مستشفى حمود الجامعي

مستشفى حمود الجامعي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الدكتور غسان حمود , صيدا, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى حمود الجامعي
مستشفى حمود الجامعي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أنشأ الدكتور غسان حمود جراح النساء والتوليد مستشفى حمود الجامعي عام (1966)، وسُمي على اسمه، ويضم جميع التخصصات الطبية والجراحية، ويُعد واحداً من أكبر المستشفيات التعليمية في لبنان.

يحتوي مستشفى حمود الجامعي على (325) سريراً ويستقبل أكثر من (24000) مريض سنوياً، ويحتوي على مركز لعلاج أمراض الكلى وقسم للأشعة، ومختبر لإجراء التحاليل اللازمة.

ومن أهم التخصصات والأقسام التي يضمها مستشفى حمود الجامعي، طب العيون، الجلدية والتجميل، الجراحة التجميلية والأنف الأذن والحنجرة.

يتميز مستشفى حمود الجامعي بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

يستقبل مستشفى حمود الجامعي المرضى طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ويمكنك حجز موعد مسبق مع العيادات الخارجية.

حصل مستشفى حمود الجامعي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مستشفى حمود الجامعي جميع الخدمات الطبية والجراحية، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية رفع الحواجب، عملية شد الرقبة، عملية تصغير الجبهة، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية ترميم الثدي، عملية شد الثدي، عملية نحت الجسم، عملية شفط الدهون، عملية شد الذراعين، عملية المؤخرة البرازيلية وعملية شد البطن.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأمراض الجلدية فتتضمن ما يلي: علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج حب الشباب، علاج الاكزيما، علاج الكلف، علاج النمش، علاج تساقط الشعر وعلاج الهالات السوداء.

الفريق الطبي 

يوجد في مستشفى حمود الجامعي فريق طبي من أمهر الأطباء في لبنان، ومنهم،

دكتور هادي حمام: طبيب الجلدية والتجميل، دكتور أحمد زعتري: جراح التجميل والترميم، دكتور هاني أبو ألفا: طبيب العيون ودكتور مازن حمود: طبيب الأنف والأذن والحنجرة.

كما يوجد في مستشفى حمود الجامعي طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

يقع مستشفى حمود الجامعي في شارع الدكتور غسان حمود، صيدا، لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة صيدا من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج