د. أُنوركان إداجي

د. أُنوركان إداجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılırmak Mah. Dumlupınar Bulv. YDA Center No: 9A K:23 D:796, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أُنوركان إداجي
د. أُنوركان إداجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أُنوركان إداجي أحد أفضل أطباء التجميل في تركيا، وصاحب خبرة كبيرة في مجال جراحة التجميل والعمليات التكميلية، وقد ساعد الكثيرين في الوصول إلى الشكل المثالي بالنسبة لهم.

تخرج الدكتور أُنوركان إداجي في كلية الطب بجامعة أولوداغ التركية -جامعة بورصة سابقاً- عام (2004)، ثم عمل كمساعد باحث في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة أرجيس منذ عام (2005).

أصبح الدكتور أُنوركان إداجي أخصائي جراحة تجميل في(2003) وافتتح عيادته الخاصة بجراحة التجميل في (2011) بأنقرة.

يسعى الدكتور أُنوركان إداجي إلى تقديم تجربة متميزة لرواد عيادته من داخل تركيا ومن خارجها، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات العالمية المتطورة.

نتيجة إلى ذلك يمتلك الدكتور أُنوركان إداجي تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً من قبل مرضاه وعملائه.

التخصصات

يقدم الدكتور أُنوركان إداجي العديد من عمليات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم ومن أهمها خدمات عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات شد الوجه جراحياً، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، عمليات شد الجبهة، عملية شد الجفون وعملية تجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: عملية تصغير الأنف، عملية تصغير أرنبة الأنف، تجميل الأنف بالليزر وعملية تعديل الحاجز الأنفي.

يتميز الدكتور أُنوركان إداجي بتقديم خدمات عمليات تجميل الثدي مثل: تكبير الثدي، تجميل الثدي بعد عملية الاستئصال الكامل للثدي أو استئصال الأورام به، شد ورفع الثدي وعملية إزالة التثدي للرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات عمليات تجميل الجسم مع الدكتور أُنوركان إداجي مثل: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، عمليات شفط البطن، عملية شد الزنود وعملية شد الأفخاذ.

عيادتنا

يدير الدكتور أُنوركان إداجي عيادته الخاصة بأنقرة والتي تضم نخبة من الأخصائيين المتميزين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أُنوركان إداجي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أُنوركان إداجي في كيزليرماك ماه، دوملوبينار بولف، مركز واي دي إيه، رقم (9) إيه، (06510)، شنكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج