكثير من الأقاويل حول عمليات التجميل التي قامت بها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حيث أكد البعض أنها خضعت لعملية تجميل في الأنف لأنها كانت تمتلك انفاً كبيراً،وقد اعترفت أنها أجرت عملية تجميلية في الشفاه، ولكنها فشلت، الأمر الذي جعلها تشعر بالاحباط وبقيت في منزلها لمدة عامين.

بالرغم من أن عمليات التجميل، تساعد في التخلص من عيوب الوجه والجسم، إلا أن إنتشارها الواسع بهذا الشكل جعل الجمهور لا يصدق جمال النجوم والفنانات.

صورة نوال الزغبي قبل وبعد عمليات التجميل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية