دكتور ياسر البدوي

التقييم 4.75 / 5 (4)

جراح تجميل مصري من أبناء مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عُرف بجهوده في مجال الجراحة التجميلية والترميمية. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الوجه والأنف والثدي، ونحت الجسم، وحقن البوتوكس، والفيلر، وإزالة الشعر بالليزر، وطب الجلد التجميلي، وتجميل الجفون وغيرها.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة القاهرة.

شهادة الماجستير في جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة القاهرة.

شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة الأزهر.

حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في أيرلندا.

حاصل على البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.

 

خبرات دكتور ياسر البدوي

  • أنهى الدكتور ياسر البدوي المرحلة الثانوية في مدرسة “علي مبارك الثانوية” عام 1982م وحصل على مجموع مرتفع مكنه من الالتحاق بكلية الطب.
  • درس الدكتور ياسر البدوي الطب في كلية الطب بجامعة القاهرة (طب قصر العيني) التي تخرج منها في عام 1990م.
  • بعد التخرج بدأ الدكتور ياسر البدوي مشوار الدراسات العليا التخصصية، ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية فالتحق في عام 1994م ببرنامج الإقامة في قسم جراحة التجميل التابع لكلية الطب بجامعة القاهرة وأنهى دراسته عام 1996م.
  • في عام 1999م التحق الدكتور ياسر البدوي بالكلية الملكية للجراحين في دبلن بأيرلندا، وتخرج منها في عام 2002م.
  • واصل الدكتور ياسر البدوي بعد ذلك دراساته العليا في مصر، حيث التحق في عام 2004م ببرنامج الإقامة في قسم الجراحة التجميلية التابع لكلية الطب بجامعة الأزهر وأنهى دراسته في عام 2007م.
  • أما عن حياته المهنية فقد ابتدأها الدكتور ياسر البدوي بالعمل في مستشفى أحمد ماهر التعليمي خلال الفترة من شهر أكتوبر عام 1994م إلى يناير من عام 1998م، وسافر بعدها إلى مملكة البحرين في شهر أغسطس من نفس العام حيث عمل كجراح تجميل مسجل في مستشفى البحرين الدولي واستمر بها حتى شهر أبريل عام 2003م.
  • انتقل الدكتور ياسر البدوي بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية تحديداً في شهر أغسطس من عام 2003م وهناك عمل كاستشاري جراحة تجميل في “مجموعة عيد كلينيك الطبية”، وظل بها لما يقارب اثني عشر عاماً حتى شهر يونيو عام 2015م.
  • عاد الدكتور ياسر البدوي أخيراً إلى وطنه مصر واستقر بها حيث افتتح المركز الطبي الخاص به “ميدلاين كلينيكس” في أوائل شهر يوليو عام 2015م وهو مركز طبي متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي ويقوم الدكتور ياسر بإدارته، ويعمل معه فيه مجموعة من أطباء الجلدية والتجميل المتخصصين.
  • في أكتوبر عام 2015م انضم الدكتور ياسر البدوي للفريق الطبي الخاص بمستشفى الشيخ زايد التخصصي ومازال يعمل به حتى الآن، كما التحق بمستشفى سعاد كفافي الجامعي في شهر يوليو عام 2016م وحتى الآن.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور ياسر البدوي

  • “مستشفى الشيخ زايد التخصصي”: المحور المركزي – الشيخ زايد – 6 أكتوبر – مصر.
  • “مستشفى سعاد كفافي الجامعي”: امتداد محور 26 يوليو – الحي المتميز – داخل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا – 6 أكتوبر – مصر.

 

التخصصات

إزالة الشعر بالليزر في مصر

نحت الجسم في مصر

تجميل الأنف في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

العنوان

غير متاح

اتصل الآن


التقييم

من أروع وأرقى وافخم الدكاترة دكتور ياسر بدوي كل الشكر والتقدير لذلك الإنسان قبل أن يكون دكتور فعلا فهو دكتور في الانسانيه قبل أن يكون دكتور في الطب دائما انسان محب ومتعاطف مع الجميع وانسان مخلص في جدا في عمله مهما اتكلم ماقدر اوفيه حقه . {تهاني العيسى}

العيادة ممتازة ونظيفة، والخدمة جيدة، ولكن الأسعار عالية.

الطبيب ممتاز والعيادة كذلك

الطبيب ممتاز، والعيادة نظيفة ومنظمة.