مركز سيرينا

مركز سيرينا

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الثقافة، شارع طلعت باشا، رقم (17/2)، كوناك, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سيرينا
مركز سيرينا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز سيرينا عام (1983) ويُعد من أقدم العيادات التخصصية في مدينة إزمير بتركيا، ويُقدم خدمات الطب التجميلي وزراعة الشعر، وخدمات التغذية العلاجية، كما يوجد به أحدث المعدات الطبية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

يوجد مركز سيرينا في وسط مدينة إزمير بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليه بسهولة، ويتميز بالنظافة والتعقيم واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع العدوى، كما حصل على تقييم (4.5) على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على تميز الخدمة داخل المركز ورضا العملاء عن الخدمات التي أجروها في المركز.

التخصصات

يُقدم مركز سيرينا العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للشعر والبشرة والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر المباشر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الرموش، محاكاة الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما للشعر، فيلر الشعر وعلاج الشعر بالإبر الذهبية.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

ومن أهم خدمات إزالة الشعر: إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، إزالة الشعر بالإبرة وإزالة الشعر بالضوء المركز.

يتميز مركز سيرينا بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه والرقبة بالخيوط، شد الوجه بالموجات فوق الصوتية، علاج التجاعيد بالإبر الذهبية، التقشير الكيميائي، جلسات التنظيف العميق للبشرة، علاج حب الشباب وآثاره، تقنية المكياج الدائم، المايكروبليدينج، لصق الرموش الصناعية، رفع الرموش الطبية وشد الجلد بالراديو فريكوينسي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التخسيس وشد ترهلات الجسم في مركز سيرينا مثل: نحت الجسم بجهاز الفيلاشيب، نحت الجسم بالموجات الصوتية، علاج السيلوليت، شد الجلد بالكاربوكسي، حقن الميزوثيرابي للتخسيس وعلاج علامات التمدد.

الفريق الطبي 

يضم مركز سيرينا فريق طبي متكامل من أمهر المتخصصين في التجميل غير الجراحي، ويحرص دائماً على حضور الأطباء العديد من المؤتمرات الدولية والوطنية، ومن أهم الأطباء في المركز، الدكتور أولكر أكيسكا: أخصائي الجلدية والتجميل والدكتور علي إرافول: أخصائي زراعة الشعر.

الموقع

حي الثقافة، شارع طلعت باشا، رقم (17/2)، (35220)، كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج