دكتور عصام كيالي

التقييم 0 / 5 (0)

استشاري جراحة التجميل والترميم. طبيب سوري من مدينة إدلب السورية ومقيم حالياً في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتم تعيينه مدرساً لجراحة التجميل والترميم في كلية الطب بجامعة الملك سعود في الرياض، ويشتهر بإجراء عمليات شفط الدهون.

 

الشهادات

حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية.

حاصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل والترميم والحروق وجراحة اليد من بلجيكا وسويسرا.

حاصل على البورد العربي.

حاصل على البورد الأردني.

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة حلب في سوريا.

 

خبرات الدكتور عصام كيالي

  • حصل الدكتور عصام على شهادته الثانوية من مدرسة ثانوية المتنبي للبنين في مدينة إدلب، وحصل فيها على مجموع مرتفع مكّنه من الالتحاق بكلية الطب.
  • انتقل الدكتور عصام كيالي إلى مدينة حلب السورية حيث التحق بكلية الطب في جامعة حلب.
  • استكمل الدكتور عصام دراساته العليا وتخصص في مجال الجراحة تحديداً جراحات التجميل والترميم.
  • بدأ مسيرته المهنية في إحدى الدول العربية المجاورة لوطنه وهي المملكة العربية السعودية.
  • بدأ الدكتور عصام عمله كأخصائي أول في جراحة التجميل والترميم في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض في شهر يونيو من عام 2000م، وأمضى فيها ما يقارب من أحد عشر عاماً حتى تركها في شهر أبريل عام 2011م.
  • يعمل الدكتور عصام كيالي حالياً في مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية الشهير بمستشفى “أوباجي” في الرياض، حيث يشغل منصب “استشاري جراحة التجميل” في المستشفى، وهو مستشفى متخصص في العلاجات التجميلية بدايةً من جلسات المساج إلى الجراحات التجميلية والترميمية مروراً بالتجميل غير الجراحي.
  • اشتهر الدكتور عصام بعمليات شفط الدهون بمختلف أنواعها مثل شفط الدهون بالليزر، وشفط دهون الذراعين والفخذين والخاصرتين، ونحت الجسم، وخلال مشواره العملي أجرى الدكتور عصام العديد من العمليات الجراحية التجميلية الأخرى مثل تجميل الأنف، وإزالة التثدي عند الرجال، وشد الجلد والبطن والعضلات وغيرهم.
  • أدلى الدكتور عصام كيالي بآرائه الطبية في عدة حوارات صحفية مع صحف أو مواقع الكترونية مثل صحيفة الشرق السعودية، كما ظهر في عدد من البرامج التليفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة إم بي سي، وقناة العربية، والقناة السعودية، وروتانا خليجية، واشتملت اللقاءات على عمليات التجميل المختلفة.

 

التخصصات

شفط الدهون بالليزر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

العنوان

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (مستشفى أوباجي) يقع في طريق مكة – حي العليا – الرياض - المملكة العربية السعودية

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل