دكتور إبراهيم أشعري

التقييم 5 / 5 (4)

طبيب سعودي متخصص في جراحة التجميل والتجميل بالليزر. شغل منصب رئيس عيادة روزر لجراحة التجميل بعد التخرج، واستمر  في عمله لمدة عامين. وتدرب على يد عدد من أساتذة التجميل والجراحة في العالم. درس الطب في جامعة توبنغن الألمانية الشهيرة وهي واحدة من أقدم وأعرق الجامعات في أوروبا.

 

الشهادات

حاصل على عضوية الجمعية الألمانية لجراحي التجميل VDÄPC.

حاصل على عضوية الجمعية الألمانية لجراحي العمليات التجميلية والترميمية والتقويمية DGPRÄC.

حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS.

زميل الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه EAFPS.

عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية ISAPS.

حصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة توبنغن في ألمانيا.

حصل على البورد الألماني في جراحة التجميل.

شغل منصب نائب رئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل

 

خبرات دكتور إبراهيم أشعري

  • استغل وجوده في ألمانيا وتدرب على يد عدد من أساتذة الجراحة الألمان مثل البروفيسور جوبيش الذي تدرب معه الدكتور إبراهيم في مجال جراحات الأنف والأذن وإعادة بناء الوجه، والدكتورة مارتيا آيزنمان كلاين التي عمل معها في جراحة البطن والجسم وإعادة تأهيل الثدي وتكبيره، بالإضافة إلى البروفيسور شالر الذي عمل معه في جراحات اليد وعلاج تشوهاتها.
  • سافر بعد ذلك إلى باريس لاستكمال تدريبه في مجال الجراحات التجميلية، حيث عمل هناك أيضاً مع عدد من أساتذة الجراحة التجميلية بمجالاتها المختلفة مثل الدكتور دي سنسير المتخصص في الجراحة التجميلية للجسم والصدر والوجه وعمليات الشد العمودي للوجه، والدكتور مارك ديفرز في عمليات زراعة الشعر بتقنيات مختلفة، والدكتور فرونسولا فيرما في مجال جراحة الأذن وعلاجها.
  • عاد الدكتور إبراهيم إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وبدأ حياته العملية، حيث عمل بعدد من المستشفيات والمراكز الطبية، كما يقوم ببعض العمليات في دبي وقطر.
  • يعمل تحت إشرافه في عيادته طاقم طبي متخصص في مجال الجراحات التجميلية ووسائل التجميل الغير جراحي واستخدام الليزر، حيث تم إجراء أكثر من 1000 عملية في العيادة باستخدام مختلف التقنيات الحديثة مثل الاكزيلس والموجات الصوتية والكول تيك وغيرها.
  • خلال مشواره المهني الممتد لأكثر من خمسة عشر عاماً، أجرى الدكتور إبراهيم العديد من عمليات التجميل المختلفة مثل عمليات تكبير وتصغير وشد الصدر، وشد البطن والأفخاذ والذراعين، وشفط الدهون، وعمليات تجميل وتقويم الأنف، وتجميل الأذن، وشد الرقبة وزراعة الشعر، وعمليات شد الوجه الكلاسيكية وباستخدام الخيوط بدون جراحة.
  • يقوم الدكتور إبراهيم أشعري أيضاً بالتجميل الغير جراحي باستخدام التقشير الكيميائي والليزر، وحقن الميزوثيرابي والفيلر والبوتكس، والعلاج بالتبريد وغيرها من التقنيات.
  • للرجال أيضاً نصيب من عمليات الدكتور إبراهيم أشعري، حيث يقوم بعمليات التجميل الرجالية مثل نحت الجسم، وشد عضلات البطن الست، وتقليل شعر الظهر والصدر وغيرها من العمليات التي تهم الرجال.
  • ظهر الدكتور إبراهيم أشعري في عدة لقاءات تليفزيونية في برامج وقنوات مختلفة، بالإضافة إلى الحوارات الصحفية التي تحدث فيها عن الكثير مما يخص مجال جراحة التجميل والتجميل غير الجراحي، ومختلف التقنيات الحديثة، وأهم المشكلات والتحديات التي تواجه هذا المجال.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور إبراهيم أشعري

  • يوروميد كلينيك سنتر “EuroMed Clinic Center” في دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مركز الأحمداني الطبي في الدوحة – قطر.

 

التخصصات

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة

العنوان

عيادة الدكتور إبراهيم أشعري لجراحة التجميل والعلاج بالليزر في حي الخالدية بجدة – المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

أفضل دكتور تجميل أنف في جدة شخصيه متواضعه جدا اسلوبه مريح جدا بالكلام وصريح رحت له وانا مطمنه وواثقه ربي يوفقه

يتمتع الدكتور ابراهيم بشخصية متواضعة، واسلوب مريح، ذهبت إليه وأنا مطمئنة

دكتور ذوق جدا في الحقيقة، وتجربتي معه ناجحة تماما، شكرا دكتور إبراهيم.

أحببت دكتور عشري جراح التجميل، فهو من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة.