د. رياض أبي صالح

د. رياض أبي صالح

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة ذا كلنكس، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، حي العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رياض أبي صالح
د. رياض أبي صالح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور رياض أبي صالح هو طبيب لبناني متخصص في جراحة التجميل حاصل على بكالوريوس وماجستير الجراحة العامة، وماجستير في جراحة التجميل والحروق، كما حصل على البورد الأوروبي في جراحة تجميل الوجه والجسم، والعديد من الشهادات والمؤهلات التي جعلته واحداً من أفضل جراحي التجميل في الرياض وذلك لما يمتلكه من خبرةً واسعةً وكفاءة عالية في مجال جراحة تجميل الوجه والجسم.

يعمل الدكتور رياض أبي صالح ضمن الفريق الطبي الخاص بمركز ذا كلنكس الشهير الذي يتميز بأنه مجهز بأحدث الأجهزة والوسائل والتقنيات المستخدمة في جراحة تجميل الوجه والجسم، حرصاً على تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية للمرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور رياض أبي صالح العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الأنف وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: رفع وشد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت الجسم، شفط الدهون التقليدي، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، شد الذراعين وشد الفخذين.

يتميز الدكتور رياض أبي صالح بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتوكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود وفيلر تحت العين.

عيادتنا

يعمل الدكتور رياض أبي صالح في عيادة ذا كلنكس مع نخبةٍ من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال الطب التجميلي، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية في جراحات التجميل من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة.

كما تضم عيادة ذا كلنكس مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

عيادة ذا كلنكس، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرياض من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج