د. علا الخولي

د. علا الخولي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الصفوة، طريق الملك عبد العزيز، السليمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علا الخولي
د. علا الخولي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة علا الخولي هي أخصائي جراحة التجميل، ونالت لقب أفضل دكتورة تجميل في السعودية عن جدارة، فقد نالت عدداً من التدريبات المكثفة التي كونت مهارتها.

لم تكتفِ دكتورة علا الخولي بتخرجها من كلية الطب وتخصصها في التجميل، لكن حصلت على دبلومة الجمعية الأمريكية لطب التجميل.

تستخدم دكتورة علا الخولي أفضل الأجهزة المعروفة دولياً، والتي يوفرها مستشفى الصفوة مكان عملها الحالي، والذي يُعد واحداً من أكبر مستشفيات السعودية المتمركزة في مدينة الرياض.

تتميز خدمات التجميل التي تقدمها دكتورة علا الخولي بأنها جراحية وغير جراحية، وتتبع فيها أفضل وأحدث التقنيات التجميلية.

تمتلك دكتورة علا الخولي شهرة كبيرة بين مرضاها وتنال دائماً تقييماً مرتفعاً على جميع الخدمات التي تقدمها من جانب المرضى الذين تعاملوا معها، مما يزيد من شهرتها يوماً بعد يوم.

التخصصات

تقدم دكتورة علا الخولي عدداً كبيراً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: تقشير الوجه الكيميائي، التقشير البارد، جلسات نضارة البشرة، ترطيب الوجه، هايفو الوجه، الهيدرافيشيل، بوتكس فرط التعرق، علاج تساقط الشعر بالإبر، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، نفخ الشفايف، نفخ الخدود، حقن البلازما للوجه، بلازما الشعر، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي، علاج الندبات، إزالة الدهون، شد الجسم بدون جراحة وإبر البروفايلو.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط التجميلية، شد الرقبة، تجميل الأنف، شد الأنف بالخيوط، شد الجفون وإزالة الذقن المزدوج.

تتميز دكتورة علا الخولي بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج قشرة الشعر، علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج إكزيما الشعر، علاج إكزيما البشرة وعلاج الثعلبة.

عيادتنا

تعمل دكتورة علا الخولي في مستشفى الصفوة الذي يضم فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى الصفوة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز بالنظافة والتعقيم، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار المناسبة.

الموقع

مستشفى الصفوة، طريق الملك عبد العزيز، السليمانية، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج