د. عبد الرحمن رسلان

د. عبد الرحمن رسلان

لا توجد تقييمات
التقييم
أرض الكردي، السيح، الفتح, المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الرحمن رسلان
د. عبد الرحمن رسلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الرحمن رسلان هو دكتور سوري الجنسية، معروف بمهارته وخبرته الكبيرة في مجال علاج وتجميل الأسنان، حيث يحرص على حضور العديد من الدورات التدريبية المتخصصة ليزيد من مهارته، ولا سيما في مجال تجميل الابتسامة والابتسامة الرقمية بشكل خاص.

عمل الدكتور عبد الرحمن رسلان في العديد من المراكز التجميلية وعيادات الأسنان الكبرى وصولاً إلى العمل في مجمع الدكتور نزار غلام المعروف في المدينة المنورة، ويوفر المجمع لدكتور رسلان استخدام الأجهزة الحديثة ليطبق التقنيات السنية الحديثة التي يريدها، التي بدورها تضمن تحقيق أفضل النتائج.

حصل الدكتور عبد الرحمن رسلان على العديد من التقييمات الإيجابية سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي حول الخدمات التي يقدمها ليصبح أحد أشهر أطباء مجمع الدكتور نزار غلام، ويُعد أفضل طبيب ابتسامة هوليوود في الطائف أيضاً.

التخصصات

يقدم الدكتور عبد الرحمن رسلان العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تصميم الابتسامة الرقمية، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، التركيبات السنية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، علاج فراغات الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، علاج اصفرار الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد الرحمن رسلان في مجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان، مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال علاج وتجميل الأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مجمع الدكتور نزار غلام للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

أرض الكردي، السيح، الفتح، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر المدينة المنورة من المدن المميزة لوجود المسجد النبوي بها حيث يزوره آلاف الحجاج والمعتمرين سنوياً، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين وجو لطيف.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج