عيادة نور الوصل

عيادة نور الوصل

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (877)، شارع الوصل، الصفا (2)، جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نور الوصل
عيادة نور الوصل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة نور الوصل من العيادات الرائدة في مجال الرعاية الطبية في مدينة دبي بالإمارات، ويوجد بها العديد من التخصصات الطبية والجراحية، وتضم العيادة فريق طبي من أكفأ الجراحين والأطباء في مختلف التخصصات الطبية، ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

تتميز عيادة نور الوصل بموقعها في وسط مدينة دبي بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصلت على تقييم (4.2) على محرك البحث جوجل، والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة نور الوصل بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يوجد في عيادة نور الوصل العديد من الخدمات الطبية والتجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: رفع الحواجب، شد الجفون، تنحيف الخدود، تجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، شد الرقبة وشد الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال شفط الدهون جراحياُ، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الأرداف، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة، تجميل الأعضاء التناسلية وزراعة الشعر.

تتميز عيادة نور الوصل بتقديم خدمات الطب التجميلي مثل: حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البروفايلو لشد الوجه، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، شد الجسم بالخيوط، الهيدرافيشل، العلاج الضوئي، المايكرونيدلينج، شد ترهلات الجلد بالراديو فريكونسي، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي والتقشير الكيميائي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات الليزر التجميلي ومن أهمها: الليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، إزالة الوشم بالليزر وعلاج الأوعية الدموية بالليزر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها عيادة نور الوصل: فينير الأسنان، تركيب أطقم الأسنان، تقويم الأسنان، تقويم ديمون، التقويم الشفاف، توريد اللثة بالليزر، زراعة الأسنان، علاج رائحة الفم الكريهة، تنظيف الأسنان، تلميع الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود والحشوات التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي 

يوجد في عيادة نور الوصل فريق طبي متميز، ومن بينهم، الدكتور حسين العبدلي: جراح التجميل، الدكتور شهرام مرتضوي: أخصائي التجميل والدكتورة أناجا بوروشوثامان: طبيبة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة نور الوصل في فيلا (877)، شارع الوصل، الصفا (2)، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج