عيادة ماي سكين

عيادة ماي سكين

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز مزايا، مدخل (سي)، الدور الثالث، مكتب (3005)، طريق الشيخ زايد, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماي سكين
عيادة ماي سكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقع عيادة ماي سكين في قلب مدينة دبي بالإمارات، وتُعد من أشهر عيادات التجميل والعناية بالبشرة في المدينة، ويوجد بها فريق طبي من أبرز أطباء التجميل في المنطقة.

تم تأسيس عيادة ماي سكين على يد طبيب الأمراض الجلدية العراقي الشهير علي التكمجي عام (1999)، لتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية المختلفة ثم توسع نشاطها ليشمل تقديم كافة الخدمات التجميلية.

تتميز عيادة ماي سكين بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة على يد أطباء متخصصين في الجلدية والتجميل، كما حصلت العيادة على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، وهذا يدل على تميز الخدمة بالعيادة ورضا العملاء عن نتائجهم.

تتميز عيادة ماي سكين بتوفير أماكن لانتظار السيارات، ويوجد لها مصعدين مخصصين لزوار العيادة فقط، وتوفر العيادة لعملائها علاجات تجميلية بأسعار تنافسية، وتتميز بإمكانية حجز الخدمة والدفع من على الإنترنت دون الحاجة للمجيء إلى العيادة.

التخصصات

تُقدم عيادة ماي سكين العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لفرط التعرق، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للوجه وحقن البلازما للشعر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: المايكرونيدلينج، البروفايلو، الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي، الديرما بن وجلسات النضارة للبشرة.

تتميز عيادة ماي سكين بتقديم خدمات العناية بالجسم مثل: إزالة الشعر بالليزر، إبر إذابة الدهون ونحت الجسم بدون جراحة.

الفريق الطبي 

تضم عيادة ماي سكين فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، تحت إشراف الدكتور جواد السعيد: أخصائي الطب التجميلي والدكتور محمد السعيد: أخصائي طب الأسرة، وذلك بمساعدة الدكتورة سوسن عايد: أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة ماي سكين في مركز مزايا، مدخل (سي)، الدور الثالث، مكتب (3005)، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج