د. فواز عمران

د. فواز عمران

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الراية، حي الندوة، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 7 ساعات في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فواز عمران
د. فواز عمران
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور فواز عمران هو استشاري أول جراحات السمنة والمناظير، وعضو في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية مثل: جمعية جراحة السمنة، جمعية جراحة المناظير السعودية وجمعية الجراحين الأردنية، ويُعد من أفضل جراحي السمنة في السعودية واليمن. بدأ الدكتور فواز عمران العمل في مجال الطب والجراحة بالمنظار عام (2001)، وعمل مستشاراً في العديد من المستشفيات بالمملكة حتى وصل إلى منصب المدير الطبي بها مثل مستشفى عناية العائلة ومستشفى سند.

حصل الدكتور فواز عمران على العديد من الشهادات العربية والدولية مثل: البورد الأردني في الجراحة العامة وجراحة المناظير والبورد العربي في الجراحة العامة وجراحة المناظير، وهو حاصل على دبلومة في جراحة المناظير من فرنسا، كما تلقى تدريباً في مركز باليستا لجراحة السمنة في برشلونة بإسبانيا.

يمتلك الدكتور فواز عمران خبرةً كبيرةً تصل إلى أكثر من (20) عاماً في مجال جراحات السمنة والمناظير، ويحرص على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في تخصصه، كما يُجري الطبيب جراحات السمنة والمناظير في أفضل المستشفيات بالرياض وكذلك المستشفى الخاص الذي أنشأه في اليمن ويعمل مديراً تنفيذياً له، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في هذا المجال، كما يشتهر بسمعته الطيبة بين المرضى ويأتون إليه من أرجاء المملكة العربية السعودية.

التخصصات

يقدم الدكتور فواز عمران العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية قص المعدة، عملية بالون المعدة، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار وتصحيح عمليات السمنة غير الناجحة.

عيادتنا

يعمل الدكتور فواز عمران المدير التنفيذي لمستشفى الدكتور فواز عمران التخصصي مع نُخبةً من أمهر الكوادر الطبية ذات المهارة والسمعة الجيدة، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة في مجال عملهم كأطباء جراحة، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأكاديمية والدورات التدريبية، مما ساهم في صقل مهاراتهم، وساعد في اكسابهم الخبرة والمهارة التي امتازوا بها عن غيرهم من الأطباء، كما يضم المستشفى نُخبةً من أمهر أفراد الطاقم الإداري والتمريض، والذين يحرصون طوال الوقت على التواصل مع المرضى، وتنظيم المواعيد الطبية، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ مُمكنة.

الموقع

مستشفى الدكتور فواز عمران التخصصي، الدائري الجنوبي، بجوار حديقة الحمدي، ذمار، اليمن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج